آخر ما توصلنا له عن حصرية بلايستيشن القادمة “Kena: Bridge of Spirits”

آخر ما توصلنا له عن حصرية بلايستيشن القادمة “Kena: Bridge of Spirits”
في هذه المقالة سوف تجد

بعد أن جاء الفريق المطور لحصرية بلايستيشن المؤقتة Kena: Bridge of Spirits معلناً عن قدوم اللعبة رسمياً على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 في تاريخ 21 أغسطس المقبل من العام الجاري 2021، وذلك خلال حدث State of Play الأخير.

قاموا باستعراض أسلوب اللعب من خلال تقديم فيديو دعائي عن اللعبة قام بالتركيز على تنوع البيئات في اللعبة وأنواع الوحوش بالإضافة إلى لقطة سريعة توضح أسلوب مواجهة أحد الزعماء في لعبة Kena: Bridge of Spirits.

وتجدر الإشارة إلى أن لعبة Kena: Bridge of Spirits تم تطويرها من قبل فريق Ember Lab المستقل، وهو فريق يتكون من 14 شخصًا فقط يعملون على تطوير اللعبة.

وقد أسس هذا الفريق الأخوين مايك وجوش جرير، اللذان عملا معاً على مجموعة من إعلانات الأفلام المتحركة وتطبيقات الألعاب.

وبعد مجهود كبير تمكن الفريق المطور للعبة من عقد شراكة حصرية مع شركة سوني لإطلاق اللعبة حصرياً على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 بشكل مؤقت بالإضافة إلى الكمبيوتر الشخصي بنظام الويندوز.

وهذا يعني أن لعبة Kena: Bridge of Spirits ستصدر في وقت لاحق على باقي الأجهزة المنزلية في تاريخ غير محدد.

نبذة عن حصرية بلايستيشن القادمة Kena: Bridge of Spirits

بدايةً كما ذكرنا من المقرر إطلاق لعبة Kena: Bridge of Spirits على كلاً من PS4 وPS5، وكذلك على أجهزة الحاسب الشخصي التي تعمل بنظام الويندوز بشكل حصري ومؤقت في تاريخ 21 أغسطس المقبل 2021.

وهي لعبة من نوع ألعاب الأكشن والمغامرات وتدور أحداث قصة Kena: Bridge of Spirits حول بطلة اللعبة الشابة، وهي فتاة تدعى Kena، والتي تبدأ رحلتها من خلال السفر إلى قرية مهجورة للبحث عن قبر الجبل المقدس.

أثناء رحلة Kena تواجه الكثير من الأسرار داخل هذا العالم الغامض والمظلم ووسط محاصرة الأرواح لها.

ويتمثل الهدف الأساسي لبطلة اللعبة هو تحسين وضع القرية من خلال التقدم في اللعبة. وكذلك يتواجد في هذا المجتمع العديد من الأشخاص المصابين بصدمات نفسية، حيث تحاول Kena فهم هؤلاء الأشخاص ومساعدتهم على مواجهة صعوباتهم والتغلب عليها.

كما تتضمن حصرية بلايستيشن المؤقتة القادمة Kena: Bridge of Spirits مزيد من الشخصيات الأخرى، وهي Beni و شخصية Saiya وشخصية Taro.

بلايستيشن

ما هو أسلوب اللعب في Kena: Bridge of Spirits؟

يعتمد أسلوب اللعب في لعبة Kena: Bridge of Spirits الخاصة بجهاز PS4 وجهاز PS5 على منظور الشخص الثالث.

وكما ذكرنا أن اللعبة من نوع ألعاب المغامرات و الأكشن، وفيها يقوم اللاعب بالتحكم بشخصية بطلة القصة التي تدعى Kena. والتي تمتلك العديد من القدرات السحرية الفريدة.

وكذلك يعتمد أسلوب اللعب في لعبة Kena: Bridge of Spirits القادمة على منصة بلايستيشن للجيل الجديد والجيل السابق على أسلوب القتال، الذي من خلاله تقوم بطلة اللعبة بتسديد الهجمات على الأعداء.

ويتم تصنيف تلك الهجمات إلى 3 مستويات: وهي Light و Heavy و Charged. وكذلك يمكن أن تقوم Kena باستخدام كلاً من القوس والأسهم والدروع في القتال.

ويمكن للاعب استخدام قدرات Kena في أشياء أخرى غير القتال، مثل استخدامها في تجميع الأرواح الصغيرة التي تسمى Rot، وهي أرواح ترافق اللاعب في رحلته، ويمكن أن يسند إليها بعض المهام الصغيرة والمختلفة.

مثل تحريك الأشياء أو اتخاذ هيئات معينة وكذلك العمل على تشتيت انتباه الأعداء.

وختاماً، يمكنك الحصول على لعبة Kena: Bridge of Spirits وتحميلها على جهاز PS الخاص بك بمجرد إصدارها مباشرةً على متجر بلايستيشن في 21 أغسطس 2021.

عن طريق شحن حساب PS الخاص بك بسهولة باستخدام بطاقات بلايستيشن المدفوعة مسبقًا من موقع ar-pay بأفضل الأسعار.

حيث يوفر لك موقع ar-pay أضمن وأسهل طريقة لشراء جميع أنواع بطاقات الهدايا بجميع الفئات السعرية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top