بلايستيشن: أهم العناوين التي سيتم إصدارها في يونيو 2021

بلايستيشن: أهم العناوين التي سيتم إصدارها في يونيو 2021
في هذه المقالة سوف تجد

بعد أن قدمنا في مقالنا السابق مجموعة من الألعاب الجديدة التي سيتم طرحها خلال شهر يونيو الجاري 2021 على منصة بلايستيشن ، سواء كانت عناوين جديدة تماماً أو إصدارات مٌحسنة من عناوين موجودة بالفعل، سنقوم من خلال هذا التقرير باستكمال العناوين الجديدة المرتقب صدورها خلال شهر يونيو على كلاً من جهازي بلايستيشن للجيل الجديد والجيل السابق على منصة بلايستيشن.

أولاً: لعبة بلايستيشن Ratchet Clank

استمتع بالقفز من عالم إلى آخر من عوالم لعبة Ratchet Clank من خلال العيش في مغامرة مسلية مليئة بشخصيات مميزة وفريدة من نوعها، واستمتع بمحاولات كلاً من Ratchet و Clank للاستيلاء على الكواكب وحمايتها كأبطال خارقين. قصة اللعبة مليئة بالإثارة والمرح، على عكس قصص المنصات التي لا تقدم غالباً قصة شيقة تحفز اللاعب على إكمالها. ويجدر الإشارة إلى أن هذا الجزء قادم حصرياً على منصة بلايستيشن 5 في تاريخ 11 يونيو، مع مزيد من الرسومات والمرئيات المُحسنة لأقصى درجة وعدد كبير من الأسلحة الجديدة والمبهرة.

ثانياً: لعبة Dungeons Dragons Dark Alliance

سيتم طرح لعبة Dungeons Dragons Dark Alliance على كلاً من جهاز بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 وأجهزة اكس بوكس والكمبيوتر الشخصي، وذلك في تاريخ 22 يونيو 2021. وهي لعبة من فئة ألعاب الاربيجي والأكشن التعاونية التي تمتليء بالقتال. كما يمكنك اختيار بطلك والانضمام إلى فريق يتكون من 4 أشخاص كحد أقصى، والدخول في معركة شرسة وعنيفة للقضاء على الوحوش الأسطورية. وخلال رحلتك المستمرة لهزيمة الوحوش القوية والزعماء الذين يصعب القضاء عليهم، ستقوم باستكشاف العالم المتجمد الخاص بـ Icewind Dale ، لذلك قم بجمع عتادك القوي وافتح مزيد من القدرات الجديدة التي تساعدك على مواجهة أعدائك وإنجاز المزيد من المهام.

بلايستيشن

ثالثاً: لعبة Olympic Games Tokyo 2020

سيتم طرح لعبة Olympic Games Tokyo 2020 في تاريخ 22 يونيو الجاري 2021 على منصة بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي وجهاز اكس بوكس ون ونينتيندو سوتيش. وتضم الألعاب الأولمبية في مدينة طوكيو ما يقرب من 18 حدث مليء بالإثارة والمرح. وتعتمد هذه الألعاب على طور اللعب الجماعي عبر الشبكة بحد أقصى ثماني لاعبين في الفريق الواحد. وهذه المجموعة تمنح الرياضيين الطموحين الفرصة لتحقيق أحلامهم الأولمبية من المنزل من خلال الاتصال بالإنترنت.

كما تمنح دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 اللاعب الفرصة لتصميم شخصيته الرياضية من أكثر من 50 خيارًا مختلفًا من الملابس والألوان والشخصيات، مما يجعل اللاعب قادرًا على تصميم الرياضي الذي يرغب في أن يصبح مثله، والدخول في مسابقات وتحديات جماعية عبر الإنترن.

بلايستيشن

رابعاً: لعبة Legend of Mana

سيتم طرح لعبة Legend of Mana على جهاز بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي وسويتش في يوم 24 يونيو 2021. سيتم إصدارها بواسطة Square Enix بعد غياب دام 22 عام من الإصدار الأول للعبة في عام 1999 على جهاز بلايستيشن 1. وأثناء رحلة اللاعب سيلتقي بمجموعة من الشخصيات الملونة وهو يقاتل ضد أعدائه من الوحوش المرعبة. وخلال هذه الرحلة، يتوجب على اللاعب جمع المزيد من القطع الأثرية، والتي يمكنه استخدامها في إضفاء مزيد من الحيوية على الأماكن وتعزيز قصة اللعبة.

خامساً: لعبة Scarlet Nexus

سيتم إصدار اللعبة في تاريخ 25 يونيو 2021 على كلاً من جهاز ps4 وps5، بجانب أجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي. وهي من فئة ألعاب الاربيجي والأكشن وتأتي من منظور الشخص الثالث. وتم تطويرها بواسطة استوديو Bandai Namco ونشرها بواسطة Bandai Namco Entertainment. وتدور أحداث اللعبة حول تحكم اللاعب في الشخصيتين Yuito Sumeragi و Kasane Randall وهما عضوان في منظمة تعمل على الدفاع عن مخلوقات تسمى Others.

حسناً، تعد هذه باقي العناوين التي يترقبها اللاعبين خلال شهر يونيو الجاري، مع التركيز على الألعاب القادمة لمنصة بلايستيشن للجيل الجديد والجيل السابق. فإذا كنت أحد مالكي جهاز بلايستيشن وتترقب صدور أحد الألعاب التي تم ذكرها، نوصيك باستخدام بطاقات بلايستيشن من موقع ar-pay في شحن حساب بلايستيشن الخاص بك، والاستمتاع بأفضل الأسعار والخصومات في السعودية. حيث يوفر لك موقعنا أضمن وأسرع طريقة لشراء جميع أنواع البطاقات مسبقة الدفع بأفضل الأسعار.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top