الإعلان الرسمي عن إطلاق بلايستيشن 5 “Deathloop” في مايو 2021

الإعلان الرسمي عن إطلاق بلايستيشن 5 “Deathloop”  في مايو 2021
في هذه المقالة سوف تجد

تم الإعلان رسمياً خلال الحدث الشهير State Of Play عن إطلاق حصرية جهاز بلايستيشن 5 المؤقتة “Deathloop” في تاريخ 21 من شهر مايو المقبل من العام الجاري 2021 بعد أن تم تأجيلها سابقاً بسبب جائحة كورونا، وبعد أن صرحوا مطوري اللعبة أن هذا الوقت سيسمح للفريق المطور للعبة بإحياء عالم Deathloop بالعديد من الشخصيات والأجواء الممتعة والشيقة، علماً بأن اللعبة سيتم إطلاقها بشكل مؤقت على جهاز بلايستيشن 5 لمدة غير معروفة حتى الآن.

وعلى الرغم من أن حدث State Of Play الخاص بشركة سوني انتهى بشكل غير متوقع، إلا أنه تم الإعلان عن عدد من بعض الألعاب الجديدة والممتعة الخاصة بأجهزة بلايستيشن التي سيتم إطلاقها قريباً من بينهم لعبة Deathloop التي نتحدث عنها، بحيث حصلت اللعبة على عرض مميز يوضح أسلوب اللعب الخاص باللعبة، والذي كان يبدو في بداية الأمر معقد بعض الشيء.

وتأتي لعبة Deathloop من تطوير استوديو Arkane Studios ومن نشر شركة Bethesda Softworks، وسيتم إطلاق اللعبة بشكل مؤقت حصرياً على جهاز بلايستيشن 5 لفترة غير محددة بعد، ليتم إصدارها بعد ذلك على جميع أجهزة الجيل الجديد للألعاب مثل اكس بوكس. وتأتي اللعبة من منظور الشخص الأول، بحيث يتشابه أسلوب اللعب الخاص باللعبة مع نفس الألعاب الخاصة بنفس الاستوديو المطور للعبة مثل سلسلة Dishonored ولعبة Prey وغيرها.

نبذة عن حصرية بلايستيشن 5 “Deathloop”

لعبة Deathloop هي لعبة جديدة يأتي أسلوب اللعب فيها من منظور الشخص الأول، تدور قصة وأحداث اللعبة في فترة الستينيات، حيث تقع أحداثها في فترة منتصف القرن العشرين، وتدور القصة حول الشخص الذي تحول إلى قاتل محترف، ليقتل ويطعن ويطلق النار على كل من يعترض طريقه نحو الحرية وذلك على جزيرة عالقة خارج البلاد.

وعلى الرغم من أن التفاصيل حول قصة وأحداث وأسلوب اللعب لا يزال غامض، إلا أن أثناء العرض الدعائي للعبة اكتشفنا أن أحداث اللعبة تدور في مكان يشبه حلبة الموت، ومن اسم اللعبة يبدو أنه تم اقتباس الاسم من السفاحين المتواجدين في اللعبة. وعلى الرغم من أن أحداث وقصة اللعبة حتى وقتنا الحالي تعتبر مجهولة، إلا أن العرض الخاص باللعبة أوضح أن أسلوب اللعب في اللعبة يعتمد على أسلوب القتال والأكشن بطريقة وحشية، حيث جاء في بداية العرض الدعائي الشخصيتان الرئيسيتان في اللعبة يستعدان لمواجهة بعضهما بشكل وحشي وشرس، ثم يصعد بطل اللعبة المعروف باسم “كولت” ليقوم باللعب ضد جماعة كبيرة في محاولة منه لوقف الحلقة الزمنية.

ومن أهم الأشياء التي تم الكشف عنها في الفيديو الدعائي الخاص باللعبة في حدث بلايستيشن الشهير State Of Play، أن اللعبة تحتوي على العديد من الأشياء والأحداث الغريبة التي تحدث على جزيرة “بلاكريف” وهي المكان الذي تدور فيه قصة اللعبة. وأثناء العرض الخاص باللعبة اكتشفنا أن هذه الجزيرة مليئة بالأماكن المتنوعة والغريبة والمنتشرة في جميع أنحاء هذه الأرض، وأن هذه الأرض هي التي سيقوم اللاعب باستكشافها بشكل مستمر أثناء رحلته لتعقب كل زعيم والهروب من الحلقة الزمني.

وأيضاً من الأشياء التي تم استنتاجها من العرض الخاص باللعبة، أن بطل اللعبة “كولت” يحتاج إلى تعقب 8 أهداف متنوعة حتى يتمكن من قتل جميع الأشخاص المتواجدين في الجزيرة. وأن المكان كله الذي يتم فيه أحداث اللعبة عبارة عن مكان عالق في حلقة زمنية، وإذا تعرض بطل اللعبة للموت أثناء اللعب أو وصل إلى منتصف الليل دون تحقيق هدفه، سيعود إلى الشارع من جديد لمحاولة تحقيق الهدف مرة أخرى.

وخلال هذه الرحلة لتحقيق بطل اللعبة هدفه الأساسي والتمكن من الهروب من هذه الحلقة الزمنية للأبد، سوف يكتشف العديد من الأسرار والأشياء الغريبة من حوله، ليتعرف على الكثير من الأماكن الجديدة والأسرار المتواجدة في جزيرة Blackreef، وسيقوم بالدخول في العديد من العلاقات أثناء أحداث اللعبة التي ستساعدك للوصول إلى نهاية هذه الحلقة الزمنية.

بالتأكيد تعتبر فكرة اللعبة مبتكرة وشيقة جداً وبها العديد من الألغاز التي سوف يحتاج اللاعب إلى حلها، ومن الواضح أن محتوى اللعبة يبدو ثميناً جداً وممتع، وأن اللعبة قد تكون قائمة على لغز “الساعة الرميلة”.

وفي النهاية، ستكون اللعبة متوفرة بشكل رسمي بمجرد إطلاقها رسمياً على جهاز بلايستيشن 5 في تاريخ 21 مايو المقبل، ويمكنك الحصول عليها وتحميلها بسهولة عن طريق شراء بطاقات بلايستيشن أونلاين سواء المتجر السعودي أو المتجر الأمريكي من موقع ar-pay الذي يوفر لك أضمن طريقة لشراء جميع أنواع البطاقات مسبقة الدفع وبأفضل الأسعار في السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top