لعبة Microsoft Flight Simulator على جهاز اكس بوكس 2020

لعبة Microsoft Flight Simulator على جهاز اكس بوكس 2020
في هذه المقالة سوف تجد

بعد النجاح الساحق الذي حققته لعبة Microsoft Flight Simulator على جهاز اكس بوكس ون والحاسب الشخصي بعد صدورها خلال شهر أغسطس الماضي 2020، جاءت بعض التسريبات موضحة أن أصحاب اكس بوكس سيريس للجيل الجديد على وشك الحصول على اللعبة، إلا أن شركة مايكروسوفت لم تقم بالإعلان حتى وقتنا الحالي عن موعد صدور اللعبة رسمياً على أجهزة اكس بوكس للجيل الجديد.

هذا وقد صرحت شركة اكس بوكس سابقاً أن الإنجاز الذي حققته اللعبة كان هائلاً، بعد تخطي عدد لاعبيها حاجز المليوني لاعب على مستوى العالم. كما صرح مطوري اللعبة أن الإصدار الجديد من اللعبة أصبح سريعاً لأقصى حد على مدار أجزاء السلسلة والتي امتدت إلى 38 عام.

وجاء مدير Microsoft Flight Simulator معلقاً على هذا النجاح، موضحاً أن هذا الإنجاز يرجع إلى مجتمع اللعبة الرائع وطياري العالم الحقيقي أصحاب الشغف بالطيران وعاشقين الطيران الافتراضي الذين تبنوا اللعبة منذ إصدارها في شهر أغسطس، وجعلوها من أضخم وأهم الإصدارات على جهاز اكس بوكس ون والكمبيوتر الشخصي.

لعبة Microsoft Flight Simulator على جهاز اكس بوكس 2020 1

نبذة عن أداء لعبة Microsoft Flight Simulator

بالطبع لا يوجد الكثير من محبي ألعاب المحاكاة، لأن هذا النوع من الألعاب يعتمد بشكل أساسي على عنصر المحاكاة، لذلك لا يستمتع به سوى عشاق هذا النوع من الألعاب، ويعتبر محبي هذا النوع أقل من الألعاب الأخرى.

وعلى الرغم من أن اللعبة لعبة محاكاة لقيادة الطائرات، إلا أنك عندما تقوم بتجربها لن تشعر بذلك على الإطلاق. فعند البدء في اللعب ستجد أنها تحاكي جميع تفاصيل الأرض، فقد تم استخدام الذكاء الاصطناعي في صناعة خريطة اللعبة الثلاثية الأبعاد لكوكب الأرض، وهو ما جعل مساحة اللعبة تصل إلى 92 جيجا بايت.

حيث يوجد في بها ما يصل إلى 341 مدينة بها مسح تصويري حقيقي، لبتم بث كل هذه النماذج وتحميلها مباشرةً أثناء اللعب، وذلك في حالة قمت بتشغيل خاصية المسح الحقيقي قبل بدء اللعبة. لذلك تستهلك لعبة Microsoft Flight Simulator على منصة اكس بوكس ون العديد من الجيجابايت الخاصة بالإنترنت في حالة استخدام خاصية المسح التصويري الحقيقي. لذلك تعتبر من أهم الأشياء المميزة للعبة Microsoft Flight Simulator أن جميع الاحداثيات في كل مكان ستكون متوفرة على خريطة اللعبة، كل ما عليك فعله فقط هو البحث عن الحدث في مربع البحث لتجد نفسك فوق الحدث مباشرةً.

ومن الأمور الجنونية في حصرية اكس بوكس “Microsoft Flight Simulator” هو عدم محاكاة خريطة الأرض وقيادة الطائرات فقط، ولكن أيضاً تقوم اللعبة بمحاكاة حالة الطقس في وقت اللعب، وبالتأكيد يمكن للاعب التحكم في تشغيل الخاصية أو إيقافها. فعلى سبيل المثال يمكن للاعب أن يقوم بالتحليق في مدينة ما وهذه المدينة في الحقيقة يوجد بها عاصفة رملية أو رعدية، ليجد اللاعب أن ذلك موجود في اللعبة أيضاً. أليس من المدهش أن تصادف كل الأحوال الجوية والظروف المناخية والأحداث المباشرة أثناء تحليقك بالطائرة؟! بالتأكيد لعبة Microsoft Flight Simulator ليست مثل أي لعبة محاكاة أخرى.

رسومات Microsoft Flight Simulator مذهلة أقرب ما يكون للواقع على جهاز اكس بوكس ون

حسناً عزيزي القارئ يمكن القول أن لعبة Microsoft Flight Simulator تعد من أفضل ألعاب الفيديو التي تحاكي الواقع بمؤثرات بصرية ورسومات أقرب للواقع بشكل مذهل، حتى أن اللاعب يجد صعوبة في كثير من الأحيان في التفرقة بين الرسومات الحقيقة والصور الواقعية. من حيث التفاصيل الدقيقة في اللعبة من تضاريس وجبال وأنهار ومباني وغيوم وضباب وغيرها.

كما تحتوي لعبة Microsoft Flight Simulator على حوالي 20 طائرة، تم تصميم كلاً منها بشكل يدوي، ويختلف كل نوع منها في خصائصها ومواصفاتها وطريقة قيادتها. كما تتوفر عدد من الخيارات لتوسيع نطاق صعوبة اللعبة أو تقليلها حسب الرغبة. وأخيراً تعتبر لعبة Microsoft Flight Simulator لعبة محاكاة على جميع الأصعدة. وأخيراً، تعتبر اللعبة ممتازة وممتعة بشكل مذهل. وإذا كنت ترغب في تجربة اللعبة وتترقب صدورها على جهاز اكس بوكس للجيل الجديد، ننصحك بشراء بطاقات اكس بوكس من موقع ar-pay ،حيث يعتبر موقع ar-pay أضمن وأسرع طريقة للحصول على جميع أنواع البطاقات مسبقة الدفع بأفضل الأسعار والخصومات في السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top