أجلت شركة Sony إصدار Returnal على PlayStation 5 حتى أبريل

أجلت شركة Sony إصدار Returnal على PlayStation 5 حتى أبريل
في هذه المقالة سوف تجد

جاءت شركة سوني اليابانية الخاصة بصناعة الإلكترونيات وصاحبة أشهر منصة ألعاب في العالم (بلايستيشن)، معلنة بشكل مفاجيء بالتعاون مع استوديو Housemarque عن قرارهما بتأجيل اللعبة الحصرية لجهاز بلايستيشن 5 (Returnal) لما يزيد عن شهر. وذلك من أجل منح مطوري اللعبة الفرصة الأكبر لمواصلة العمل والاشتغال على اللعبة وتوصيلها إلى مستوى الجودة الذي يتوقعه اللاعبون من مطوري اللعبة.

أجلت شركة Sony إصدار Returnal على PlayStation 5 حتى أبريل 1

بحيث تم التوضيح أن لعبة Returnal سوف تنطلق من منظور الشخص الثالث في تاريخ 30 من شهر أبريل المقبل للعام الحالي 2021، وذلك حسب ما ورد في التغريدة الخاصة للناشر الياباني. في حين كان من المفترض أن يتم إطلاق لعبة Returnal في تاريخ 19 من شهر مارس المقبل بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5.

هذا وقد تم الكشف للمرة الأولى عن لعبة Returnal في شهر يونيو الماضي أثناء الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 للمرة الأولى، وتسليط الضوء على حزمة الألعاب الحصرية لجهاز بلايستيشن 5، وتم الكشف أيضاً على العمل لإصدار جديد ضخم للعبة Resogun أثناء الحدث، والتي تعد من أهم وأضخم الألعاب التي اشتغل عليها الاستوديو المطور Housemarque، بعد نجاحها على جهاز بلايستيشن 3 وبلايستيشن 4.

أجلت شركة Sony إصدار Returnal على PlayStation 5 حتى أبريل 3

نبذة عن حصرية بلايستيشن 5 ( Returnal )

تعد لعبة Returnal لعبة إطلاق نار وحركة من منظور الشخص الثالث، وسيتم إطلاقها بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5، وهي من نوع الـ Rogue Like، حيث تجد نفسك على كوكب غريب يتحرك في حلقات متكررة باستمرار لتتكرر بذلك أحداث اللعبة ضمن عالم جديد ومختلف. لتقوم فيه بطلة اللعبة التي تدعى “سيلين” بمحاولات كسر هذه الدوامة وكشف السر الغامض حول هذا العالم الغريب. ومن خلال أحداث اللعبة تكتشف سيلين أن العالم يتغير من حولها بشكل مستمر، مما يفرض عليك تغيير طريقتك في اللعب وأسلوب قتالك بشكل مستمر، مما يضيف مزيد من المتعة والحماس.

بحيث تدور أحداث اللعبة حول “سيلين” التي تقوم بالبحث بشكل مستمر في أجواء قاحلة لحضارة قديمة في محاولة للهروب والبقاء على قيد الحياة، وتجد نفسها وحيدة تقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة، وتتعرض للهزيمة مرات متكررة وفي كل مرة تكون مضطرة لمواصلة رحلتها للنجاة.

ويضيف الجمال المظلم للعالم المتدهور من حولك المزيد من المفاجآت الصادمة والقوية، وذلك بفضل استخدام مؤثرات بصرية مذهلة، التي تجعل اللعبة تبدو حقيقية ومليئة بالحياة.

ويدعوك العالم الغامض والمفصل في لعبة Returnal القائم على تكرار اللعب بشكل مستمر إلى نفض الغبار عن نفسك ومواجهة الهزيمة والدخول في تحديات جديدة ومتقدمة مع كل مرة تعود فيها للحياة داخل اللعبة، وذلك بين مزيد من التقلبات والجولات الصعبة وسط بيئات متناقضة تتسم بالقسوة، لتقوم باكتشاف هذا العالم من حولك وأنت تقاتل في رحلة شاقة يطاردك فيها الغموض من كل زاوية.

أجلت شركة Sony إصدار Returnal على PlayStation 5 حتى أبريل 5

ميزات لعبة Returnal الحصرية على بلايستيشن 5

  1. أحداث اللعبة ممتعة وطريقة سرد القصة رائعة، حيث يستعيد اللاعب مقتطفات من الذاكرة مع بطلة اللعبة “سيلين” أثناء رحلتها للنجاة والبحث عن سر اللعبة.
  2. تتميز اللعبة بميزة الاستكشاف المذهلة من خلال البحث المستمر عن الموارد والمعدات في كل مرة تموت فيها الشخصية وتعود للحياة من جديد.
  3. تتميز المعارك في اللعبة بالعنف والإثارة في محاولة للبقاء على قيد الحياة وذلك من منظور الشخص الثالث، ومواجهة الأعداء في معركة مثيرة ومليئة بالأكشن ومظاهر إطلاق النار.

في الخلاصة، ستكون لعبة Returnal متوفرة في تاريخ 30 من شهر أبريل المقبل لعام 2021 حصرياً على جهاز بلايستيشن 5، ويمكنك الحصول على اللعبة من خلال شراء بطاقات بلايستيشن لكلاً من الستور السعودي والأمريكي من موقع AR Pay بمختلف الفئات السعرية، والذي يوفر لك أفضل أسعار بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع في المملكة العربية السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top