الإعلان عن موعد إطلاق لعبة MechWarrior 5 على منصة اكس بوكس

الإعلان عن موعد إطلاق لعبة MechWarrior 5 على منصة اكس بوكس
في هذه المقالة سوف تجد

بعد أن تم إطلاق لعبة MechWarrior 5: Mercenaries للمرة الأولى في أواخر عام 2019 على أجهزة الكمبيوتر الشخصي كحصرية خاصة بشركة Epic Games.

وبعد أن نجحت اللعبة بشكل كبير خلال هذه الفترة على أجهزة الحاسب الشخصي، قرر مطوري اللعبة “Piranha” إعادة إطلاق اللعبة على أجهزة اكس بوكس مرة أخرى.

حيث جاءت الشركة المطورة والناشرة للعبة “Piranha” معلنين أن لعبة MechWarrior 5: Mercenaries ستكون متاحة رسمياً على أجهزة اكس بوكس سواء اكس بوكس ون أو اكس بوكس سيريس الإصدارين اكس واس.

إلى جانب توافرها على أجهزة الكمبيوتر في متجر Steam ومتجر GOG، وذلك في تاريخ 27 مايو القادم من العام الجاري 2021.

هذا وقد أعلن الاستوديو المطور للعبة Piranha Games أن المحتوى الإضافي الأول للعبة MechWarrior 5: Mercenaries والذي سيأتي بعنوان Heroes of the Innersphere سيكون متاح بالتزامن مع إصدار اللعبة في السوق خلال شهر مايو المقبل في نفس تاريخ الإصدار.

مؤكداً على إضافة العديد من التحديثات والتحسينات الجديدة للعبة من حيث جودة الحياة داخل اللعبة.

ونظراً لأن اللعبة حصلت على استقبال يعد متوسطاً من قبل اللاعبين، فسنرى كيف سيكون استقبالها على أجهزة اكس بوكس بعد طرح اللعبة خلال شهر مايو في التاريخ المقرر.

هذا وقد صرح مطورو اللعبة أن نسبة المبيعات والتسويق لليوم الأول من إصدار اللعبة يعتبر في غاية الأهمية.

وأنهم يتوقعون أن إعادة تحديد موعد إصدار لعبة MechWarrior 5: Mercenaries على أجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي سيمنحهم فرصة للحصول على الاهتمام الذي تستحقه اللعبة.

الإعلان عن موعد إطلاق لعبة MechWarrior 5 على منصة اكس بوكس 1

نبذة عن لعبة MechWarrior 5: Mercenaries

تم تطوير لعبة MechWarrior 5: Mercenaries من قبل استوديو Piranha Games وتم نشرها في تاريخ 10 ديسمبر من عام 2019. وتدور أحداث لعبة MechWarrior 5: Mercenaries في المستقبل، تحديداً في عام 3015، في الوقت الذي استعمر فيه البشر العديد من النظم الخاصة بالفضاء بعد الدخول في صراعات وحروب على مدار العديد من الأعوام. حتى تمكن MechWarriors من الهيمنة على ساحات المعركة في المستقبل. وتعد MechWarrior نخبة من قائدي آلات الحرب الضخمة المعروفة باسم BattleMechs.

ويأتي أسلوب اللعب في لعبة MechWarrior 5: Mercenaries حول قتال اللاعب ومحاولاته الدائمة لتدمير جيوش العدو، وتدمير الكثير من المدن، وذلك من خلال اتباع أساليب المؤامرة والتخطيط بالتعاون مع أصدقائه، والتحرك بين النجوم للبحث عن المجد والانتقام كقائد لشركة مرتزقة تظهر من وسط الدمار القريب. ليكون بذلك دور اللاعب هو فرد من مجموعة المرتزقة الذي ينهض من رماد وحدة مرتزقة مدمرة

الإعلان عن موعد إطلاق لعبة MechWarrior 5 على منصة اكس بوكس 3

ويمكنك من خلال اللعبة أن تقوم باللعب الجماعي والقتال بجانب أصدقائك، حيث تدعم لعبة MechWarrior 5: Mercenaries طور اللعب التعاوني من خلال فريق يتكون من أربعة لاعبين.

ويأخذ اللاعب دور “القائد ميسون”، الابن الوحيد لنيكولاي ماسون، قائد ضابط نيكس كافالييرز، من ضمن جماعة مرتزقة صغيرة تقع قاعدتها في عالم Federated Suns في De Berry حوالي 3015.

بعد أن بلغ سن الرشد وأخذ يعيد بناء Centurion من خلال خطواته مع والده، وقد توقفت مهمة التدريب هذه بهجوم مفاجئ من قبل وحدة مرتزقة غامضة تطلب معلومات من نيكولاي. رفض نيكولاي الكشف عن الإحداثيات التي يسعون إليها.

وأمر ابنه بالعودة إلى القاعدة والفرار على متن سفينة من طراز ليوبارد، مضحيًا بحياته لضمان هروبهم.

وختاماً، يمكنك الحصول على MechWarrior 5: Mercenaries وتحميلها من متجر اكس بوكس بمجرد إطلاقها على منصة اكس بوكس في التاريخ المقرر وهو 27 من شهر مايو المقبل من العام الجاري 2021.

وذلك من خلال شحن حساب اكس بوكس الخاص بك عن طريق شراء بطاقات اكس بوكس من موقع ar-pay بمختلف الفئات السعرية وبأفضل أسعار في السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top