تفاصيل هامة عن “Final Fantasy 7 Remake Intergrade” المنتظرة

تفاصيل هامة عن “Final Fantasy 7 Remake Intergrade” المنتظرة
في هذه المقالة سوف تجد

بالتأكيد يعد الجزء الأخير من سلسلة Final Fantasy والذي تم إصداره كحصرية من حصريات بلايستيشن 4 من أفضل الإصدارات التي تم إطلاقها على جهاز بلايستيشن 4، وذلك من حيث قصة ومحتوى اللعبة والجرافيك. إلا أنه من المتوقع أن تتحسن اللعبة لأقصى حد مع الإصدار القادم الخاص بجهاز بلايستيشن 5 والذي يحمل عنوان Final Fantasy 7 Remake Intergrade. حيث وعد مطورو اللعبة عشاق سلسلة Final Fantasy بتقديم محتوى ضخم وتفاصيل جديدة في القصة. ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم أهم المعلومات والتفاصيل حول Final Fantasy 7 Remake Intergrade والتي يجب أن تعرفها قبل البدء في اللعبة.

أولاً: قصة Final Fantasy 7 Remake Intergrade على جهاز بلايستيشن 5

تجري أحداث الجزء القادم Final Fantasy 7 Remake Intergrade في مدينة Midgar الصاخبة، والتي تخضع لحكم وسيطرة شركة Shinra. وعلى الرغم من أن وضع الأغنياء في المدينة ممتاز، إلا أنه على عكس حياة الفقراء الذين يعانون في المناطق الفقيرة والشعبية.

وفي غضون ذلك، تقوم شركة Shinra باستغلال الموقف واستنفاد قوة وطاقة كوكب Gaia التي تعرف باسم Mako، إلا أن جماعات الـ Avalanche تحاول التصدي لها. لتبدأ أحداث اللعبة مع بدء التعاقد مع الجندي السابق في منظمة S.O.L.D.I.E.R الذي يُدعى Cloud Strife، ليتعاون مع كلاً من Barret و Biggs و Wedge و Jessie لتنفيذ مهمة تفجير المفاعل Mako. وذلك من خلال رحلة مليئة بالمخاطر.

وعلى الرغم من أن قصة اللعبة الأساسية تتشابه بشكل كبير مع قصة اللعبة الرئيسية على مدار السلسلة، إلا أن الجزء القادم من اللعبة مليء بالتفاصيل وتداعيات الأحداث الجديدة، فضلاً عن المشاهد السينمائية الجديدة عالية الجودة.

Final Fantasy 7 Remake Intergrade

ثانياً: شخصيات Final Fantasy 7 Remake Intergrade

يعتبر Cloud Strife هو بطل اللعبة الرئيسي، وعلى الرغم من أنه قد ترك منظمة S.O.L.D.I.E.R، إلا أنه لا يزال مرتبطاً بالماضي ومتأثراً بعدوه اللدود Sephiroth الذي يسيطر عليه.

وعلى صعيد آخر، هناك Barret Wallace الذي يقود مجموعة Avalanche التي تحارب شركة Shinra. كما أن هناك مزيد من الشخصيات الآخرى التقليدية والجديدة في اللعبة، مثل شخصية Sonon الذي تدرب على يد والد Yuffie ويحمل كثير من الكره ضد شركة Shinra. بالإضافة إلى شخصية Zhijie الذي يعمل كحلقة وصل بين Wutai وجماعة الـ Avalanche.

كما أن اللعبة تحتوي على مجموعة من الزعماء الجدد، والتي تم الكشف عنهم مثل الروبوت العملاق و Weiss the Immaculate، ولكل منهم أسلوبه القتالي الخاص به الذي يشكل تحدياً مختلفاً وجديداً للاعب.

Final Fantasy 7 Remake Intergrade

ثالثاً: قدرات Yuffie

من الأشياء التي أعلن عنها مطورو اللعبة، أسلوب اللعب الفريد الخاص بشخصية Yuffie، من خلال دخولها الكثير من المعارك قريبة المدى، وأيضاً المعارك بعيدة المدى، من خلال استخدامها للنجوم التي تقوم بتوجيهها نحو الأعداء. كما أن Yuffie تمتلك قدرةal Ninjutsu والتي تعتمد على استخدام عناصر الرياح والنار والبرق والجليد لتوجيه هجوماً على الخصوم. لديها أيضًا العديد من المهارات مثل Banishment و Windstorm.

رابعاً: استغلال Final Fantasy 7 Remake Intergrade لقدرات بلايستيشن 5

بالتأكيد تتمتع لعبة Final Fantasy 7 Remake بمظهر رائع على جهاز بلايستيشن 4، إلا أنه من المتوقع أن تأخذنا الأمور إلى أفضل من ذلك في النسخة القادمة الخاصة بجهاز بلايستيشن 5، وذلك من خلال تقديم دقة عرض تصل إلى 4K بمعدل 60 إطار في الثانية، وسرعة تحميل عالية مقارنة بالنسخة السابقة على منصة بلايستيشن 4. كما أن مطورو اللعبة أكدو على أن الجزء الجديد Final Fantasy 7 Remake Intergrade يتمتع بتأثيرات الضباب والإضاءة بأقصى حد ممكن، وهو ما يضفي على البيئات الداخلية للعبة جواً أكثر واقعية وحيوية.

وختاماً، يجب الإشارة إلى أن الإصدار القادم من اللعبة Final Fantasy 7 Remake Intergrade يعتبر هو نفس اللعبة المتوفرة في الوقت الحالي على أجهزة بلايستيشن 4، ولكن مع محتوى جديد للقصة وبعض التحسينات الجديدة الخاصة بمنصة بلايستيشن 5 للجيل الجديد. وسوف يتم إصدار اللعبة بسعر 70 دولار، مع الإشارة إلى أن مالكي نسخة بلايستيشن 4 يمكنهم الحصول على الترقية المجانية للإصدار الجديد. وإذا كنت ترغب في الحصول على اللعبة يمكنك شحن حسابك الخاص على متجر بلايستيشن باستخدام بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع من موقع ar-pay أونلاين وأينما كنت، بأفضل الأسعار ومختلف الفئات السعرية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top