أفضل ألعاب إكس بوكس لعام 2023

أفضل ألعاب إكس بوكس لعام 2023
في هذه المقالة سوف تجد

تمتلك مكتبة مايكروسوفت Xbox Game Pass مئات الألعاب الممتعة، وهو ما يمنح المشتركين الكثير من الفوائد مقابل الاشتراك في إكس بوكس. وتتمتع Xbox Game Pass بإرث وسمعة مذهلين، من حيث الألعاب الرائعة التي تمتلكها المكتبة، فبعدما استحوذت مايكروسوفت على شركة Bethesda أدى ذلك إلى حصولها على ألعاب إضافية مُهمة مثل Skyrim وFallout 3. ويتوقع الكثيرون أن تُضاف ألعاب مثل Overwatch وDiablo 3 وربما حتى World of Warcraft مع استحواذ مايكروسوفت القادم على Activision Blizzard.

نُقدم لك في هذه المقالة أفضل 5 ألعاب يُمكنك الاستمتاع بها على أجهزة إكس بوكس، وتستطيع تحميل هذه الألعاب من خلال الحصول على بطاقات إكس بوكس مُسبقة الدفع من موقع AR-PAY وهو من أهم المواقع السعودية التي تبيع هذه البطاقات.

أفضل ألعاب إكس بوكس لعام 2023 1

لعبة: ASSASSIN’S CREED ORIGINS

تُعتبر Assassin’s Creed Origins مزيج مذهل من السياحة التاريخية وقصص الخيال العلمي والقتال المفتوح. وعندما يتعلق الأمر بـ Assassin’s Creed وXbox Game Pass، قامت Ubisoft بأحد أكبر المنعطفات مع الجزء الجديد Origins، وذلك عن طريق إزالة العوالم الأصغر، واختيار تشكيلة كاملة من العناصر المختلفة، مثل لعب الأدوار والمهام الجانبية والأنشطة. كان الأمر أشبه بإعادة تشغيل بسيط للعبة، لذلك، إذا كنت تحب الحملات التي تحتوي على مئات الساعات من المحتوى المتنوع، فتأكد من قضاء بعض الوقت مع أحد عناوين Ubisoft المميزة.

كما تتمتع اللعبة بموسيقى تصويرية رائعة تزيد من متعة تجربة اللعب، بالإضافة إلى الاهتمام بتفاصيل المعارك والصحراء، واستخدام رسوم مميزة. لذا فإجمالا تُعتبر تجربة اللعب رائعة.

أفضل ألعاب إكس بوكس لعام 2023 3

لعبة: Sniper Elite 5

لعبة Sniper Elite 5، هي لعبة مطلق نار من منظور شخص ثالث في العالم المفتوح، وتقدم اللعبة بعضًا من أفضل المعارك النارية في عالم الألعاب. ويأخذ اللاعب دور متخصص قتالي في الحرب العالمية الثانية، ويجب عليك أثناء اللعب استخدام مزيج من التسلل والاستراتيجية والمهارة للتلاعب بساحة المعركة وجعلها ملعبًا خاصًا بك؛ مكان يكون فيه لكل رصاصة القدرة على تشكيل مستقبل الحرب. وتتميز Sniper Elite 5 بالسرعة نفسها التي تثير التفكير، مما يعني أنه سيتعين عليك إلقاء نفسك في بيئة عالية الخطورة واستخدام الحدس للتغلب على سلسلة من العقبات. ففي اللعبة ستكون أنت آخر الآمال لشعبك، ومستقبل الحضارة البشرية، فسيتعين عليك تعلم كيفية التكيف إذا كنت ترغب في التقدم بشكل أعمق في اللعبة.

أفضل ألعاب إكس بوكس لعام 2023 5

لعبة: CITIZEN SLEEPER

Citizen Sleeper هي لعبة تقمص أدوار. في مجتمع رأسمالي، تجد نفسك عالقًا في محطة فضائية. ستحتاج إلى إدارة وقتك وطاقتك وعلاقاتك للنجاة من انهيار نظام الشركات والفوضى التي تلت ذلك. سترمي النرد وتتخذ قرارات لكسب الأموال ومساعدة من حولك. وبصرف النظر عن إعداده المثير للاهتمام، يتميز Citizen Sleeper بمجموعة نابضة بالحياة من الشخصيات المؤثرة، مما يجعل كل تفاعل لا يُنسى. بل يتبع اتجاهًا ممتازًا لتشجيعك على العثور على أهدافك الخاصة، والاستمتاع بالقصة عندما تنهار الأشياء. فاللعبة مليئة بالقرارات المتوترة والكتابة الرائعة والمرئيات المذهلة. اللعبة تُعتبر تحفة من ناحية بناء الشخصيات المعقد والمميز للغاية، وأيضًا من حيث الموسيقى التصويرية المتوافقة مع الأحداث بشكل كبير.

أفضل ألعاب إكس بوكس لعام 2023 7

لعبة: For Honor: Marching Fire Edition

تفتخر For Honor بأنها واحدة من أكثر أنظمة القتال إثارة في الألعاب. ولا يقدم إصدارMarching Fire اللعبة الأساسية إلى الطاولة فحسب، بل يقدم توسعة جديدة للعبة Marching Fire وعددًا من الشخصيات والقدرات الجديدة. بصفتك مقاتلًا في أرض مليئة بالحرب، يجب أن تتعلم إتقان الطرق المختلفة للقتال وأن تكون أعلى من منافسيك. لسوء الحظ، فإن الإصدار الجديد يحتوي على الكثير من التعلم والمثابرة. لكنه يستحق ذلك بالتأكيد، طالما أنك تتطلع إلى جني المكافآت المناسبة.

أفضل ألعاب إكس بوكس لعام 2023 9

لعبة: Halo Infinite

بعد الإصدارين السابقين من لعبة Halo، عادت لعبة Halo Infinite بشكل جديد وجذاب للغاية للكثير من اللاعبين، بفضل خطاف التصارع الجديد الذي يتيح لك التأرجح عبر الصدوع وتسلق المنحدرات بسهولة. ولعبة Halo Infinite هي لعبة شبه مفتوحة حيث يمكنك التعامل مع مجموعة متنوعة من المهام بأي ترتيب تريده مثل قنص الأعداء.

ويمكنك تحميل هذه الألعاب باستخدام بطاقات إكس بوكس مسبقة الدفع، من خلال زيارة موقع AR-PAY وطلب بطاقات مسبقة الدفع بالفئة السعرية التي ترغب بها.

الأسئلة الشائعة

ما هي بطاقة هدايا اكس بوكس؟

بطاقة هدايا اكس بوكس هي بطاقة مدفوعة مسبقًا يمكن استخدامها لشراء الألعاب والأفلام والبرامج التلفزيونية ومحتويات أخرى على متجر اكس بوكس. يمكن استخدام البطاقة لإجراء عمليات شراء على اكس بوكس One أو اكس بوكس Series X | S أو على جهاز يعمل بنظام Windows 10.

أين يمكنني شراء بطاقة هدايا اكس بوكس؟

يمكن شراء بطاقات هدايا اكس بوكس من معظم بائعي التجزئة الرئيسيين الذين يبيعون بطاقات الهدايا ، وكذلك عبر الإنترنت. وهي متوفرة بفئات مختلفة تتراوح من 10 دولارات إلى 100 دولار.

كيف يمكنني استرداد بطاقة هدايا اكس بوكس؟

لاسترداد بطاقة هدايا اكس بوكس ، ما عليك سوى الانتقال إلى متجر اكس بوكس على وحدة تحكم اكس بوكس أو جهاز Windows 10 وتحديد “استرداد الرمز” من القائمة. أدخل الرمز الموجود على بطاقة الهدايا وسيتم إضافة مبلغ البطاقة إلى حسابك.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا اكس بوكس لشراء اكس بوكس Live Gold أو Game Pass؟

نعم ، يمكن استخدام بطاقات هدايا اكس بوكس لشراء اشتراكات اكس بوكس Live Gold أو Game Pass ، بالإضافة إلى المحتوى الآخر على متجر اكس بوكس.

هل تنتهي صلاحية بطاقات هدايا اكس بوكس؟

لا تنتهي صلاحية بطاقات هدايا اكس بوكس ، ولكن قد تكون هناك رسوم مرتبطة بالبطاقة إذا لم يتم استخدامها خلال فترة زمنية معينة.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا اكس بوكس في دولة مختلفة؟

بطاقات هدايا اكس بوكس مقفلة في المنطقة ، مما يعني أنه لا يمكن استخدامها إلا في البلد أو المنطقة التي تم شراؤها منها. تأكد من شراء بطاقة هدايا صالحة في بلدك أو منطقتك.

ماذا يحدث إذا فقدت بطاقة هدايا اكس بوكس الخاصة بي؟

إذا فقدت بطاقة هدايا اكس بوكس الخاصة بك ، فقد لا تتمكن من استرداد الأموال الموجودة على البطاقة. من المهم أن تحتفظ ببطاقة الهدايا الخاصة بك في مكان آمن وأن تعاملها مثل النقود.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top