تعرف على أفضل مشاهد حصرية بلايستيشن الشهيرة The Last of Us 1

تعرف على أفضل مشاهد حصرية بلايستيشن الشهيرة The Last of Us 1
في هذه المقالة سوف تجد

على الرغم من مرور 8 سنوات على إصدار الجزء الأول من لعبة The Last of Us الشهيرة على جهاز بلايستيشن ، والتي تم إصدارها للمرة الأولى كحصرية من حصريات منصة بلايستيشن في شهر يونيو من عام 2013، إلا أن هناك بعض المشاهد التي لا تزال محفورة في ذاكرتنا من الجزء الأول The Last of Us 1 ، والتي جعلتنا نعشق القصة ونتعلق بها ونعيش معها أفضل ذكرياتنا. لذلك سنقوم من خلال هذا المقال بتذكر بعض هذه اللحظات والمشاهد الخالدة التي عشناها في الماضي.

أولاً: مشهد انتشار الوباء في عالم لعبة The Last of Us على جهاز بلايستيشن وقتل سارة

كانت بداية القصة قوية جداً، بشكل جعلنا نرتبط بالشخصيات للغاية، ونتعايش مع الأحداث كما لو أن القصة حقيقية. وهذه من أكثر الأشياء التي اتقنها مطوري اللعبة Naughty Dog في لعبة The Last of Us 1 حصرية بلايستيشن . حيث تم تعرفينا منذ بداية لعبة The Last of Us ببدء انتشار الوباء وحدوث الكثير من الفوضى في المدينة، حتى قام جول برفقة ابنته سارة وشقيقه سام بالهرب، إلى أن التقوا بالشرطة التي أصبحت أكثر قسوة. حيث قامت الشرطة بمهاجمة جميع السكان الأحياء والقضاء عليهم بوحشية، حتى قام أحد رجال الشرطة بإطلاق الرصاص على سارة لتلقى حتفها بين ذراعي والدها في مشهد درامي مؤثر للغاية، يظهر مدى انكسار الأب بعد موت ابنته سارة.

ثانياً: مشهد لقاء إيلي بالزرافات للمرة الأولى

بعد وفاة سارة في بداية لعبة The Last of Us (حصرية بلايستيشن) أصبح عالم جول مظلماً للغاية، ولكن إيلي كانت أحد أهم الأشياء التي عوضته عن فقدان ابنته. ومع ذلك، كانت إيلي طوال أحداث اللعبة تحاول الاستمتاع بكل الأشياء والتفاصيل التي تحيط بها في العالم، وكانت تلعب وتلهو كما لو كانت تودع هذا العالم من خلال الاستمتاع بأي لحظة قبل موتها. كأنها كانت تشعر أنها ستموت في النهاية، لأنها تعتبر الأمل في بقاء البشرية وهي التي تحمل العلاج، لذلك كان عليها أن تصبح الضحية.

لذلك كان مشهد لقاء إيلي مع الزرافات وسعادتها معهم، بمثابة عودة الأمل مرة أخرى لإمكانية عودة الحياة من جديد إلى هذا العالم، حيث قدم هذا المشهد للاعب إحساسًا بالأمل بأن كل شيء قد انتهى وأن الحياة الطبيعية قد عادت من جديد في لعبة The Last of Us 1 (حصرية بلايستيشن).

بلايستيشن

ثالثاً: مشهد إنقاذ جول لإيلي بطلة The Last of Us

بالطبع بعد أن فقد جول ابنته سارة في بداية لعبة The Last of Us ، كان من الصعب عليه أن يعيش نفس المأساة مرة أخرى بعد خسارة إيلي، بعد أن علم أن الأطباء كانوا ينوون استخدامها كفأر تجارب في محاولة لاستخراج علاجاً للوباء المنتشر في العالم بدون ضمان للنتائج ولا ضمان أن إيلي ستنجو من هذه العملية. لذلك عندما علم جول أن نواياهم قد تؤدي بحياة إيلي، ركض مسرعاً لإنقاذها في مشهد يخطف الأنفاس مع كل خطوة يخطوها.

رابعاً: مشهد تعرض بطلة The Last of Us للعض من قبل الكليكرز

في المحتوى الإضافي للعبة The Last of Us 1 قمنا بمشاهدة رحلة إيلي وصديقتها رايلي داخل المول التجاري، حيث عاشا بعض لحظات المرح واللعب سوياً في مشهد لطيف ومرح كسر سوداوية العالم المحيط بهم، جعلهم يلعبون ويمرحون حتى جاءت اللحظة الدرامية التي تمكن فيها وحوش الكليكرز من النيل من الطفلتين، ليتم عضهما معاً، حيث تودع إيلي صديقتها التي كانت تلعب معها منذ لحظات قبل أن تتحول إلى كليكرز في مشهد قاسي ومأساوي. إلا أن إيلي تكتشف أنها بشكل ما محصنة ضد الإصابة بهذا الفيروس وأنها ليست كباقي البشر قابلة للتحول.

بلايستيشن

خامساً: مشهد الجدال بين جول وإيلي في حصرية بلايستيشن The Last of Us 1

بعد أن وصل ثنائي The Last of Us إلى المنطقة المتواجد بها شقيق جول الذي يدعى “تومي”. أعتقد جول أنه من الأفضل أن تظل إيلي مع أخيه إلى أن يجد الـ Firefly. وهو ما تسبب في حدوث مشادة كلامية بين كلاً من جول وإيلي في مشهد مليء بالمشاعر والعاطفة من قبل الأثنان. وهذا الجدال أظهر مدى الارتباط القوي الذي نشأ بين جول وإيلي وعدم رغبة أي منهما في خسارة الآخر.

وأخيراً، كانت هذه أهم اللحظات والمشاهد التي عشناها في الجزء الأول من حصرية بلايستيشن الشهيرة The Last of Us، والتي لا يمكننا نسيانها، حيث أنها أنستنا في كثير من الوقت أننا أمام لعبة فيديو ليس إلا، نظراً لتعايشنا مع أحداث اللعبة وقصتها كما لو أنها فيلماً سينمائياً. وبالتأكيد تتضمن لعبة The Last of Us 1 مزيد من المشاهد الأخرى المؤثرة، فلعبة The Last of Us مليئة بالعديد من اللحظات المثيرة والمدهشة التي لا يمكن نسيانها.

وإذا كنت ترغب في تجربة لعبة The Last of Us 1 أو إعادة التجربة مرة أخرى، قم بتحميل اللعبة من متجر بلايستيشن باستخدام بطاقات بلايستيشن من موقع ar-pay ، حيث يعتبر موقع ar-pay أضمن وأفضل موقع لبيع جميع أنواع بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع وبأفضل الأسعار في السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top