تعرف على أسلوب لعب حصرية بلايستيشن 5 القادمة “Abandoned”

تعرف على أسلوب لعب حصرية بلايستيشن 5 القادمة “Abandoned”
في هذه المقالة سوف تجد

بعد أن قامت مدونة بلايستيشن بالإعلان بشكل مفاجئ عن صدور لعبة جديدة تسمى “Abandoned” حصرياً على جهاز بلايستيشن 5 في نهاية العام الجاري 2021.

وحسب ما تم الكشف عنه من خلال الصفحة الرسمية لأستوديو Blue Box مطور Abandoned عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تم الإعلان عن بعض تفاصيل اللعبة القادمة Abandoned من حيث قصة اللعبة وأسلوب اللعب.

نبذة عن حصرية بلايستيشن 5 القادمة “Abandoned”

بدايةً تعتبر لعبة Abandoned لعبة تصويب وأكشن من فئة ألعاب البقاء، وهي من منظور الشخص الأول، ويتميز عالم اللعبة المفتوح بوجود العديد من التفاصيل الواقعية.

وتدور قصة لعبة Abandoned القادمة على جهاز بلايستيشن 5 حول بطل اللعبة المسمى “Jason Longfield” الذي يجد نفسه وحيداً في غابة لا يعرف كيف وصل إليها، وما هو الغرض من وجوده في هذا المكان وكيف يمكنه النجاة.

ليكتشف بطل اللعبة بعد ذلك أنه تم اختطافه وإحضاره إلى هذا المكان وأنه يجب عليه البقاء على قيد الحياة والهرب من هذا العالم القاسي.

وأعلن الفريق المطور للعبة أنه مهتم بخلق تجربة لعب فريدة وشخصية إلى حد كبير، وهو الأمر الذي جعل أي حدث داخل اللعبة يؤثر بشكل أساسي على شخصية البطل.

ومثال على ذلك، إذا تأثر تنفس البطل بالجري أو الخوف، ستلاحظ أن دقة تصويبه على الأهداف لن تكون في أفضل حالاتها.

Abandoned

كيف يعمل الفريق المطور على لعبة Abandoned ؟

وفقاً لما ورد من تصريحات الفريق المطور للعبة Abandoned (حصرية بلايستيشن 5 المرتقبة)، أكد أعضاء الفريق أنهم يعملون على إعداد تجربة لعب سينمائية من منظور الشخص الأول.

وأن لعبة Abandoned ليست مجرد لعبة حركة وتصويب مثل ألعاب الفيديو المماثلة الأخرى، فهي لا تعتمد فقط على أسلوب الركض والتصويب فقط.

كما أكد الفريق المطور أن لعبة Abandoned تتطلب الكثير من التركيز والتخطيط أثناء اللعب، وأنها تحتاج أن يقوم اللاعب بالكثير من الاختبارات والتفكير ملياً قبل اتخاذ أي قرار وقبل إطلاق أي طلقة.

وأضاف مطورو اللعبة أنهم يريدون أن يعيش اللاعب التجربة بتوتر مستمر، حتى يدرك أن قيامه بأي حركة غير صحيحة سيكلفه حياته أحيانًا.

تأثير وحدة التحكم الجديدة لجهاز بلايستيشن 5 “Dualsense” على تجربة Abandoned

أكد أيضاً مطوري اللعبة على استغلال إمكانيات ومزايا يد التحكم الجديدة لجهاز بلايستيشن 5 “Dualsense” لتقديم تجربة لعب مميزة وفريدة من نوعها تجعل اللاعب منغمسًا تمامًا في عالم اللعبة.

فعلى سبيل المثال، سيكون اللاعب قادراً على الإحساس بشكل واقعي بالسلاح الذي يحمله، من حيث الطلقات وعملية إعادة تلقيم السلاح والضغط على الزناد، إلى جانب العديد من التفاصيل الأخرى المتواجدة في لعبة Abandoned التي سيتمكن اللاعب من الإحساس بها بفضل وحدة التحكم الجديدة Dualsense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5.

استغلال لعبة Abandoned لإمكانيات جهاز بلايستيشن 5

بالتأكيد كون اللعبة أحد حصريات منصة بلايستيشن 5 للجيل الجديد، سيجعلها تستغل كافة إمكانيات ومزايا الجهاز.

فقد جاء الفريق المطور للعبة متحدثاً عن هذا الأمر موضحاً، أنهم مازالوا في مرحلة استكشاف إمكانيات جهاز بلايستيشن 5، وأنهم يعملون على الاستفادة من مزايا الجهاز قدر الإمكان.

وأضاف فريق التطوير أنهم يحاولون جعل تفاصيل عالم الواقعية بشكل كبير ومتطابقة مع الحقيقة إلى أقصى حد، وذلك من خلال تقديم رسومات واقعية، وجعل حركة الشخصية سلسة بشكل كبير، وتقليل أوقات التحميل قدر الإمكان.

كما أن مزايا وإمكانيات بلايستيشن 5 الجديدة تجعلنا قادرين على التقاط مشاهد من اللعبة عالية الجودة بدقة عرض 4K ، وبسرعة 60 إطار في الثانية.

وأخيراً، تم التصريح من قبل مدونة بلايستيشن الرسمية عن موعد إصدار اللعبة القادمة حصرياً على منصة بلايستيشن 5، والتي ستصدر في نهاية هذا العام 2021.

ويمكنك الحصول على اللعبة وتحميلها بمجرد صدورها فوراً على متجر بلايستيشن من خلال شراء بطاقات بلايستيشن أونلاين من موقع ar-pay بأفضل الأسعار والخصومات في السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top