آلهة الحرب: تعرف على 10 آلهة إسكندنافية في النسخة القادمة

آلهة الحرب: تعرف على 10 آلهة إسكندنافية في النسخة القادمة
في هذه المقالة سوف تجد

بعد أن قامت حصرية بلايستيشن الشهيرة لعبة آلهة الحرب منذ صدورها لأول مرة منذ 15 عام بتقديم العديد من التغيرات على مدار كل جزء من السلسلة. نترقب الآن إصدار الجزء الجديد في وقت لاحق من العام القادم 2022 على منصة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5. وبينما ننتظر صدور الإصدار الجديد من اللعبة، سنقوم بتقديم أهم وأشهر الآلهة الإسكندنافية التي سوف نتوقع أن يواجهها البطل كريتوس خلال أحداث الجزء الجديد المنتظر.

آلهة الحرب: الإله Tyr

يعد الإله Tyr أحد الشخصيات الأسطورية المهمة التي ستواجهها في لعبة آلهة الحرب، وتأتي ندوبه من العديد من القصص الرائعة والمعارك والحروب التي خاضها. يعتبر الإله Tyr من أقدم الآلهة الموجودة في اللعبة، وتعتبر شخصيته غامضة للغاية، حيث لا نعرف الكثير من التفاصيل عن حياته. كما إنه أحد الآلهة التي تهتم جدًا بالعدالة والحروب والمعارك.

آلهة الحرب: تعرف على 10 آلهة إسكندنافية في النسخة القادمة 1

آلهة الحرب: الإله Heimdall

يعتبر هذا الإله الوصي على الآلهة التي تسكن أسكارد ويهتم بحراسة جسر قوس قزح. الذي سيواجهه Kratos عندما يحين وقت تحطيم منطقة Asgard ، لذلك سيكون الأله Heimdall أحد أقوى الزعماء الذين سيقابلهم Kratos أثناء معاركه في لعبة آلهة الحرب.

آلهة الحرب: الإله Hel

ويعني اسم الإله هيل في الميثولوجيا الإسكندنافية عالم الموتى، وهي من القادة الأسطوريين المعروفين بآلهة الموت، وهذه الشخصية هي أحد أبناء الإله لوكي، وتقع مملكتها في العالم السفلي. وتعتبر أيضًا من بين أقوى الآلهة والرؤساء الذين سيواجههم كريتوس في لعبة آلهة الحرب، والذي يتعين عليه القضاء عليها حتى يتمكن من الهروب من العالم المظلم.

آلهة الحرب: الإله Fenrislfr

الإله Fenrislfr الملقب أيضًا بالإله Fenrir، هو أيضًا أحد أبناء الإله Loki، وهو ذئب بري متوحش من الأساطير الإسكندنافية القديمة، ويعتبر من أهم الوحوش التي سيقاتلها كريتوس في الجزء القادم من سلسلة آلهة الحرب، لذلك كريتوس سيتعين عليه استخدام كل قدراته ومهاراته التي تعلمها بالفعل حتى يتمكن من هزيمة هذا الذئب الوحشي، الذي ابتلع الشمس وقتل الإله أودين.

آلهة الحرب: الإله Surtr

الإله سرتر هو أحد آلهة النار الذين خرجوا من حرائق Musphelheim وشارك في سلسلة من الصراعات والمعارك مع أيسر على مر العصور، وهو يعتبر أحد رؤساء الشر في الأساطير الإسكندنافية القديمة الذي يسعى دائمًا إلى إنهاء العالم وتدميره.

آلهة الحرب: تعرف على 10 آلهة إسكندنافية في النسخة القادمة 4

آلهة الحرب: الإله Freya

هذه الشخصية من أشهر الآلهة التي ظهرت في الجزء الأخير من سلسلة لعبة آلهة الحرب، وكانت مسؤولة عن الحب والحرب والموت، وكان والدها إله البحر يدعى نجورد، وكانت فريا تحمل الكثير من الغضب والكراهية لبطل اللعبة كريتوس، وذلك بعد أن قام بقتل ابنها. لذلك نتوقع أن تكون فريا واحدة من الآلهة الإسكندنافية التي ستصطدم مع كريتوس في حرب ملحمية. بعد أن عرف الجميع مدى قدراتها ومهاراتها فيما فعلته في الجزء السابق خلال صراعها مع بلدور، فلا ينبغي الاستهانة بقوتها الجبارة والانخداع بملامحها الأنثوية والبريئة.

آلهة الحرب: الإله Vidar

يعد الإله فيدار أحد الآلهة الأصغر سنا الذين تمكنوا من الهروب من راجتارك، وكان هدفه هو مطاردة الذئب الوحشي الذي يدعى فنرير، راغبًا في الثأر لوالده، وبالفعل نجح في مطاردة فنرير قبل هزيمته بعد الدخول في صراع قوي وشرس. لذلك يمكننا أن نطلق على الإله فيدار إله الانتقام، والذي نتوقع أن يواجه البطل كريتوس في العنوان القادم من لعبة آلهة الحرب ويصطدم به في معركة ملحمية شرسة.

آلهة الحرب: الإله Odin

الإله أودين هو رجل عجوز حكيم للغاية، ويعتبر الإله الأساسي في علم الميثولوجيا الإسكندنافية، ويتميز أودين بامتلاكه مجموعة متنوعة من خصائص الآلهة. حيث يمثل هذا الإله إله الحرب وإله الشعر وإله الموتى. واستناداً إلى القصص التي جاءت في لعبة آلهة الحرب في الأجزاء السابقة، نجد أن الإله Odin ليس إلهًا يمكننا أن نتعاطف معه على الإطلاق، لاسيما فيما يتعلق بسماته وسلوكه الوحشي عديم الرحمة. لذلك نتوقع بشدة أن يصطدم كريتوس معه ويدخل في معركة وحشية وملحمية.

آلهة الحرب: الإله Thor

في علم الميثولوجيا الإسكندنافية القديمة، يعتبر الإله “ثور” من أهم وأشهر الآلهة على الإطلاق، وأكثر ما يميز الإله ثور استخدامه للمطرقة لجلب العواصف والرعد والبرق. كما يمتلك الإله ثور الكثير من الإخوة، ويعتبر من أبرز وأهم الآلهة التي ظهرت في الجزء الأخير من سلسلة God of War ، لذلك يعتبر الإله ثور من أهم الأعداء الذين سيواجههم البطل كريتوس في الإصدار القادم من لعبة آلهة الحرب على منصة بلايستيشن.

آلهة الحرب: الإله Loki

الإله لوكي كما ورد في علم الميثولوجيا في الأساطير الإسكندنافية، هو أحد الآلهة الماكرة التي لديها قدرة كبيرة على تغيير مظهرها ونوعها. واستناداً للصلة القوية التي ربطت ابن بطل اللعبة المسمى “أتريوس” والإله “لوكي” في الجزء السابق من لعبة آلهة الحرب، فإننا نتوقع أن يتحول ابن كراتوس إلى أحد الآلهة بمرور الوقت. إنها واحدة من أهم الألغاز التي ينتظرها اللاعبون خلال أحداث الجزء التالي من السلسلة المترقب صدوره حصريًا على منصة بلايستيشن.

الخلاصة

تعد هذه أهم وأبرز الآلهة والزعماء في الأساطير الإسكندنافية التي نتوقع ظهورها في الجزء القادم من لعبة آلهة الحرب المرتقب إصداره على منصة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 خلال العام القادم 2022. وإذا كنت أحد مالكي أجهزة بلايستيشن وتترقب إصدار الجزء الجديد من اللعبة على متجر بلايستيشن ننصحك بشحن رصيد الشخصي على حساب بلايستيشن عن طريق شراء وشحن بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع المقدمة من موقع ar-pay عبر الإنترنت، حيث يعد موقع ar-pay من أفضل المواقع الإلكترونية الرائدة في بيع بطاقات الدفع المسبق، التي تقدم أفضل الأسعار والتخفيضات التي لن تراها في المملكة العربية السعودية بسرعة وأمان.

الأسئلة الشائعة

ما هي قصة لعبة آلهة الحرب؟

تدور قصة لعبة God of War (2018) حول كريتوس، وهو محارب يوناني قديم سعى إلى الانتقام من الآلهة اليونانية بعد أن قتلوا زوجته وطفله. في لعبة God of War (2018)، يسافر كريتوس وابنهما أتريوس إلى النرويج لنشر رماد زوجته فرييا في موطنها الأصلي، جوتنهايم.

ما هي ميزات لعبة إله الحرب؟

تتميز لعبة آلهة الحرب بنظام قتال جديد يجمع بين عناصر من ألعاب القتال والألعاب من منظور الشخص الثالث. كما تتميز اللعبة بعالم مفتوح يمكن استكشافه، ومجموعة متنوعة من الأعداء والوحوش، وقصة مثيرة.

ما هي متطلبات تشغيل لعبة إله الحرب؟

تتطلب لعبة إله الحرب جهاز PlayStation 4 أو PlayStation 5. كما تتطلب اللعبة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و60 جيجابايت من مساحة التخزين.

ما هي إصدارات لعبة إله الحرب؟

تم إصدار لعبة إله الحرب في عام 2018 لجهاز PlayStation 4. كما تم إصدار نسخة مطورة من اللعبة لجهاز PlayStation 5 في عام 2022.

ما هي تقييمات لعبة إله الحرب؟

حصلت لعبة إله الحرب على العديد من المراجعات الإيجابية من النقاد واللاعبين. حيث حصلت اللعبة على تقييم 94/100 من موقع Metacritic.

ما هي الجوائز التي فازت بها لعبة إله الحرب؟

فازت لعبة إله الحرب بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة أفضل لعبة لعام 2018 من جوائز The Game Awards. كما فازت اللعبة بجائزة أفضل لعبة أكشن-مغامرة وأفضل لعبة قصة من جوائز BAFTA.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top