ألعاب اكس بوكس الحصرية لعام 2021 وتقييمات اللاعبين

ألعاب اكس بوكس الحصرية لعام 2021 وتقييمات اللاعبين
في هذه المقالة سوف تجد

بالطبع جميع اللاعبين ينتظرون الألعاب والإصدارات الحصرية لأجهزة اكس بوكس سيريس اكس واكس بوكس اكس، خاصةً بعد عمليات الاستحواذ التي قامت بها شركة مايكروسوفت في الآونة الأخيرة.

حيث قام الحساب الرسمي لإكس بوكس على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بطرح سؤال على اللاعبين، حول أكثر لعبة يتحمسون لها بشكل كبير في عام 2021، وبالتأكيد جاءت الإجابات متفاوتة ومختلفة.

ألعاب جهازي اكس بوكس لعام 2021

ألعاب اكس بوكس الحصرية لعام 2021 وتقييمات اللاعبين 1

أولاً: لعبة The Medium

يوجد مجموعة مميزة من الحصريات التي سيتم إصدارها على جهازي اكس بوكس سيريس خلال العام الحالي 2021، من أهمها لعبة الرعب التي سيتم إطلاقها “The Medium” ، والتي جذبت الكثير من اللاعبين منذ الإعلان الأول لها، نظراً لأجوائها المميزة والقريبة من سلسلة ألعاب “Silent Hill” ، وارتفع حماس اللاعبين للعبة بعد الكشف عن وجود عالمين في اللعبة يقوم اللاعب بالتنقل بينهم بسهولة وسلاسة.

وأسلوب اللعب في هذه لعبة “The Medium” قائم حول دور الوسيط الروحي الذي يعيش في عالمين مختلفين وهما العالم الحقيقي وعالم الأرواح، وهو ما يجعل اللاعب يتمتع بمنظور أوسع للعب، بحيث يكتشف أن ليس هناك حقيقة واحدة لكل ما يدركه البشر، وأن لا شيء يبدو كما هو، ولكل شيء جانب آخر خفي.

ألعاب اكس بوكس الحصرية لعام 2021 وتقييمات اللاعبين 3

ثانياً: لعبة Crossfire X

تتصدر أيضاً لعبة “Crossfire X” قائمة الألعاب الحصرية لجهازي اكس بوكس سيريس، وهي عبارة عن طور قصة من سلسلة ألعاب إطلاق النار والأكشن Crossfire والتي تعتمد على المنافسات الجماعية، وتتضمن قصة اللعبة صراع قائم بين شركتين من المرتزقة هما Black List و Global Risk، بحيث يقوم اللاعب بالاختيار بين هذين الشركتين للصراع بجانبها، وذلك من خلال التعاون مع مجموعة لاعبين يسعون دائماً لتنفيذ المهام المطلوبة منهم.

ونظراً لمهارة وإبداع “Remedy” وهو الاستوديو المطور للعبة Crossfire، من خلال تقديم عملية سرد  رائعة ومميزة لقصة اللعبة، نتوقع أننا سنشهد تجربة لعب جديدة ومتطورة للعبة Crossfire على جميع المستويات. لتكون واحدة من أفضل ألعاب التصويب التي حصلنا عليها على مدار الأعوام السابقة.

ألعاب اكس بوكس الحصرية لعام 2021 وتقييمات اللاعبين 5

ثالثا: لعبة Halo Infinite

تعتبر لعبة Halo Infinite من أضخم وأهم ألعاب شركة مايكروسوفت، والتي كان من المفترض أن يتم إطلاقها على أجهزة اكس بوكس في شهر نوفمبر من العام المنقضي 2020، ولكن تم تأجيل صدورها إلى ربيع العام الحالي 2021، وذلك من أجل تطوير وتحسين رسوميات اللعبة بشكل أفضل، بعد الجدل الذي تم حول مستوى رسومها في العرض المخيب للآمال الذي جاء العام الماضي.

وينتظر اللاعبون بحماس شديد الإصدار السادس من لعبة Halo Infinite ، حيث يؤكد مطوري اللعبة على أن عملية التحديث للعبة توسعت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وأن الاستوديو المطور للعبة يركز في الوقت الحالي على صقل تجربة اللعب، بحيث يسير المشروع في مساره الصحيح والمخطط له للعام الحالي 2021، وأن قصة الجزء الجديد ستقوم بالتركيز على شخصية Master Chief التي قد تغيبت عن الجزء الخامس.

وقامت شركة مايكروسوفت بالإشارة إلى وجود عناصر ألعاب العالم المفتوح في لعبة Halo Infinite ، وكذلك أكدت على أن الجزء الجديد سوف يدعم ميزة اللعب على نفس الشاشة “Splitscreen” بالإضافة إلى دعمها خاصية الاتصال بالشبكة الداخلية “LAN”.

وتمت الإشارة أيضاً إلى أن الجزء الجديد من لعبة Halo Infinite سيشهد عودة البذلات السوداء Black Undersuits، بجانب توفر خيارات كثيرة على الدروع، بالإضافة إلى توفر أدوات تعديل شهيرة بمزايا جديدة.

في بالنهاية، وعلى الرغم من أن استوديوهات اكس بوكس من المتوقع أن تتأخر في إطلاق حصرياتها الأخرى القادمة، إلا أن هذه الألعاب هي أهم ألعاب اكس بوكس القادمة والتي حازت على أعلى نسبة من أصوات اللاعبين عبر التعليقات على تغريدة موقع اكس بوكس الرسمي، لتحصل بذلك لعبة Halo Infinite كما هو متوقع على أعلى نسبة تصويت من قبل اللاعبين.

ويمكنك الحصول على ألعاب اكس بوكس الحصرية والجديدة من خلال شراء بطاقات اكس بوكس مسبقة الدفع من موقع AR Pay بأفضل الأسعار في السعودية ومختلف الفئات السعرية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top