AR | USD

ميتا كويست أمريكا 40 دولارًا

ميتا كويست أمريكا 40 دولارًا

ميتا كويست أمريكا 40 دولارًا
1

$ 40

ميتا كويست أمريكا 40 دولار

هل تحب استكشاف الواقع الافتراضي ولعب الألعاب الغامرة وتجربة التطبيقات المذهلة؟ هل ترغب في الاستمتاع بمجموعة واسعة من أكثر من 350 عنوانًا للواقع الافتراضي على متجر Meta Quest؟ هل تريد توفير المال والوقت في مغامرتك القادمة في الواقع الافتراضي؟

إذا أجبت بنعم على أي من هذه الأسئلة، فإن بطاقة ميتا كويست أمريكا 40 دولار هي الخيار الأمثل لك!

Meta Quest عبارة عن سماعة رأس للواقع الافتراضي توفر كل ما تحتاجه للحصول على تجربة واقع افتراضي مذهلة، بدءًا من التصميم اللاسلكي والشاشة عالية الدقة وحتى وحدات التحكم البديهية والصوت المدمج. يمكنك الاتصال بهاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر أو شبكة Wi-Fi، والوصول إلى مجموعة متنوعة من محتوى الواقع الافتراضي، بدءًا من الألعاب وتطبيقات التواصل الاجتماعي وحتى اللياقة البدنية والتعليم.

مع بطاقة ميتا كويست أمريكا 40 دولار، يمكنك الدفع مقابل مشترياتك من الواقع الافتراضي على متجر Meta Quest، حيث يمكنك العثور على ألعاب وتطبيقات الواقع الافتراضي المتوافقة مع Quest. يمكنك أيضًا استخدامه للطلب عبر الإنترنت أو من خلال تطبيق Meta Quest. يمكنك التحقق من رصيدك وإعادة شحن بطاقتك عبر الإنترنت في أي وقت.

تُعد بطاقة ميتا كويست أمريكا 40 دولار أمريكي طريقة رائعة لمكافأة نفسك أو أي شخص آخر بتجربة رائعة في الواقع الافتراضي دون إنفاق الكثير من المال. إنها أيضًا هدية رائعة لأي مناسبة، مثل أعياد الميلاد أو العطلات أو الشكر أو بدون سبب.

لاسترداد بطاقة ميتا كويست أمريكا 40 دولار، ما عليك سوى إدخال رمز البطاقة في تطبيق Meta Quest أو على موقع Meta Quest الإلكتروني.

لا تفوت هذه الفرصة لتجربة سحر الواقع الافتراضي. اطلب بطاقة ميتا كويست أمريكا 40 دولار اليوم واستعد للعب والاستمتاع!