رسمياً إطلاق لعبة Crash Bandicoot 4 خلال شهر مارس 2021

رسمياً إطلاق لعبة Crash Bandicoot 4 خلال شهر مارس 2021
في هذه المقالة سوف تجد

قامت شركة أكتيفيجن بليزارد بالإعلان رسمياً عن إطلاقها الجزء القادم من لعبة crash bandicoot 4 : it's about time خلال شهر مارس القادم من العام الجاري 2021، وذلك على أجهزة الجيل الجديد للاكس بوكس وبلايستيشن ونينتيندو سويتش والكمبيوتر الشخصي.

وحسب ما ورد في التقرير الصادر عن الشركة الأمريكية، سيتم إطلاق لعبة crash bandicoot 4 : it's about time على أجهزة بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس واكس بوكس سيريس اس ونينتيندو سويتش. على أن يتم إطلاق اللعبة في تاريخ 12 من شهر مارس القادم 2021. أما فيما يخص نسخة الكمبيوتر الشخصي، سيتم إصدارها في وقت لاحق من العام الجاري 2021.

وجاءت شركة أكتيفيجن موضحة أن مالكي أجهزة بلايستيشن 4 واكس بوكس ون، سيكون باستطاعتهم ترقية النسخة إلى الجيل التالي من نفس عائلة الجهاز مجاناً، ما عدا لاعبي اليابان.

رسمياً إطلاق لعبة Crash Bandicoot 4 خلال شهر مارس 2021 1

مزايا لعبة crash bandicoot 4 : it's about time

  • يعتبر الجزء القادم crash bandicoot 4 : it's about time أول جزء أساسي من سلسلة ألعاب Crash وذلك بما يزيد عن عشرة أعوام، فقد انتظروا اللاعبين كثيراً للحصول على جزء يكُمل أحداث الثلاثة أجزاء الأولى من اللعبة.
  • يعتبر الجزء الجديد من اللعبة عبارة عن تصميم حديث للعبة كلاسيكية، حيث أن الشركة المطورة للعبة أكدت على أن كافة التفاصيل الغريبة المتواجدة في سلسلة ألعاب Crash Bandicoot السابقة ستكون متوفرة في هذا الجزء. وأن فكرة الجزء الجديد crash bandicoot 4 : it's about time جاءت مأخوذة من الأجزاء الثلاثة الأولى من السلسلة. خاصة فيما يتعلق بأسلوب وطريقة اللعب الدقيقة التي طالما عشقها اللاعبين في فترة التسعينيات، إلا أنه بالتأكيد سيتم إضافة تعديلات وتحسينات جديدة ممتعة ورائعة إلى الجزء القادم، بالإضافة إلى ترقية الرسومات المرئية وإضافة آليات لعب جديدة. إلى جانب إضافة العديد من أطوار اللعب الجديدة بجانب السابقة المعروفة، حتى يستمتع اللاعبين الجدد و القدماء على حد سواء.
  • سيقوم اللاعبين خلال هذه المغامرة المليئة بالمخاطر والإثارة باكتشاف 4 أقنعة والتي تدعى “Quantum Masks” ، بحيث ستمنحهم هذه الأقنعة القدرة على التلاعب بالقوانين للحصول على مزيد من الأدوات والطرق الجديدة للسيطرة على أي عقبات قوية أثناء اللعب.
  • سيقوم الاستوديو المطور للعبة Toys for Bob بتقديم اتجاه فني جديد في الجزء القادم crash bandicoot 4 : it's about time ، وذلك من خلال تمسكه بالروح المميزة التي تتمتع بها سلسلة ألعاب crash، والتي ستضيف عليها أجواء فريدة وساحرة، وسوف يشهد اللاعبون المزيد من العوالم الجديدة والمدهشة وسلسلة من المخاطر الغريبة والأعداء المتنوعة.
  • بالطبع سيشهد الجزء الجديد crash bandicoot 4 : it's about time شخصيات جديدة بالإضافة إلى الشخصيات التقليدية، مثل الشخصية الجديدة الشريرة Neo Cortex.
  • سيشهد أيضاً الإصدار المقبل مزيد من المعارك الضخمة والملحمية، التي يتمتع بها اللاعبون، من خلال اللعب بقادة أقوياء والدخول في حروب كبيرة لم يشهدها اللاعبين من قبل في سلسلة ألعاب كراش.
  • سيتم إضافة مزيد من الحيل المتقدمة في الإصدار القادم، وسوف يستفيد اللاعبون من بعض القدرات الجديدة مثل الجري على الجدران والتأرجح على الحبال، واكتشاف طرق جديدة للمراوغة أثناء اللعب.

والجدير بالذكر أن شركة أكتيفيجن الأمريكية أكدت على أن الإصدار الجديد crash bandicoot 4 : it's about time سوف يدعم ترجمة باللغة العربية بشكل كامل، فيما يخص الأصوات والنصوص الموجودة في اللعبة، وهو ما يؤكد الدعم الكبير الذي تقدمه الشركة للاعبي الوطن العربي.

مع الإشارة إلى أن crash bandicoot 4 : it's about time ستعمل بدقة 4k أصلية بمعدل 60 إطار في الثانية على أجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس. أما فيما يتعلق بنسخة اكس بوكس سيريس اس، سوف تعمل بدقة 4k غير حقيقة.

وسوف تأتي نسخة crash bandicoot 4 : it's about time الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس بمبلغ 60 دولار أمريكي، أما نسخة نينتيندو سويتش بمبلغ 40 دولار أمريكي. ويمكنك بسهولة شراء وتحميل اللعبة عن طريق شراء بطاقات بلايستيشن واكس بوكس من موقع ar pay ، حيث يوفر لك موقع ar pay أضمن طريقة لشراء جميع أنواع بطاقات الهدايا مسبقة الدفع أونلاين، وبأفضل أسعار في المملكة العربية السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top