أهم 6 العناوين التي سيتم إصدارها على منصة بلايستيشن 2021

أهم 6 العناوين التي سيتم إصدارها على منصة بلايستيشن 2021
في هذه المقالة سوف تجد

بالتأكيد يأتي شهر يونيو 2021 بمجموعة جديدة من الألعاب المنتظرة على منصة بلايستيشن للجيل الجديد والجيل السابق، سواء كانت عناوين جديدة كلياً أو إصدارات محسنة من عناوين سابقة. لذلك سنقوم من خلال هذا المقال بتقديم أهم وأبرز العناوين التي سيتم إصدارها خلال شهر يونيو الجاري على منصة بلايستيشن.

أهم 6 ألعاب سيتم إصدارها على منصة بلايستيشن

أولاً: لعبة Ghosts ‘n Goblins Resurrection

بداية موعد إطلاق لعبة Ghosts ‘n Goblins Resurrection هو يوم 1 يونيو على جهاز بلايستيشن 4 بجانب جهاز اكس بوكس ون والحاسب الشخصي. وتدور قصة اللعبة حول بطل اللعبة التي تدعى knight Arthur الذي يخوض العديد من المعارك في عالم خيالي مليء بالوحوش والغيلان، حيث يتوجب عليه أن يقوم بالقضاء عليهم جميعاً في مهمة لإنقاذ الأميرة من يد Demon Lord. لذلك يتوجب على الفرسان الشجعان أن يتحركوا بثبات أثناء التقدم لإنجاز المهام الخاصة بهم نظراً لانتشار الكثير من المخاطر والصعوبات التي تحيط بهم من كل اتجاه. ومن أهم أعدائهم الزومبي والـ Pigman والـ Red Arremer.

ثانياً: لعبة The Elder Scrolls Online

تعتبر نسخة The Elder Scrolls Online المحسنة على الأجهزة المنزلية للجيل الجديد قفزة هائلة في أداء اللعبة، وذلك من خلال تقديم رسومات رائعة بدقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية. وبالإضافة إلى ذلك، فقد ضاعف مطورو اللعبة تقريبًا مسافة عرض اللعبة، وذلك حتى يستمتع اللاعب برؤية أعمق لعالم Tamriel الخلاب والمحسن. والموعد الرسمي لإصدار The Elder Scrolls Online هو يوم 8 يونيو، وذلك أجهزة بلايستيشن 5 إلى جانب اجهزة Xbox Series X|S.

بلايستيشن

ثالثاً: لعبة Chivalry 2

موعد إصدار اللعبة هو يوم 8 يونيو على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 إلى جانب أجهزة Xbox Series X|S والكمبيوتر. وهي عبارة عن لعبة أكشن وقتال تأتي من المنظور الأول، وتعتمد بشكل أساسي على اللعب الجماعي عبر شبكة الإنترنت. وقصة اللعبة مأخوذة من فكرة المعارك الملحمية في العصور الوسطى، حيث تتميز المعارك في اللعبة بالكثير من الإثارة والتشويق، وذلك من خلال الحرب بالسيوف والسهام المشتعلة وغيرها من التفاصيل الملحمية الموجودة في ذلك الحقبة الزمنية.

رابعاً: لعبة Final Fantasy 7 Remake Intergrade

تعتبر لعبة Final Fantasy 7 Remake Intergrade حصرية من حصريات PS5 القادمة في تاريخ 10 يونيو، وهذا الإصدار هو نسخة محسنة من الجزء السابع من السلسلة تأتي خصيصاً لجهاز PS5 مع مزيد من التفاصيل الجديدة والتي من أهمها حلقة Yuffie. حيث تدعم اللعبة رسومات بدقة عرض 4K بمعدل 60 إطار في الثانية، كما تستغل اللعبة كل إمكانيات وقدرات وحدة التحكم الجديدة DualSense.

بلايستيشن

خامساً: لعبة Ninja Gaiden Master Collection

سيتم إصدار مجموعة الألعاب Ninja Gaiden Master Collection في تاريخ 10 يونيو على كلاً من جهاز بلايستيشن 4 وجهاز Xbox One وجهاز نينتيندو سويتش والكمبيوتر الشخصي. وتدور فكرة الألعاب الثلاثة في المجموعة (Ninja Gaiden Sigma و Ninja Gaiden Sigma 2 و Ninja Gaiden 3 Razor’s Edge) حول بطل اللعبة النينجا الخارق الذي يدعى “Ryu Hayabusa” وهو يقاتل الشياطين في جميع أنحاء العالم.

سادساً: لعبة Guilty Gear Strive

سيتم طرح لعبة Guilty Gear Strive في تاريخ 11 يونيو على كلاً من PS4 و PS5 والحاسب الشخصي. ويعود الجزء الجديد من السلسلة بمستوى عالي من الرسوميات والمرئيات والرسوم المتحركة المحسنة لأعلى درجة عن أي جزء سابق.

وفي النهاية، هذه ليست جميع العناوين التي ننتظر صدورها خلال شهر يونيو الجاري 2021 على منصة بلايستيشن ، وسنقوم في مقال آخر بتقديم باقي العناوين التي سيتم إصدارها خلال شهر يونيو الجاري مع التركيز على منصة بلايستيشن . وإذا كنت من مالكي أحد أجهزة بلايستيشن وتترقب صدور العناوين الجديدة، ننصحك بشحن حساب بلايستيشن الخاص بك باستخدام بطاقات بلايستيشن من موقع ar-pay ، سواء كان المتجر الخاص بحسابك سعودي أو أمريكي، حيث يوفر لك موقعنا ar-pay أضمن وأسهل وأسرع طريقة لشراء جميع أنواع البطاقات مسبقة الدفع بأفضل الأسعار والخصومات في السعودية وبمختلف الفئات السعرية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top