لعبة The Medium: تعرف على 6 مزايا لحصرية اكس بوكس

لعبة The Medium: تعرف على 6 مزايا لحصرية اكس بوكس
في هذه المقالة سوف تجد

لعبة The Medium حصرية لأجهزة Microsoft من الجيل الجديد لأجهزة اكس بوكس التي طورها فريق Blooper Team، ويشتهر هذا الفريق بتطوير ألعاب الرعب النفسي والغموض والاستكشاف. وتم إطلاق اللعبة في 28 يناير من العام الجاري 2021 من قبل Bloober Team SA على أجهزة الجيل الجديد لشركة مايكروسوفت (اكس بوكس سيريس اكس واكس بوكس سيريس اس) وأجهزة الحاسب الشخصي.

وصرح الفريق المطور للعبة أنهم استوحوا قصة اللعبة من ألعاب الرعب الكلاسيكية الشهيرة مثل Silent Hill و Alan Wake، وأن أحداث اللعبة تدور حول تواجد بطلة اللعبة في عالمين متوازيين في الوقت نفسه، وهذه الفكرة تعتبر جديدة ومميزة ولم نراها من قبل. أحداث اللعبة في البداية غامضة إلى حد كبير، ولكن عندما تستمر وتتقدم في اللعبة، ستكتشف العديد من الأماكن ورسائل المدونات التي ستثير اهتمامك كثيرًا، حتى تساعدك هذه الأشياء في محاولتك لاكتشاف الحقيقة والتخلص من الغموض الذي يحيط بك.

مزايا حصرية اكس بوكس The Medium

  • قصة The Medium شيقة جداً والأحداث مدهشة، فمنذ بداية اللعبة سوف تتساءل عن قصة بطلة اللعبة وما سبب القوى الغامضة التي تمتلكها، وحتى نهاية اللعبة ستظل مستمتعاً ومنبهراً بالأحداث.
  • الألغاز والتحديات في اللعبة مستواها متوازن إلى حد كبير بين الصعوبة والسهولة، وتجعلك تفكر دائماً بشكل متوازن للوصول إلى حلها.
  • من أهم الأشياء التي تميز لعبة The Medium أن الشاشة ستكون منقسمة إلى جزئين، جزء خاص بالعالم الحقيقي الذي تعيش فيه البطلة، والجزء الثاني للعالم الخيالي، مع الإشارة إلى أنك ستكون قادراً على التحكم في كلا العالمين من أجل حل الألغاز والتحديات.
  • من الناحية الفنية، قدم الفريق المطور للعبة موسيقى مميزة وساحرة تتماشى مع الأحداث والمراحل المختلفة للعبة، وتجعل اللاعب يشعر بجو المكان الذي يتواجد فيه. حيث تعتبر المؤثرات الصوتية في اللعبة مميزة ورائعة للغاية، من خلال الهمسات التي قد تسمعها عند الاقتراب من بعض الأشياء المحفور عليها ذكريات، أو سماع صوت خطوات أقدام من حولك. حيث كان لهذه الأصوات والتأثيرات أثر كبير في إدخال اللاعب إلى أجواء اللعبة، ومساعدته على استكشاف الأماكن من حوله والوصول إلى حل الألغاز.
  • أهم ما يميز لعبة The Medium هو الاستخدام الجيد للقدرات التي تمتلكها بطلة اللعبة في حل الألغاز والتقدم في أحداث اللعبة.

لعبة The Medium: تعرف على 6 مزايا لحصرية اكس بوكس 1

عيوب لعبة The Medium

  • على الرغم أن لعبة The Medium قامت بتقديم تجربة لعب رائعة بشكل عام، إلا أن أحد عيوب اللعبة الأساسية تتمثل في ثبات الكاميرا، وهو الأمر الذي شكل عائقاً أثناء تحكم اللاعب في بعض المناطق.
  • من الأشياء التي تم أخذها عن لعبة The Medium أن أهم جوانب القصة والأشياء الرئيسية التي تؤثر على مجرى الأحداث، يتم شرحها وتوضيحها للاعب من خلال مقتطفات موزعة في أجواء اللعبة، مما يسهل على اللاعب أن يتجاهلها أثناء رحلته.

لعبة The Medium: تعرف على 6 مزايا لحصرية اكس بوكس 4

في النهاية، وعلى الرغم من بعض المشاكل التقنية الموجودة في اللعبة، إلا أنها لا تعتبر مشاكل مزعجة إلى حد ما. وتكون بذلك لعبة The Medium قد قدمت تجربة فريدة ومميزة وقصة مبتكرة وشيقة عبر عالم متقن. فضلاً عن أحداث اللعبة التي ستأخذك في مغامرة مذهلة مع شخصيات رائعة لاستكشاف العالم الذي يحيط بك وإزاحة كل هذا الغموض الذي تعيشه بطلة اللعبة. بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من الألغاز التي تحتاج التفكير العميق أحياناً لحلها. كما أن الموسيقى الرائعة المتواجدة في اللعبة ستدخلك أجواء اللعبة بشكل كبير. وأخيراً تقديم رسومات وتفاصيل جذابة وبجودة عالية.

لذلك تعتبر لعبة The Medium من أفضل الألعاب التي تستحق التجربة على منصة اكس بوكس، وإذا كنت ترغب في الحصول على اللعبة وتحميلها من متجر اكس بوكس، ننصحك باستخدام بطاقات اكس بوكس من موقع ar-pay لشحن حساب اكس بوكس الخاص بك والاستمتاع بتحميل أي محتوى من متجر اكس بوكس.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top