رسمياً سيتم إصدار حصرية بلايستيشن The Show 21 على اكس بوكس

رسمياً سيتم إصدار حصرية بلايستيشن The Show 21 على اكس بوكس
في هذه المقالة سوف تجد

تم الإعلان رسمياً من قبل استوديوهات بلايستيشن أنها ستُطلق لعبة MLB The Show 21 على اجهزة اكس بوكس خلال العام الجاري 2021، وذلك بعد أن تم تسريب الغلاف الرسمي الخاص بنسخة أجهزة مايكروسوفت ( اكس بوكس).

وحسب ما ورد في تقرير شركة سوني للترفيه وصاحبة جهاز بلايستيشن ، قامت الشركة بالتوضيح أنها ستقوم بإصدار لعبة MLB The Show 21 على أجهزة اكس بوكس والتي تحاكي لعبة كرة القاعدة “البيسبول” في تاريخ 20 من شهر أبريل المقبل من العام الجاري 2021.

لتكون بذلك لعبة MLB The Show 21 متوفرة على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس واكس بوكس سيريس اس واكس بوكس ون في نفس اليوم.

وبلغت تكلفة لعبة MLB The Show 21 على كلاً من بلايستيشن 4 واكس بوكس ون حوالي 60 دولار أمريكي، بينما ستكون اللعبة على كلاً من بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اس واكس بوكس سيريس اكس بسعر 70 دولار أمريكي. بالإضافة إلى أن ترقية اللعبة على الإصدار الأساسي من الجيل السابق إلى الجيل الحالي لن تكون مجانية. بمعنى آخر، إذا قمت بشراء إصدار بلايستيشن 4 ورغبت في ترقية النسخة ستكون بحاجة إلى شراء إصدار جهاز بلايستيشن 5، وبالطبع نفس الشيء عند ترقية اللعبة على أجهزة اكس بوكس.

مزايا لعبة MLB The Show 21 على كلاً من بلايستيشن واكس بوكس

أكدت شركة سوني دعم لعبة MLB The Show 21 خاصية اللعب المشترك بين الأجهزة “Cross-Platform Play”، وهو ما يعني إمكانية مشاركة لاعبي أجهزة اكس بوكس اللعب مع أصدقائهم أصحاب أجهزة بلايستيشن من خلال الدخول في مباريات عبر الإنترنت بسلاسة. بالإضافة إلى إمكانية اللعب الجماعي بين جميع اللاعبين على كلتا المنصتين بلايستيشن و اكس بوكس.

وبما أن لعبة MLB The Show 21 أحد إنتاجات استوديوهات بلايستيشن “PlayStation Studios” يكون من المتوقع أن تدعم اللعبة كافة تقنيات يد تحكم بلايستيشن 5 الجديدة “DualSense” من خلال الشعور بكل ضربة أو مسكه وأي إلتحام يحدث أثناء اللعب وذلك بسبب الملاحظات اللمسية القوية التي تتمتع بها يد التحكم اللاسلكية DualSense ، بالإضافة إلى دعم تقنيات الصوت ثلاثية الأبعاد بزاوية 360 درجة المدمجة في سماعات الرأس التي تتوافق مع جهاز بلايستيشن 5 “Tempest 3D Audio Tech”، والتي تجعلك تشعر بهدير الجماهير في المباراة أثناء اللعب.
رسمياً سيتم إصدار حصرية بلايستيشن The Show 21 على اكس بوكس 1

لمحة عن لعبة MLB The Show 21

كما ذكرنا سلسلة ألعاب MLB The Show للعبة البيسبول تعد واحدة من أقوى سلاسل الألعاب من نوع الألعاب الرياضية في أمريكا وهي من تطوير استديوهات Sony San Diego Studio ونشرتها شركة Sony Interactive Entertainment وحققت نجاح قوي على مدار الأعوام الماضية وكانت تعد حصرية فقط لأجهزة بلايستيشن ، باستثناء الجزء الجديد من اللعبة والذي سيتم إطلاقه أيضاً على أجهزة اكس بوكس.

بحيث جاء العام الماضي مع تجديد التعاقد بين شركة سوني المطورة للعبة واتحاد البيسبول الأمريكي MLB، كانت واحدة من الشروط تجديد العقد هي أن يتم إصدار لعبة MLB The Show 21 لجميع منصات الألعاب، وبعدها بالفعل شاهدنا تغريدات الحسابات الرسمية لأجهزة اكس بوكس ونينتيندو سويتش للإعلان عن قدوم اللعبة لمنصاتهم أيضاً.

على أية حال يجب علينا الانتظار حتى نعرف ما هي الميزات الجديدة داخل الجزء الجديد للعبة البيسبول MLB The Show 21 وما هي التحديثات الأكثر تميزاً، وأن الشركة المطورة للعبة كشفت عن تقديم مزيد من الميزات الجديدة في الإصدار الجديد من السلسلة في بث مباشر تحت اسم Feature Premiere مكون من 6 حلقات، وذلك بدءاً من شهر مارس القادم.

وختاماً، إذا كنت ترغب في الحصول على الإصدار الجديد من لعبة MLB The Show 21 على كلاً من أجهزة بلايستيشن واكس بوكس ، يمكنك شراء بطاقات بلايستيشن واكس بوكس من موقع AR Pay ، والذي يوفر لك بطاقات الهدايا المدفوعة مسبقاً بأفضل أسعار في السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top