Apex Legends: أهم النصائح للمبتدئين في اللعبة في 2023

Apex Legends: أهم النصائح للمبتدئين في اللعبة في 2023
في هذه المقالة سوف تجد

بعد أن أصبحت لعبة Apex Legends من أهم ألعاب الباتل رويال في عام 2019 واستحوذت على إعجاب الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. يراها العديد من أصعب ألعاب الباتل رويال من حيث تحقيق الربح والفوز. وهو ما يدفعنا لتعلم المزيد من الحيل والأفكار للقضاء على أعدائنا في Apex Legends.

ففي حالة كنت لاعب مبتديء في لعبة Apex وترغب في معرفة أهم النصائح للفوز في اللعبة، سيكون هذا المقال مفيداً لك بشكل كبير.

أولاً: اختيار شخصيات الفريق بشكل متوازن

من الأفضل أن تقوم أنت وزملائك في الفريق باختيار الشخصيات بشكل متوازن وليس بطريقة عشوائية. وهو الأمر الذي يساعدك على تكوين فريق قوي ومتجانس بشكل أكبر. مثال على ذلك، عندما يختار زميلك الأول مهاجم سريع الضرر يجب عليك أن تقوم باختيار شخصية أكثر احترافاً في الدعم.

Apex Legends

 

ثانياً: تجربة جميع الشخصيات

من الأمور التي تساعدك على اختيار شخصيتك بشكل صحيح ومعرفة أسلوب اللعب الخاص بكل منها. يجب أن تقوم بتجربة جميع شخصيات لعبة Apex Legends والتعرف على أسلوب اللعب الخاص بهم، ومعرفة نقاط القوة والضعف لكل شخصية بطريقة عملية.

وبعد تجربة جميع الشخصيات، وحتى إذا لم تتمكن من اختيار شخصية تفضل اللعب بها دائماً، ستكون على الأقل كونت فكرة عن طريقة وأسلوب كل شخصية في اللعب حتى تتمكن من القتال ضدها.

ثالثاً: احرص على البقاء مع فريقك

على الرغم من أنها نصيحة مشهورة في جميع ألعاب الباتل رويال، إلا أنها مهمة أكثر في لعبة Apex . وذلك لأنك في اللعبة سوف تواجه معظم الوقت خصمك مع فريقه وليس فرد منهم فقط، وهو ما يجعلك فريسة سهلة بالنسبة لهم للقضاء عليك، على عكس باقي الألعاب التي قد تصادف فيها أحد أعدائك بمفرده فيمكنك القضاء عليه بسهولة.

رابعاً: التواصل المستمر مع فريقك

أيضاً تعتبر هذه النصيحة من أهم النصائح المتواجدة في جميع ألعاب الباتل رويال. فمن المهم جداً أن تتواصل مع أفراد فريقك بشكل فعال ومن الأفضل أن تكون الدردشة صوتية، بحيث يساعدك هذا التواصل على التنسيق مع زملائك والتعاون معهم طوال الوقت عند الحاجة.

وتحتوي لعبة Apex أيضاً على نظام دردشة غير صوتي والذي يسمى بنظام ping، والذي يساعدك على التواصل وإعطاء بعض الإشارات أثناء اللعب.

Apex Legends

خامساً: قم بالتمركز بذكاء أثناء اللعب

يأتي نجاحك في لعبة Apex من وعيك الكامل بالموقف الذي تتواجد فيه وتحديد موقعك بالنسبة لأعدائك. ففي حالة كنت تتحرك، يجب عليك أن تكون مدركاً للأماكن التي من الممكن أن يصل لك خصمك من خلالها، وكذلك البحث عن زوايا وأماكن مفيدة لك ضد خصومك. وفي حالة كنت ثابتاً ومتوقفاً عن الحركة، يجب عليك أن تقوم بمراقبة جميع الطرق التي تؤدي إلى مكانك.

لذلك عليك أن تدرك أن لعبة Apex Legends تعتمد على التمركز الجيد في اللعبة. مثال على ذلك، وجودك في مكان مرتفع من الممكن أن يحدث فارق كبير أثناء اللعب.

سادساً: عليك استخدام قدراتك أثناء اللعب

أثناء لعبك Apex Legends من المتوقع أنك لن تقابل مواجهة سهلة مع خصومك. لذلك لا تتردد في استخدام قدراتك الخاصة داخل اللعبة.

هناك العديد من اللاعبين المبتدئين الذين يجهلون تحديد الوقت المناسب لاستخدام القدرات أو ادخارها. لذلك ننصحك أن تقوم باستخدامها كلما كان ذلك ممكناً ولا تنتظر الوقت المناسب، لأن استخدامها قد يشكل فارق مهم بين الموت أو الحياة في اللعبة. حيث تعتمد لعبة Apex Legends بشكل رئيسي على استخدام القدرات، لأن بدون استخدامها لن تختلف Apex Legends عن أي لعبة باتل رويال أخرى، لذلك من المنطقي استخدام قدرات الشخصية الخاصة بك بشكل مستمر.

سابعاً: إدراك طبيعة ونوع التصويب

يوجد نوعان مختلفان من أسلحة إطلاق النار، النوع الأول هو hitcan، وعند استخدامه في إطلاق النار تتخذ الرصاصة مسار مستقيم ومباشر نحو الهدف. أما النوع الثاني هو bullet physics، وفيه تتأثر الرصاصة بالعوامل الخارجية مثل المسافة بينها وبين الهدف والزمن الذي سوف تستغرقه للوصول للهدف.

وتأتي الأسلحة في لعبة Apex Legends من النوع الثاني الذي يتأثر بالعوامل الخارجية، وذلك يعني أن إطلاق النار سوف يأخذ وقت أطول إذا تم التصويب من مسافة بعيدة، بالإضافة إلى ضرورة إطلاق النار نحو الأعلى نظراً لأن الرصاصة سوف تنخفض قليلاً..

Apex Legends

ثامناً: عدم حدوث ضرر عند السقوط في لعبة Apex Legends

على عكس الكثير من ألعاب الرويال باتل التي تعاقب اللاعبين عند القفز من أماكن مرتفعة، لن تتعرض لأي ضرر في لعبة Apex Legends عند السقوط أو القفز من أماكن مرتفعة، لذلك عليك استغلال هذه الخاصية عند الحاجة للقفز من مكان عالي.

تاسعاً: عدم الاستسلام عند التعرض للقتل

بخلاف الألعاب الأخرى من فئة الرويال باتل، والتي تقل فيها احتمالية بقاءك على قيد الحياة عند موت زملائك في الفريق، وأيضاً عدم الرغبة في الاستمرار في اللعب عند موتك في بداية اللعبة.

يختلف الأمر في لعبة Apex Legends، بحيث يمكنك إعادة أعضاء فريقك للحياة مرة أخرى في حال تعرض أحد للقتل، وذلك من خلال خلع الشعار عن جسمه ونقله إلى respawn machines وبذلك سيتمكن من العودة مرة أخرى إلى اللعبة. لذلك ننصحك بأن تظل في اللعبة بعد تعرضك للقتل، لأنه من الممكن أن يعيدك أحد أفراد فريقك مرة أخرى للعبة.

اشترِ بطاقات هدايا Apex Legends من ARPAY

ARPAY هو المزود الرائد عبر الإنترنت للاعبين الذين يتطلعون إلى شراء بطاقات هدايا Apex. يقدمون بطاقات هدايا افتراضية بفئات مختلفة.

سيجد المستخدمون الذين يرغبون في شراء منتجات داخل اللعبة أو الوصول إلى المحتوى عبر الإنترنت أن هذه البطاقات مثالية. نقدم تجربة إهداء خاصة تجعل أحباءك سعداء. قد تكتشف الهدية المثالية لكل ذوق ومناسبة من بين بطاقات الهدايا العديدة لدينا. نولي أولوية قصوى للشراء الخالي من المتاعب والآمن والسهل لضمان المتعة الكاملة للعميل.

اختر من بين مجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا ، بما في ذلك بطاقات الألعاب والترفيه في متجرنا. ساعد صديقك في اللعب على رفع المستوى عن طريق مفاجأته ببطاقات هدايا Steam أو Xbox. امنح عائلتك إمكانية الوصول إلى ترفيه ممتاز من خلال مفاجأتهم ببطاقة هدايا iTunes أو Google Play.

باستخدام بطاقات هدايا Amazon ، يمكنك منح أحبائك تجربة تسوق مثيرة عبر الإنترنت أو قضاء وقت ممتع مع أصدقائك وعائلتك أثناء مشاهدة مجموعة Netflix من المسلسلات التلفزيونية المفضلة لديك. ستكون مكافأة لطيفة لكلينا أن نرى ابتساماتهم ، وكذلك لك.

نظرًا لأننا في ARPAY نقدر الهدايا الأصلية والمراعية ، فإننا نقدم مجموعة مختارة من بطاقات الهدايا المناسبة للعديد من الاحتفالات ، بما في ذلك أعياد الميلاد والزواج واحتفالات الذكرى السنوية والعطلات. ستكون تجربة الإهداء الخاصة بك بسيطة ومريحة قدر الإمكان بفضل منصتنا.

قم بزيارة هذه الصفحة لشراء بطاقة هدايا Apex Legends:

ابيكس ليجيندز السعودية

أبيكس ليجيندز العالمية

الأسئلة الشائعة

ما هى Apex Legends؟

Apex Legends هي لعبة معركة ملكية مجانية تم تطويرها بواسطة Respawn Entertainment ونشرتها Electronic Arts. تم إصدارها في فبراير 2019 ومنذ ذلك الحين أصبحت لعبة شائعة بين اللاعبين.

ما هي المنصات التي تتوفر عليها Apex Legends؟

تتوفر Apex على أجهزة الكمبيوتر ، و Xbox One ، و PlayStation 4 ، و Nintendo Switch.

كم عدد اللاعبين الذين يمكنهم لعب Apex Legends؟

هي لعبة قائمة على الفريق يمكن لعبها مع ما يصل إلى ثلاثة لاعبين لكل فريق ، ليصبح المجموع 60 لاعبًا في المباراة.

هل Apex Legends متعدد المنصات؟

نعم ، Apex عبارة عن منصة مشتركة ، مما يعني أنه يمكن للاعبين على منصات مختلفة اللعب معًا.

ما هي الشخصيات المختلفة في Apex Legends تسمى؟

تسمى الشخصيات المختلفة في Apex Legends أساطير. كل أسطورة لها قدراتها الفريدة وأسلوب اللعب.

هل Apex Legends تدفع مقابل الفوز؟

لا ، Apex Legends ليست مدفوعة للفوز. بينما يمكن للاعبين شراء عناصر تجميلية وبطاقات معركة ، فإن هذه العناصر لا تمنح اللاعبين أي ميزة في طريقة اللعب.

ما هو الهدف من Apex Legends؟

الهدف من Apex هو أن تكون آخر فريق يقف. يجب على اللاعبين العمل معًا للقضاء على الفرق الأخرى مع تجنب التخلص من أنفسهم.

هل يمكنني لعب Apex Legends منفردًا؟

نعم ، لدى Apex وضع فردي يسمح للاعبين باللعب بمفردهم بدون فريق.

هل Apex Legends هي لعبة من منظور شخص أول أم من منظور شخص ثالث؟

هي لعبة من منظور الشخص الأول ، مما يعني أن اللاعبين ينظرون إلى اللعبة من منظور شخصيتهم.

كم مرة تصدر Apex Legends محتوى جديدًا؟

تصدر Apex Legends محتوى جديدًا بشكل منتظم ، بما في ذلك الأساطير والأسلحة والخرائط الجديدة.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top