ألعاب بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 الجديدة في مايو 2021

ألعاب بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 الجديدة في مايو 2021
في هذه المقالة سوف تجد

تم تحديث متجر بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 مؤخراً بعد صدور الألعاب الجديدة الأخيرة إلى متجر بلايستيشن، ومن خلال هذا المقال سنقوم بتقديم الألعاب الجديدة التي تم إصدارها مؤخراً خلال الأسبوع الماضي من شهر مايو 2021.

وذلك بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها لعبة Returnal بعد صدورها على أجهزة بلايستيشن في نهاية شهر أبريل الماضي 2021.

الألعاب الجديدة لأجهزة بلايستيشن 4وبلايستيشن 5في بداية شهر مايو 2021

لعبة Ben 10 Bundle

تم إصدار Ben 10 Bundle في تاريخ 3 مايو من العام الجاري 2021 على جهاز بلايستيشن 4، وتدور اللعبة حول بن تينيسون بطل اللعبة، الذي يقوم بمحاولاته العديدة لإنقاذ العالم.

وبصفتك ستلعب دور طل اللعبة “بن تينيسون” عليك مواجهة بعض أعداء Ben الأكثر شهرة، بما في ذلك Zombozo و Queen Bee و Weatherheads. افتح وتحول إلى كل الأشكال الغريبة العشرة التي يمتلكها بن.

اكتشف قصة جديدة ومثيرة واستخدم الحركات القتالية الفريدة لكل كائن فضائي لهزيمة الأعداء وحل الألغاز الممتعة وإنقاذ اليوم.

لعبة Dark Nights with Poe and Munro

تم إصدار لعبة Dark Nights with Poe and Munro على جهاز بلايستيشن 4 في تاريخ 4 مايو 2021، وتدور قصة اللعبة حول مغامرة مثيرة في مدينة تسمى أغسطس الغريبة، وذلك بمرافقة مضيفي الإذاعة المحليين وعاشقي السريين بو ومونرو، وذلك من خلال مواجهة 6 ألغاز غريبة وفريدة من نوعها. فهي لعبة من نوع المغامرات وتم نشرها بواسطة الناشر D’AVEKKI STUDIOS LIMITED على جهاز بلايستيشن 4.

ألعاب بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 الجديدة في مايو 2021 1

لعبة Shred 2

تم إصدار لعبة Shred 2 على جهاز بلايستيشن 4 في تاريخ 4 مايو 2021، من قبل الناشر ASBO INTERACTIVE LIMITED، وهي من نوع ألعاب السباق وقيادة الدراجات، وتدور فكرة اللعبة حول قيادة أسطورة سباقات الدراجات الجبلية الذي يدعى “سام بيلجريم”.

وذلك من خلال استخدام نظام السباقات المتقدم للفوز في المنافسات المجنونة فيما يزيد عن 40 مستوى.

وتم إنشاءها بالاشتراك مع أسطورة قيادة الدراجات “سام بيلجريم” بطل العالم وأسطورة MTB. وتحتوي اللعبة على ما يزيد عن 40 مستوى كما ذكرنا تتضمن 200 سباق ومنافسة فريدة ومميزة، هذه التحديات مستوحاة من ثقافة MTB.

ويتميز أسلوب اللعب في لعبة Shred 2 بالكثير من التميز الذي يجعل تجربة اللعب إدمانية لكثير من اللاعبين.

بالإضافة إلى المشاهد السينمائية والديناميكية المميزة والرائعة، والاستمتاع بالمقاطع الموسيقية التصويرية الأصلية والفريدة.

لعبة The Colonists

تم إصدار لعبة The Colonists على متجر بلايستيشن 4 في تاريخ 4 مايو 2021، وهي من نوع الألعاب الاستراتيجية وتم نشرها بواسطة AUROCH DIGITAL LIMITED. وتدور اللعبة حول قيام المستعمرون ببناء مدينة ممتعة وهادئة.

لذلك عليك مساعدة الروبوتات في بناء المدينة الفريدة التي يحلمون بها. ويأتي كل روبوت في اللعبة بوظيفة محددة يقوم بها، منها حصاد المحاصيل أو صيد الأسماك أو اكتشاف الأراضي أو نقل الموارد.

وتتكون لعبة The Colonists من 3 عصور مختلفة يمر بها اللاعب، لذلك عليك أن تساعد هذه الروبوتات والتعاون معهم للعمل على تحقيق الانسجام الآلي المطلوب.

لعبة Wreckfest

تم إصدار لعبة Wreckfest على جهاز بلايستيشن 5 في تاريخ 4 مايو 2021 لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس فقط، وهي من نشر THQ Nordic، ومن نوع ألعاب سباقات السيارات التي تم إصدارها في عام 2018 على جهاز بلايستيشن 4 واكس بوكس ون.

لعبة Skate City

تم إصدار لعبة Skate City على متجر بلايستيشن 4 في تاريخ 6 مايو 2021،  وهي من تطوير Agens ونشرت بواسطة Snowman.

وهي من نوع ألعاب الأكشن التي تحاكي رياضة التزلج في الشوارع، وتمنح اللعبة للاعب الفرصة لاستكشاف 3 مدن فريدة تعتبر من أفضل مناطق التزلج في العالم الواقعي، وهي مدينة لوس أنجلوس وبرشلونة وأوسلو.

وختاماً، نكون قد قدمنا لك أحدث وأجدد الألعاب التي تم إصدارها مؤخراً على متجر بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5، وإذا كنت ترغب في الحصول على أحد الألعاب المذكورة وتجربتها والاستمتاع بتجربة لعب فريدة على جهاز بلايستيشن الخاص بك.

يمكنك تحميلها بسهولة من خلال شراء بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع من موقعنا ar-pay الذي يوفر لك جميع أنواع بطاقات الدفع المسبق بأفضل الأسعار في السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top