تعرف على أفضل طرق اللعب الجماعي في لعبة Halo Infinite

تعرف على أفضل طرق اللعب الجماعي في لعبة Halo Infinite
في هذه المقالة سوف تجد

قام مؤخراً الاستوديو المطور للعبة Halo Infinite القادمة حصرياً على أجهزة اكس بوكس بتقديم لمحة مبدئية عن طور اللعب الجماعي المجاني الذي سيتوفر في لعبة Halo Infinite المرتقبة على منصة اكس بوكس والحاسب الشخصي.

لمحة عن قصة وأحداث حصرية اكس بوكس Halo Infinite

تدور أحداث Halo Infinite حول شخصية Master Chief و Cortana، كما تحتوي اللعبة أيضاً على جزء ترحيبي خاص باللاعبين الجدد. ولكن أحد جوانب اللعبة الأساسية هو التركيز على حل الألغاز الكبيرة حول مصير Cortana. وعند البدء في اللعبة سوف تلتقي بأحد الشخصيات الذكية التي تعمل في منظمة UNSC وتعرف باسم the Weapon والتي تم بناؤها خصيصاً لوقف Cortana. ومع شخصيات اللعبة يبدأ اللاعب بالدخول في مغامرة ملحمية في محاولة منه لاستكشاف Zeta Halo والتخطيط للقضاء على القوات المنبوذة والوصول إلى حل لجميع الألغاز والتحديات.

إمكانية شراء العناصر التجميلية

عند الاستمرار ومتابعة اللعب Halo Infinite سيتمكن اللاعب من الحصول على الكثير من العناصر المختلفة والتجميلية الخاصة بتطوير الشخصية، وذلك من خلال الحصول على بعض الأطراف الصناعية واختيار نبرة صوت معينة والكثير من الأشياء الأخرى. وبما أن الجزء القادم على أجهزة اكس بوكس يعتبر أكبر وأضخم جزء في السلسلة من حيث المحتوى والقصة، كما يحتوي على أكبر طور لعب جماعي. ستقوم اللعبة بتوفير أكبر عدد من خيارات التخصيص والتعديل على شخصيات اللعبة وذلك وفقاً للتقارير الأخيرة الصادرة عن مطوري اللعبة.

حيث جاء الفريق المطور للعبة Halo Infinite بالتأكيد على أن العناصر التي سيتم بيعها في اللعبة فقط ستقتصر على العناصر التجميلية التي تعمل على تغيير شكل وتفاصيل الشخصية، ولكنها لن تؤثر على أسلوب اللعب على الإطلاق. ويمكنك الحصول على هذه العناصر والمكافآت التجميلية باستخدام بطاقات اكس بوكس مسبقة الدفع التي تتوفر على موقع ar-pay بأفضل الأسعار والخصومات في المملكة العربية السعودية.

تعرف على أفضل طرق اللعب الجماعي في لعبة Halo Infinite 1

الأسلحة والدروع والمركبات في حصرية اكس بوكس المرتقبة Halo Infinite

قام الفريق المطور للعبة Halo Infinite أيضاً بالتوضيح أن الإصدار القادم للعبة يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة والدروع، كما أن الأسلحة ستحتوي على مجموعة من الخيارات القابلة للتعديل. وكذلك المركبات ستتضمن خيارات تخصيص لكل عنصر. مع الإشارة إلى أن العديد من هذه التعديلات سيتم فتحها مع الاستمرار في اللعب ودخول مزيد من التحديات المتنوعة.

كما أن المركبات والسيارات ستظهر مرة أخرى في الإصدار القادم من السلسلة، حيث تمثل جزء أساسي من ساحات المعركة، إلا أن استخدام المركبات يعني زيادة نسبة الخطر واحتمالية موت شخصيتك بسهولة، حيث يمكن أن تتعرض عجلات السيارة للتلف، وهو ما يؤدي إلى انفجارها، أو تعرض المركبة بالكامل للحريق بعد تعرضها لحد معين من الضرر، لذلك يجب أن يختار اللاعب الوقت المناسب للتخلي عن سيارته قبل أن يخسر حياته.

إضافة وضع Academy

إذا كنت لاعباً مستجد في سلسلة ألعاب Halo، أو حتى سبق ولعبت اللعبة من قبل، بالتأكيد ستكون بحاجة إلى إصقال مهاراتك قبل الدخول في معركتك الجماعية، لذلك يتميز الإصدار القادم من اللعبة بوجود طور جديد يسمى Academy، هذا الطور يمنح اللاعب الفرصة للتعود على اللعبة ومعرفة أسلوب القتال والتعرف على مصطلحات اللعبة وغيرها.

وأخيراً، ونظراً لأن لعبة Halo Infinite سيتم إطلاقها على منصة اكس بوكس ون واكس بوكس سيريس للإصدارين اس واكس جنباً إلى جنب الكمبيوتر الشخصي، ستقوم اللعبة بتوفير خاصية اللعب المشترك بين اللاعبين بدايةً من وقت الإطلاق، بغض النظر عن المنصة التي يستخدمها اللاعب. كما أن اللاعب لن يفقد أي تقدم حصل عليه في حالة الانتقال بين منصة اكس بوكس والحاسب الشخصي وذلك بفضل دعم ملفات الحفظ المشتركة بين المنصتين.

وفي نفس السياق، لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل خاصة بتحقيق التوازن بين فروق استخدام الكيبورد والماوس على الحاسب الشخصي ويد التحكم اللاسلكية الخاصة بجهاز اكس بوكس، ولكن من الواضح أنه سيتم جمع اللاعبين في الوضع الجماعي وفقاً لوحدة التحكم المستخدمة. كما وضح مطور اللعبة أن Halo Infinite تدعم نظام مكافحة الغش والذي يضمن اكتشاف اللاعبين الذين يتبعون أسلوب الغش وفقاً لتصرفاتهم أثناء اللعب.

ونذكر أن لعبة Halo Infinite ستتوفر في خريف العام الحالي 2021 على كلاً من الحاسب الشخصي واكس بوكس ون وجهازي اكس بوكس للجيل الجديد.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top