أفضل الألعاب المتوقعة لعام 2021 لأجهزة بلايستيشن واكس بوكس

أفضل الألعاب المتوقعة لعام 2021 لأجهزة بلايستيشن واكس بوكس

سوف نقوم من خلال هذا المقال بعرض شرح بسيط عن أفضل الألعاب المتوقعة والحصرية لعام 2021 والتي سيتم إصدارها على منصات الألعاب مثل بلايستيشن ستور واكس بوكس ستور، مع العلم أن بعض الألعاب كانت لها إصدارات سابقة والبعض الآخر جديدة بشكل كامل.

الألعاب المتوقعة على بلايستيشن ستور واكس بوكس ستور

أولاً: لعبة Far cry 6

تم تطوير Far cry 6 من قبل شركة Ubisoft Toronto ونُشرت من قبل Ubisoft وفكرة اللعبة تأتي حول إطلاق النار من جانب رؤية شخص واحد، وهي الإصدار السادس من سلسلة Far cry، ومن المفترض أن يتم إصدارها في تاريخ 18 فبراير 2021، على بلايستيشن 4 ستور وبلايستيشن 5 ستور واكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس و Stadia.

وتدور أحداث اللعبة في جزيرة كاريبية في منطقة يارا ويقوم بحكمها “أنطون كاستيلو” والذي يقوم بتجسيد شخصيته الممثل “جيانكارلو إسبوزيتو” ويقوم بتربية ابنه دييغو وهو “أنتوني غونزاليس” ليتبعه في الحكم، حيث يقوم اللاعب بدور مقاتل في حرب العصابات في محاولة إسقاط النظام.

أفضل الألعاب المتوقعة لعام 2021 لأجهزة بلايستيشن واكس بوكس 1

ثانياً: لعبة HITMAN III

تم تطوير اللعبة من قبل شركة آي أو إنتراكتيف وهو الإصدار الثالث من سلسلة HITMAN، ومن المتوقع أن يتم إصدار اللعبة في شهر يناير من العام القادم 2021. وسيتم إصدارها على بلايستيشن 4 ستور وبلايستيشن 5 ستور واكس بوكس سيريس اكس واكس بوكس ون والكمبيوتر.

وعلى الرغم من تشوق معجبين اللعبة لمعرفة الأحداث الجديدة التي سيتم إضافتها للعبة، إلا أن هناك أخبار سيئة لمعجبي اللعبة، فهناك بعض الأخبار عن أن السلسلة سوف تتوقف عند الإصدار الـ3 القادم فقط، لذلك من المتوقع أن يقوم المطورون بتقديم إصدار جديد يتخطى كل التوقعات على بلايستيشن ستور، باعتبار أنه سيكون الجزء الأخير في السلسلة.

أفضل الألعاب المتوقعة لعام 2021 لأجهزة بلايستيشن واكس بوكس 3

ثالثاً: لعبة مصاص الدماء Vampire: The Masquerade 2

تم تطوير اللعبة من قبل Hardsuit Labs وقامت شركة Paradox Interactive بنشرها، وهي الجزء الثاني من لعبة 2004 Vampire: The Masquerade Bloodlines. والتي سيتم إصدارها على مايكروسوفت ستور وبلايستيشن 4 و5 ستور واكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس.

وتقوم أحداث اللعبة حول شخص في القرن الـ21 تم قتله وأُعيد إلى الحياة مرة أخرى كمصاص دماء ضعيف له قدرات مصاصي الدماء ولكن بنسب ضعيفة. بحيث يتم اللعب فيها من منظور الشخص الأول، بحيث يقوم اللاعب بتخصيص شخصيته من 3 تخصصات قوية وفريدة وقابلة للترقية وذلك قبل الانضمام إلى 1 من 5 عشائر كاملة من مصاصي الدماء.

وقبل البدء في اللعب، يقوم اللاعب بإنشاء شخصية مصاص دماء، ويمكنهم أن يقوموا باختيار خلفية شخصية تقوم بتعليمهم كإنسان مثل الخلفية الأساسية للعبة “باريستا” أو قاضي التحقيق الجنائي أو ضابط شرطة، بحيث يقوم كلاً منهم بتقديم حوار وتفاعلات مختلفة مع عالم اللعبة.

رابعاً: لعبة The Outlast Trials

هي لعبة فيديو تم تطويرها ونشرها من قبل شركة Red Barrels من فئة ألعاب البقاء ويتم لعبها من منظور الشخص الأول، وهذه اللعبة عبارة عن الجزء الـ3 من سلسلة Outlast، وتعتبر كمقدمة للعبتين الأوائل والتي تحتوي على عدة موضوعات حول اختبار تجارب غامضة في الحرب الباردة. ومن المفترض أن يتم إصدارها في وقت لاحق من العام القادم 2021 على بلايستيشن ستور.

وتقوم قصة اللعبة حول أحداث مرعبة، إلا أن أحداثها في هذا الجزء قد لا تتوافق مع توقعات محبين اللعبة، نظراً لأن الجزء الجديد لن يكون استكمالاً للأحداث القائمة في الإصدارات السابقة منها.

إلا أن البيان الأخير للشركة المطورة للعبة وضح أن الشركة سعيدة بتقديم تجربة جديدة ممتعة ويتوقعون أنها سوف تثير قلق وخوف ملايين من اللاعبين في كافة أنحاء العالم.

أفضل الألعاب المتوقعة لعام 2021 لأجهزة بلايستيشن واكس بوكس 5

خامساً: لعبة Resident Evil Village

سيتم إصدار اللعبة خلال العام الجديد 2021 على بلايستيشن 5 ستور واكس بوكس سيريس اكس ستور والكمبيوتر. وسيتم نشرها بواسطة capcom.

مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top