تفوق على المنافسين: 12 سر مخفي للعب كول أوف ديوتي باحترافية

تفوق على المنافسين: 12 سر مخفي للعب كول أوف ديوتي باحترافية
في هذه المقالة سوف تجد

تعد لعبة كول أوف ديوتي call of duty من أشهر ألعاب الأكشن والإثارة والتحدي ثلاثية الأبعاد. والتي تم تطويرها من قبل شركة activision بالتعاون مع شركة tencent games.

وتناسب لعبة كول أوف ديوتي call of duty كل من يعشقون ألعاب المغامرة وأجواء الأكشن والإثارة التي تحاكي الواقع بشكل كبير. بالإضافة إلى توفرها على كافة أنواع الهواتف الذكية المختلفة بجميع أنظمتها.

وسنقوم بتقديم بعض الأسرار التي تساعدك على لعب كول أوف ديوتي call of duty باحترافية وزيادة المتعة لأجواء اللعب من خلال أنماط اللعبة. بالإضافة إلى التعرف على أهم مميزات اللعبة. ومن أهم الأسرار التي تساعدك على لعب كول أوف ديوتي call of duty باحترافية هي:

أولاً النمط الجماعي في كول أوف ديوتي call of duty

1- اختيار وضع إطلاق النار الملائم:

تحتوي اللعبة على وضعين لإطلاق النار (البسيط والمتقدم). في النمط الأول (البسيط) يعمل السلاح الخاص بك بشكل تلقائي في حالة توجه المؤشر نحو الهدف أو الخصم. بينما في النمط الثاني (المتقدم) يكون اللاعب هو المتحكم في إطلاق النار من خلال الضغط على زر إطلاق النار. لذلك من الأفضل أن تقوم باختيار النمط المتقدم للوصول إلى مستوى متقدم في اللعبة. إلى جانب تفادي تضييع الطلقات في حالة اختيارك الوضع الأول التلقائي.

تفوق على المنافسين: 12 سر مخفي للعب كول أوف ديوتي باحترافية 1

 

 2- إمكانية تغيير سلاحك بأسلحة المتوفيين:

من الممكن أن تقوم بالتغيير من وقت لآخر بين أسلحة المتوفيين.

3- قم بالاشتراك في مباريات التدريب:

من الممكن أن تقوم بالاشتراك في مباريات التدريب في حالة كنت لاعب مبتدئ وترغب في زيادة خبرتك ومهاراتك. وهي عبارة عن مباريات مشتركة بينك وبين الجهاز.

4- في حالة قتل 3 أشخاص بالتوالي ستحصل على مكافأة:

في حالة قمت بقتل ثلاثة أشخاص من الأعداء بصورة متتالية. ستقوم لعبة كول أوف ديوتي call of duty بإعطائك مساعدات تساعدك بشكل كبير في قتل أعدائك.

5- تعلم الخرائط في كول أوف ديوتي call of duty:

في نهاية اللعبة من المتوقع أن تقوم باكتشاف المكان الذي يختبئ فيه القناص. وبذلك يعد تعلم الخريطة أمر هام لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة وزيادة الفرصة في تربيح فريقك.

تفوق على المنافسين: 12 سر مخفي للعب كول أوف ديوتي باحترافية 3

 

ثانياً: نمط الباتل رويال في كول أوف ديوتي call of duty

1- اختيار أفضل شخصية:

يجب عليك أن تقوم باختيار الشخصية المناسبة لك في وضع الرويال باتل من بين 6 شخصيات، وذلك وفقاً لمزايا وصفات كل شخصية منهم.

2- الحصول على كل شئ تلقائياً في الصناديق:

عليك أن تقوم بفتح جميع الصناديق والحصول على كل ما يمكنك أخذه.

3- محاولة التواجد مع زملائك في الفريق دائماً:

وذلك حتى لا يتم قتلكم بشكل أسهل في حالة تواجدكم في أماكن متفرقة.

4- التوجه إلى مركز الدائرة بأسرع وقت:

لا تسمح لك لعبة كول أوف ديوتي call of duty بالبقاء طويلاً بعيداً عن مركز الدائرة أو ما يطلق عليها الزون. لذلك عليك أن تتوجه نحو الزون بشكل دائم ومستمر حتى لا تتعرض للموت.

5- استعمال عناصر النجاة:

عليك جمع أكبر عدد ممكن من عناصر النجاة والشفاء في لعبة كول أوف ديوتي call of duty واستخدامها عند الحاجة. بالإضافة إلى إمكانية استخدامها في حالة الحركة، وهي ميزة قوية تتميز بها لعبة كول أوف ديوتي call of duty عن غيرها من ألعاب الباتل رويال.

6- إمكانية تغيير منظور اللعب في لعبة كول أوف ديوتي call of duty:

بحيث لن تكون بحاجة للخروج من اللعبة والدخول مرة أخرى لتغيير منظور اللعب. ولكن يمكنك التغيير من منظور الشخص الأول إلى الشخص الثالث.

7- إمكانية إطلاق النار تحت الماء.

 

تفوق على المنافسين: 12 سر مخفي للعب كول أوف ديوتي باحترافية 5

 

أهم مميزات لعبة كول أوف ديوتي call of duty

1- إمكانية إنشاء غرف مخصصة

تمنحك لعبة كول أوف ديوتي call of duty القدرة على إنشاء غرف مخصصة للعب مع الأصدقاء فقط.

2- تنوع أنماط اللعب

بحيث تحتوي كول أوف ديوتي call of duty على نمطين للعب (اللعب الجماعي والباتل رويال). ويحتوي كل نمط من النمطين على أوضاع مختلفة لتضيف بذلك طرق متنوعة للعب.

3- توفر لك كول أوف ديوتي call of duty فرصة اللعب العادل

وذلك من خلال حماية اللعبة من اللاعبين الذين يقوموا بالغش ومحاولة الفوز بطرق غير شرعية، وهو ما يمنحك تجربة لعب عادلة.

4- عدم وجود بوتات في نمط الباتل رويال

عند اللعب في طور الباتل رويال ستقوم باللعب مع 99 لاعب حقيقي مع عدم وجود بوتات في اللعبة. بحيث يشارك 100 لاعب في اللعب والقتال للبقاء على قيد الحياة. وذلك من خلال القتال على البر والبحر والجو باستعمال السيارات والطائرات والسفن.

الأسئلة الشائعة

ما هي لعبة كول أوف ديوتي؟

كول أوف ديوتي هو امتياز لعبة فيديو مطلق النار من منظور الشخص الأول تم إصداره لأول مرة في عام 2003. وقد نمت السلسلة منذ ذلك الحين لتشمل ألعابًا متعددة وأصبحت واحدة من أنجح امتيازات ألعاب الفيديو على الإطلاق.

ما هي المنصات التي تتوفر عليها كول أوف ديوتي؟

كول أوف ديوتي متاح على مجموعة متنوعة من المنصات ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox و PlayStation ووحدات تحكم Nintendo.

ما هي بعض أشهر ألعاب كول أوف ديوتي؟

من أشهر ألعاب كول أوف ديوتي: كول أوف ديوتي: Modern Warfare و كول أوف ديوتي: Black Ops و كول أوف ديوتي: Warzone.

هل يمكنك لعب كول أوف ديوتي عبر الإنترنت؟

نعم ، تتضمن ألعاب كول أوف ديوتي عادةً أوضاعًا متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تتيح للاعبين التنافس ضد بعضهم البعض عبر الإنترنت.

ما هو الهدف من كول أوف ديوتي؟

يختلف هدف كول أوف ديوتي حسب وضع اللعبة. في بعض الأوضاع ، يجب على اللاعبين إكمال أهداف مثل الاستيلاء على علم أو زرع قنبلة ، بينما في أوضاع أخرى ، يكون الهدف ببساطة هو القضاء على أكبر عدد ممكن من لاعبي العدو.

هل كول أوف ديوتي مناسبة للأطفال؟

تم تصنيف كول أوف ديوتي على أنها للبالغين ، مما يعني أنها مخصصة للاعبين الذين تبلغ أعمارهم 17 عامًا فما فوق. تتميز اللعبة بالعنف والدم والدماء ، فضلاً عن اللغة القوية والموضوعات الموحية.

هل يمكنك لعب كول أوف ديوتي منفردًا؟

نعم ، تتضمن معظم ألعاب كول أوف ديوتي حملات لاعب واحد تتيح للاعبين تجربة قصة اللعبة وآليات اللعب دون التنافس مع لاعبين آخرين.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top