Hades: لعبة الأكشن الشهيرة على منصة اكس بوكس 2021

Hades: لعبة الأكشن الشهيرة على منصة اكس بوكس 2021
في هذه المقالة سوف تجد

بعد أن اكتسبت لعبة Hades شهرة كبيرة منذ إطلاقها في 17 سبتمبر من العام الماضي 2020 على أجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة سويتش، تم التلميح مؤخراً إلى أن اللعبة ستتوفر قريباً على منصة اكس بوكس.

وذلك من خلال تغريدة أطلقتها Twitch على حسابها الرسمي على موقع تويتر، تتحدث عن إصدارات الألعاب الجديدة القادمة على منصة اكس بوكس.

وكانت لعبة الأكشن Hades من ضمن هذه الألعاب. لذلك نتوقع بشدة صدور لعبة Hades على منصة اكس بوكس قريباً بعد النجاح الكبير التي حققته اللعبة منذ إصدارها.

نبذة عن لعبة Hades

كما ذكرنا تعتبر لعبة Hades من ألعاب الأكشن وألعاب هاك اند سلاش وهي الألعاب التي يتم فيها استخدام السيوف في القتال، تم تطويرها ونشرها بواسطة Supergiant Games في تاريخ 17 سبتمبر 2020 على أجهزة الكمبيوتر و Switch.

تدور اللعبة حول قصة خرافية عن حياة البطل الملتهب الأميرZagreus ، ابن إله العالم السفلي أو إله الموتى في الأساطير اليونانية المسمى Hades. والذي خالف أوامر والده بمحاولة الهروب من العالم السفلي وعبور الجحيم، ليجد والدته أثناء محاولته الهروب والتي لم يلتق بها من قبل.

وأهم ما يميز لعبة Hades أن القصة وأسلوب سردها جذاب بشكل كبير ويدفع اللاعب للاستمرار في اللعب للوصول إلى نهاية القصة.

ويعتمد أسلوب اللعب في لعبة Hades على تعرض البطل للموت باستمرار، وفي كل مرة يموت فيها البطل ويعود للحياة يجد مزيد من الحوارات المتجددة والغير مكررة، بالإضافة إلى اكتشاف العديد من المعلومات الجديدة الخاصة بتفاصيل القصة.

Hades: لعبة الأكشن الشهيرة على منصة اكس بوكس 2021 2

والجدير بالذكر أن شخصيات اللعبة تكاد تكون حقيقية وواقعية بشكل كبير، وذلك من خلال التحدث معك باستمرار عن المراحل التي تخطيتها، وأسباب تعرضك للموت، والتحدث عن الشخصيات التي قامت بقتلك، وحتى السخرية منك عند الخسارة.

وهو ما يعطي اللعبة طابعاً مميزاً وفريداً بشكل كبير، وأن الشخصيات التي تحيط بك حية وواقعية، وأن الحوارات المتواجدة في اللعبة ليست مجرد سطور يتم تكرارها في كل مرة تعيد فيها اللعب.

وهو ما يجعل اللعبة متجددة ولا تقف في مكان واحد بانتظار تخطيك حدث معين لتستمر الأحداث والقصة.

وكما ذكرنا يعتمد أسلوب اللعب في لعبة Hades على الموت المتكرر للشخصية وفي كل مرة يعود فيها البطل للحياة يعود إلى نقطة البداية من جديد. ولكن الموت في لعبة Hades ليس كباقي الألعاب، فهو يدفعك للانطلاق بشكل أفضل من السابق.

هذا وتحتوي اللعبة على الكثير من العملات التي يقوم اللاعب بجمعها أثناء اللعب ولكل نوع منها استخداماتها.

وحتى تصل إلى نهاية اللعبة، يتوجب عليك المرور عبر الكثير من الغرف المليئة بالأعداء، والمطلوب منك أن تقوم بالقضاء عليهم جميعاً، وكلما نجحت في القضاء على هؤلاء الأعداء ستحصل على مزيد من المكافآت.

وبعد الانتهاء من جميع الغرف، سيتوجب عليك مواجهة زعيم المنطقة والقضاء عليه قبل الانتقال إلى المنطقة التالية، وهكذا حتى نهاية اللعبة.

Hades: لعبة الأكشن الشهيرة على منصة اكس بوكس 2021 4

في النهاية تعتبر اللعبة أسطورية على جميع الأصعدة، لأنها تسبب الإدمان بحيث تجعلك تفكر بالاستمرار في إعادة اللعب حتى تتمكن من استكشاف كل التفاصيل والأسطح.

فضلاً عن تنوع الأسلحة والشخصيات والأعداء التي تواجههم في اللعبة، ما يجعل تجربة اللعب مليئة بالإثارة والتشويق والرغبة في معرفة كل ما هو جديد واستكشاف كل التفاصيل التي تحيط بك.

وعلى جانب آخر، تتميز اللعبة بتوفر مؤثرات موسيقية على مستوى رائع وساحر، فضلاً عن التنوع الكبير في المقاطع الموسيقية بطريقة تتماشى مع المواقف ومراحل اللعب المختلفة، حيث هناك موسيقى هادئة وأخرى ذات رتم سريع.

كما أن الجانب الجرافيكي والفني في اللعبة ممتاز وفي غاية الجمال من خلال تقديم رسومات و أنيميشن رائع للضربات. فضلاً عن الأداء الصوتي المتقن بشكل كبير والذي أضاف مزيد من الحماس للعبة.

وختاماً، يواصل الفريق المطور للعبة Supergiant Games نجاحاته من خلال تقديم لعبة Hades الرائعة والتي يترقب مالكي اكس بوكس قدومها في القريب العاجل.

ونذكر أنه يمكنك الحصول على اللعبة وتحميلها بمجرد إطلاقها على متجر اكس بوكس عن طريق شراء بطاقات اكس بوكس من موقع ar-pay أونلاين أينما كنت وبأفضل الأسعار في المملكة العربية السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top