إليك قائمة بأسلحة ومناطق Deathloop المرتقبة على جهاز بلايستيشن 5

إليك قائمة بأسلحة ومناطق Deathloop المرتقبة على جهاز بلايستيشن 5
في هذه المقالة سوف تجد

من بين التفاصيل التي قام مخرج لعبة Deathloop بالإعلان عنها خلال الحدث الصحفي الأخير بخصوص لعبة Deathloop المرتقبة على منصة بلايستيشن 5، حديثه عن التفاصيل الكاملة حول المناطق المتواجدة في عالم Deathloop.

بالإضافة إلى كافة الأسلحة والقدرات المتوفرة في Deathloop، والتي سنقوم بسردها جميعاً في هذا المقال.

أولاً: ما هي المناطق التي تتكون منها لعبة Deathloop؟

حسناً، تنقسم جزيرة Blackreef الموجودة في لعبة بلايستيشن 5 القادمة “Deathloop” إلى 4 أماكن مميزة وهي:

  • The Complex
  • Fristad Rock
  • Updaam
  • Karls Bay

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن للاعب زيارة المناطق الأربع بالجزيرة، خلال الفترات المختلفة من اليوم، بدايةً من الصباح ثم الظهيرة ثم فترة الظهر ثم المساء، لذلك سيكون اللاعب حراً في البقاء في كل فترة من اليوم.

مع العلم أن كل فترة من اليوم تختلف تمامًا في مناطق الجزيرة، مما يعني أن زيارتك لإحدى المناطق في الصباح مختلفة تمامًا عن زيارتك لها في المساء، لذلك قد تواجه أشياء أو أعداء جدد لأول مرة في كل مرة تزور فيها نفس المنطقة في Deathloop .

ثانياً: ما هي الأسلحة المتواجدة في حصرية بلايستيشن 5 القادمة “Deathloop”؟

وتجدر الإشارة إلى أن لعبة Deathloop القادمة على بلايستيشن 5 كحصرية مؤقتة لجهاز بلايستيشن 5، تحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة وهي: المسدسات، والمدافع الرشاشة الآلية ونصف الآلية، والمناجل، والبنادق العادية والهجومية، والروبوتات، والمسدسات بكاتم للصوت، وكذلك القنابل اليدوية، وأخيرًا أداة Hackamajig التي تُستخدم في العديد من الأشياء مثل اختراق الأبواب المغلقة أو تشتيت انتباه العدو.

إليك قائمة بأسلحة ومناطق Deathloop المرتقبة على جهاز بلايستيشن 5 2

ثالثاً: ما هي ألواح القوى أو Slabs في لعبة Deathloop؟

تحتوي لعبة ديثلوب على ألواح تسمى Slabs، وهذه الألواح تشبه القطع الأثرية، يتم منح هذه الألواح لبطل اللعبة “كولت”، وكل واحدة منها تمنحه قدرة ما خارقة للطبيعة، ومن بينها:

  • Reprise: وهو عبارة عن لوح يمنح اللاعب القدرة على إرجاع الوقت عند التعرض للموت مرتين، ولكن عند الموت للمرة الثالثة، يتم الرجوع إلى بداية الحلقة، وهذه القدرة تتشابه بشكل كبير مع نقاط العودة Checkpoints.
  • Havoc: هذه القدرة تعمل على امتصاص الضرر الذي قد تتعرض له شخصية البطل “كولت” ، وتمنح اللاعب القدرة على تحويل هذا الضرر على الأعداء في شكل انفجار مدمر.
  • Shift: تمنح هذه القوى اللاعب القدرة على الانتقال السريع بين مواقع الجزيرة الأربعة.
  • Karnesis: تمنح هذه القوى اللاعب القدرة على رمي العدو بأي طريقة.
  • Nexus: تجعل هذه القوى اللاعب قادراً على ربط الأعداء بعضهم ببعض، مما يجعلهم يعانون من نفس الضرر والمصير، فإذا قتلت أحدهم سيموت الباقون.

رابعاً: ما هي عناصر Trinkets في المتواجدة في لعبة Deathloop؟

تقدم حصرية بلايستيشن 5 المرتقبة ديثلوب عناصر جديدة تسمى Trinkets، كل عنصر من هذه العناصر له استخدام خاص به، وتنقسم هذه العناصر إلى نوعين، النوع الأول خاص بالأسلحة والعتاد.

والنوع الآخر خاص بمهارات وقدرات بطل اللعبة الجسمانية، ويعتمد تأثير كل عنصر من هذه العناصر على ندرتها في اللعبة.

أولاً: عناصر Trinkets الخاصة بالأسلحة في لعبة ديثلوب:

  • Crack Shot: هذا العنصر يجعل التصويب على الهدف أسرع.
  • Lightning Strike: يعمل هذا العنصر على رفع معدل الضرر الذي يحدثه السلاح إلى أقصى حد.
  • Shock Absorber: يهتم هذا العنصر بتقليل ارتداد السلاح.

ثانياً: عناصر Trinkets الخاصة بقدرات بطل ديثلوب:

  • Double Jump: تجعل هذه الخاصية البطل قادر على القفز بشكل متضاعف.
  • Creeping Death: تعمل هذه الخاصية على تخفيف الصوت الناتج عن الحركة.
  • Cat Fall: تعمل هذه الخاصية على تقليل الضرر الناتج عن سقوط البطل.

وأخيراً، تحتوي لعبة Deathloop على عنصر جديد يسمى Residuum، ويتم وصفه على أنه “مورد غامض”، وهذا العنصر يجعل اللاعب قادراً على فتح مرحلة معينة من القصة، مما يجعله قادراً على الاحتفاظ بالأسلحة والقدرات وعناصر Trinkets بشكل مستمر عبر حلقات Deathloop.

وفي النهاية، يجب الإشارة إلى أن لعبة Deathloop سيتم إصدارها على جهازي بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي في تاريخ 14 سبتمبر من العام الجاري 2021 كحصرية مؤقتة لمنصة بلايستيشن 5.

لذلك يمكنك تحميل اللعبة وتنزيلها على جهاز بلايستيشن 5 الخاص بك بمجرد توفرها على متجر بلايستيشن باستخدام بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع المتوفرة على موقع ar-pay بمختلف الفئات السعرية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top