أفضل ألعاب القتال على جهاز بلايستيشن 4 لمحبي الألعاب القتالية

أفضل ألعاب القتال على جهاز بلايستيشن 4 لمحبي الألعاب القتالية
في هذه المقالة سوف تجد

لعبت ألعاب القتال دوراً أساسياً في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو. خاصة خلال الفترة الأخيرة وإمكانية مشاركة اللاعبين بعضهم البعض في اللعب والقتال عبر شبكة الإنترنت، مما جعلهم يقضون ساعات طويلة أمام الشاشات. ونظراً لوجود الكثير من الألعاب، سنقوم من خلال هذا المقال بالتركيز على أفضل العناوين التي تقدم أفضل محتوى وأفضل أداء وأسلوب قتال يحبه اللاعبون وأفضل أداء وأسلوب قتال على منصة بلايستيشن 4.

ولكن قبل الدخول إلى أفضل الألعاب القتالية الخاصة بجهاز بلايستيشن 4، سنقوم بتقديم قائمة بأفضل الألعاب التي يمكن تجربتها على الإطلاق، خاصة للأشخاص الذين يبحثون عن جوانب محددة من في نوعية ألعاب القتال.

أفضل الألعاب القتالية على الإطلاق

  • عشاق ألعاب الأنيميشن: لعبة Dragon Ball FighterZ.
  • لعشاق الألعاب القتالية الصعبة: لعبة The Mortal Kombat Franchise.
  • لعشاق الألعاب التي تعتمد على استخدام التكتيكات واستراتيجيات قتالية: لعبة Street Fighter V.
  • لعشاق الألعاب الجرافيك والرسومات المميزة: لعبة The King of Fighters XIV.
  • لعشاق الألعاب القتالية ومعارك الروبوتات: لعبة Gundam Versus.
  • ألعاب القتال الواقعية: لعبة EA Sports UFC.
  • الألعاب القتالية التي تعتمد على القوة: لعبة Injustice: Gods Among Us.
  • لعشاق ألعاب المصارعة: لعبة The WWE 2K Series.

أفضل الألعاب لجهاز بلايستيشن 4

أفضل ألعاب القتال على جهاز بلايستيشن 4 لمحبي الألعاب القتالية 2

أولاً: لعبة Tekken 7

تم تطوير Tekken 7 بواسطة استوديو Tekken Project وتم نشره بواسطة Bandai Namco Entertainment في 2 يونيو 2017 على منصة بلايستيشن 4 ، وهي أحدث إصدار في سلسلة المضاربات الشهيرة طويلة المدى Tekken ، والتي تعتمد على تقديم العديد من الشخصيات المتنوعة، التي تختلف كل منها بمظهرها الفريد وأسلوبها القتالي المميز من خلال استخدام حركات وأساليب متنوعة ومختلفة.

تقدم اللعبة محتوى رائع وغني، تجعلك تقضي ساعات طويلة في اللعب لتحسين ترتيبك بين اللاعبين، وتمنحك القدرة على دعوة أصدقائك للقتال معهم وتحقيق النصر عليهم.

كما توفر لك اللعبة طوراً مخصصاً للتدريب على أساليب القتال وتعلمها. ومع ذلك، قد يواجه اللاعبون الجدد في البداية صعوبات في تعلم أساسيات اللعب. إلا أن اللعبة بشكل عام تعتبر من ألعاب القتال والمضاربات الممتازة والرائعة التي تمنحك محتوى عميق وغني ومتنوع وأسلوب قتال متنوع وسلس وحماسي لأقصى درجة، ومن أفضل العناوين التي تركز على مواجهة اللاعبين لبعضهم البعض.

ثانياً: لعبة DragonBall FighterZ

تم تطوير اللعبة بواسطة الاستوديو Arc System Works ونشرتها شركة Bandai Namco Entertainment في تاريخ 26 يناير 2018. صُممت DragonBall FighterZ خصيصًا لمحبي الرسوم المتحركة والأنيميشن، من خلال تقديم رسومات ثلاثية الأبعاد تجعلك تعتقد أنك داخل أحد أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية. هذا هو السبب في أن DragonBall FighterZ هي واحدة من أفضل ألعاب الرسوم المتحركة على الإطلاق في تاريخ ألعاب القتال والمضاربة.

تحتوي اللعبة أيضًا على عدد كبير من الشخصيات المتنوعة التي تلعب في مجموعة متنوعة من المراحل التي تغطي تقريبًا جميع احتياجات ومتطلبات اللاعب. فهي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب البلايستيشن التي يمكنك تجربتها على منصة بلايستيشن 4، من خلال تقديم رسومات رائعة وأسلوب قتال سهل خاصة للاعبين الجدد ومراحل أكثر تعمقًا للاعبين ذوي الخبرة في ألعاب القتال والمضاربة.

أفضل ألعاب القتال على جهاز بلايستيشن 4 لمحبي الألعاب القتالية 4

ثالثا: لعبة Injustice: Gods Among Us Ultimate Edition

أثناء لعب Injustice: Gods Of Us Ultimate Edition يمكنك اللعب كواحد من شخصيات DC Comics الشهيرة في الخير والشر، وذلك من خلال خوض العديد من المعارك المروعة والملحمية المعروفة على مر السنين بين الشخصيات الشهيرة مثل Batman و Superman و Joker ..

وعلى الرغم من أن اللعبة هي واحدة من أولى ألعاب القتال والمضاربة منذ وقت إصدارها في تاريخ 12 نوفمبر 2013 ، إلا أنه تم خفض مستويات العنف في اللعبة من خلال القتال دون دماء.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم اللعبة محتوى عميقًا وغنيًا وأحداثًا إبداعية من خلال تقديم معارك لا تنتهي بين الخير والشر على مر العصور.

رابعاً: لعبة SNK Heroines Tag Team Frenzy

تعد لعبة SNK Heroines Tag Team Frenzy من أشهر ألعاب القتال التي تحمل أشهر المقاتلات الفتيات الموجودة في ألعاب شركة SNK اليابانية الشهيرة، وهي شركة يابانية مخصصة في البرمجيات وألعاب القتال، والتي اشتهرت بشكل كبير في فترة التسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين. حيث يجمع هذا العنوان جميع البطلات الرئيسيات في جميع عناوين شركة SNK.

ويعتبر هذا العنوان واحداً من أفضل ألعاب القتال والمضاربة التي تعتمد على البطلات الفتيات، وذلك من خلال تقديم قصة بسيطة ومميزة، حيث تدور اللعبة حول فكرة إنقاذ الفتيات المقاتلات إلى العالم.

أفضل ألعاب القتال على جهاز بلايستيشن 4 لمحبي الألعاب القتالية 6

خامساً: لعبة Marvel vs. Capcom: Infinite

تعتبر لعبة Marvel vs. Capcom: Infinite أحد ألعاب شركة Capcom التي تم إصدارها في تاريخ 19 سبتمبر 2017 كواحدة من أفضل الألعاب القتالية الحماسية على منصة بلايستيشن 4، من خلال تقديم عدد كبير ومتنوع من شخصيات عالم كابكوم ومارفل الشهير، وكذلك تقديم مجموعة جيدة من المراحل التي تغطي جميع متطلبات اللاعب.

حيث تمنحك اللعبة القدرة على اختيار شخصيتك المفضلة والدخول في سلسلة من البطولات والمعارك من خلال والتعاون مع أصدقائك لهزيمة مجموعة كبيرة من الشخصيات.

سادساً: لعبة Street Fighter 30th Anniversary Collection

تم نشر مجموعة Street Fighter 30th Anniversary Collection بواسطة Capcom في تاريخ 29 مايو من عام 2018، واللعبة من تطوير استوديو Digital Eclipse وتعد واحدة من أفضل ألعاب القتال والمضاربة على مر السنين.

اللعبة عبارة عن حزمة شاملة لجميع إصدارات الألعاب الأكثر شعبية.

سابعاً: لعبة Dead or Alive 6

تم تطوير لعبة Dead or Alive 6 بواسطة الاستوديو Team Ninja studio ونشرتها شركة Koei Tecmo Games في تاريخ 1 مارس 2019. اللعبة عبارة عن لعبة قتال ومضاربات تتميز بتقديم أفضل أطوار تدريب في الألعاب القتالية.

وذلك من خلال تدريب اللاعب جيدًا على القتال باستخدام استراتيجيات الدفاع والهجوم.

بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من الشخصيات المختلفة والمتنوعة التي تتميز بأسلوب قتالي مثير وسلس.

وأخيراً، إذا كنت أحد محبي ألعاب القتال والمضاربات، فلديك الآن لديك قائمة بأفضل الألعاب القتالية الحماسية التي يمكنك تجربتها، والاستمتاع بأفضل تجربة لعب مثيرة مليئة بالحماس، ومشاركة أصدقائك في العديد من المعارك الملحمية عبر الشبكة من خلال طور اللعب الجماعي.

ويمكنك بسهولة تحميل وشراء أي من العناوين المذكورة أعلاه من متجر بلايستيشن من خلال شحن رصيد حسابك الشخصي على موقع بلايستيشن عن طريق شراء وشحن بطاقات بلايستيشن المدفوعة مسبقاً المقدمة من الموقع الإلكتروني ar-pay بأفضل الأسعار والخصومات داخل المملكة العربية السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top