تعرف على أقوى ألعاب الرعب الجديدة لـ PlayStation 5 لعام 2021

تعرف على أقوى ألعاب الرعب الجديدة لـ PlayStation 5 لعام 2021
في هذه المقالة سوف تجد

إذا كنت من مالكي جهاز PlayStation 5 الجديد، وكنت من محبي الرعب سواء على صعيد الأفلام والمسلسلات أو حتى الألعاب، سيكون عام 2021 هو العام المنتظر بالنسبة لك، بحيث تم الإعلان رسمياً عن قدوم أقوى وأفضل ألعاب الرعب الجديدة والتي سيتم إطلاقها خلال العام الجاري. ومن خلال هذا المقال سنقوم بعرض أقوى ألعاب الرعب التي سيتم إصدارها على أجهزة PlayStation 5 خلال العام الحالي، حتى تتمكن من الاختيار من بينها وتحديد تجربة الرعب الجديدة التي تفضل خوضها.

في البداية يجب أن نعلمك أنك لن تجد في هذه الإصدارات الجديدة أسلوب الرعب المعتاد بإدخال الوحوش والقفزات المرعبة، فهذه الطريقة أصبحت قديمة جدًا. حيث تركز هذه العناوين على الأجواء المرعبة للعبة والقصص المبنية على الخوف والقلق داخل عوالم غريبة ومفزعة، بحيث تعيش أحداث اللعبة بالتفصيل وسط أجواء مخيفة مليئة بالتوتر والقلق.

أقوى عناوين الرعب الخاصة بجهاز PlayStation 5

أولاً: لعبة Resident Evil Village

اكتسبت السيدة Lady Dimitrescu الشريرة والمرعبة في لعبة الرعب القادمة Resident Evil Village شهرة كبيرة مؤخرًا، مما جعل العديد من اللاعبين ينتظرون بشدة إصدار اللعبة. وأعلن مطورو اللعبة أن الجزء الجديد من السلسلة ليس استكمالاً لأحداث الأجزاء السابقة، وأن الجزء الجديد سيكون مليئًا بالعديد من المفاجآت والأسرار والأجواء المرعبة التي يحتاج اللاعب إلى اكتشافها باستمرار أثناء اللعب. وأضاف مطورو اللعبة أن اللعبة ستكون مليئة بالمخلوقات الخارقة وأن السيدة Lady Dimitrescu الشهيرة ليست سوى جزء من قصة اللعبة المليئة بالمفاجآت التي ستذهلك. وسيكون الجزء الجديد من اللعبة متوفر على أجهزة الجيل الجديد من بينها PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي وذلك بمجرد إطلاق اللعبة في تاريخ 7 مايو المقبل 2021.

ثانياً: لعبة Martha is Dead

تعتبر لعبة Martha is Dead من فئة ألعاب الرعب النفسي، بحيث تتضمن قصة اللعبة مزيج من صور الرعب التقليدية وبعض الإضافات التي تجعلها مميزة ومخيفة بشكل مذهل. وتدور أحداث اللعبة في زمن الحرب العالمية الثانية وتحديداً في عام 1944، لتظهر الأحداث مدى وحشية الحرب. فضلاً عن إضافة العديد من الأشياء الخارقة للطبيعة التي تزيد من أهوال الحرب والجانب المرعب في اللعبة. وتركز الأحداث على رسائل مارثا الميتة التي تجعل اللاعب يذهب خلف حكايات المعسكرات التي كانت في الحرب، وتجعل اللاعب يشكك في كل ما يعرفه عن الحرب العالمية الثانية.

ثالثاً: لعبة Tormented Souls

تعتبر لعبة Tormented Souls مشابهة لألعاب Silent Hill و Resident Evil، بحيث تقدم تجربة رعب إلى حد ما تقليدية، وهذه اللعبة جيدة للاعبين الذين يفضلون هذا النوع من الرعب التقليدي. وتدور قصة اللعبة حول البطلة “كارولين” التي تجد نفسها في بداية اللعبة عارية في حوض الاستحمام المعلق بالأسلاك والمعدات الطبية القديمة، لتحاول بعد ذلك تحرير نفسها من القيود والهروب من هذه المستشفى المحطمة، وتواجه بذلك لحظات مرعبة ومفزعة خلال رحلتها للنجاة، وتتعرض للعديد من الأسرار المخيفة والغريبة.

رابعاً: لعبة In Sound Mind

تعد لعبة In Sound Mind واحدة من العناوين الجديدة والمدهشة في ألعاب الرعب النفسي، ولكنها لا تعتبر ملائمة لجميع اللاعبين لأنها من ألعاب الرعب الثقيل، حيث أنها مليئة بالعديد من عناصر الاستكشاف والغموض. وتدور قصة اللعبة حول مجموعة من الضحايا الذين ماتوا متأثرين بمادة كيميائية غامضة، وتدور أحداث اللعبة حول بحث اللاعب للوصول إلى الحقيقة ومعرفة ما حدث، وسط جو مرعب وغامض مليء بالأحداث المربكة والمحيرة.

وختاماً، نكون قد قدمنا قائمة بأفضل وأقوى ألعاب الرعب التي سيتم إطلاقها على جهاز PlayStation 5 خلال العام الجاري 2021. ويمكنك ببساطة الحصول على كل هذه الألعاب وأكثر من متجر بلايستيشن عن طريق شراء بطاقات بلايستيشن أونلاين من موقعنا ar-pay بأفضل الأسعار للحصول على أفضل تجربة لعب.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top