رسمياً سنشهد لعبة Among Us على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 خلال 2021

رسمياً سنشهد لعبة Among Us على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 خلال 2021
في هذه المقالة سوف تجد

خلال الفترة الأخيرة جاء مطور لعبة Among Us الشهيرة والأكثر شعبية على مدار العام الماضي 2020 موضحاً، أن من أهم أسباب تأخر وصول التحديثات الجديدة للعبة Among Us، هو عزم الاستوديو المطور للعبة Innersloth على إصدار اللعبة بشكل رسمي على أجهزة بلايستيشن للجيل السابق والجيل الجديد (بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5) وذلك في وقت لاحق من العام الجاري 2021.

كما أن لعبة Among Us سيتم صدورها على جهازي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 بالتزامن مع نسختي كلاً من اكس بوكس ون واكس بوكس سيريس. إلا أن نسخة بلايستيشن سوف تحتوي على محتوى حصري من لعبة Ratchet & Clank (حصرية بلايستيشن الشهيرة) وذلك المحتوى يشمل قبعة وزي وحيوان أليف، فضلاً عن دعم لعبة Among Us لأسلوب اللعب المشترك والجماعي عبر الشبكة.

نبذة عن لعبة بلايستيشن القادمة Among Us

في البداية يعود إطلاق لعبة Among Us للمرة الأولى إلى شهر يونيو من عام 2018، وذلك عندما تم إصدارها على أجهزة الهواتف الذكية، ثم صدرت بعد ذلك في شهر نوفمبر من عام 2018 على منصة Steam وبعدها على أجهزة الحاسب الشخصي، وأخيراً تم صدور اللعبة على أجهزة نينتيندو سويتش في ديسمبر من العام الماضي 2020. والآن نترقب صدورها على كلاً من جهاز بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 خلال العام الجاري 2021 وكذلك أجهزة اكس بوكس.

وتعتبر لعبة Among Us لعبة جماعية يتم لعبها أونلاين على شبكة الإنترنت مع مجموعة من اللاعبين من جميع أنحاء العالم.  وكما ذكرنا تم إطلاق اللعبة للمرة الأولى في عام 2018 من قبل استوديو Innersloth. إلا أنها لم تلقى هذه الشهرة منذ وقت إطلاقها إلا خلال العام الماضي 2020. كما تعتمد Among Us بشكل أساسي على اللعب الجماعي. علماً بأن اللعبة لا تقوم بتقديم رسومات قوية، بل تعتمد على نمط بسيط من الرسومات وأسلوب اللعب الخاص بها، وهو ما يجعلها مميزة وممتعة للعديد من اللاعبين.

ما هو أسلوب لعب Among Us؟

تمتلك لعبة Among Us القادمة على أجهزة بلايستيشن خلال العام الحالي أسلوب لعب بسيط جداً. حيث تدور اللعبة حول عدد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم يتم تواجدهم في سفينة في جولة واحدة، تضم الجولة الواحدة عدد مختلف من اللاعبين يتراوح بين 4 إلى 10 لاعبين، وكلما زاد عدد اللاعبين في الجولة الواحدة، زاد عدد الـ Imposter، والتي قد تصل إلى ثلاثة Imposter كحد أقصى.

وفي الجولة الواحدة يكون هناك واحداً من بين اللاعبين يتم اختياره بشكل عشوائي ليكون هو شخصية الـ Imposter، وتكون مهمة الـ Imposter منع بقية اللاعبين من إنجاز المهمات وقتلهم. ولكن من أهم الصعوبات التي تواجه الـ Imposter هي محاولته لإقناع باقي اللاعبين أنه ليس الـ Imposter. حيث يتقابل من وقت لآخر جميع اللاعبين سوياً ليقوموا بالتصويت لمعرفة من هو الـ Imposter ، لذلك سيكون على الـ Imposter المراوغة ومحاولة إقناع باقي اللاعبين أنه ليس الـ Imposter. وبعد إنتهاء عملية التصويت الشخص الذي يحصل على أكبر عدد من التصويتات يتم طرده من المركبة، فإذا كان هو بالفعل الـ Imposter يفوز جميع الأعضاء، أما في حالة لم يكن هو الـ Imposter تستمر الجولة وتستمر المهمات.

رسمياً سنشهد لعبة Among Us على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 خلال 2021 2

ما هي المهام الموجودة في لعبة Among Us ؟

بالطبع لا تعتمد فكرة لعبة Among Us فقط على قتل اللاعبين في حالة كنت الـ Imposter أو التصويت ضد اللاعب الذي تتوقع أنه الـ Imposter ، بل تحتوي اللعبة على الكثير من المهمات التي يجب على اللاعب إنجازها خلال جولته. ويتم تشكيل المهام في لعبة Among Us على هيئة ألعاب أو مهمات مصغرة يقوم اللاعب بها. مثل مهمة توصيل الأسلاك أو إمداد السفينة بالوقود أو إصلاح بعض الأجهزة، وكل هذه المهمات تساعد اللاعب على النجاح في اللعبة والفوز في النهاية.

حيث يعتمد فوز اللاعبين على إكمال كل المهمات المتواجدة في اللعبة وإصلاح السفينة دون أن يتم قتلهم، أما الـ Imposter يتوقف نجاحة على قتل جميع اللاعبين في المركبة دون أن يتم كشفه من قبل باقي أعضاء الفريق.

وأخيراً، تقوم لعبة Among Us بتقديم الكثير من المتعة والإثارة للاعبين وإذا كنت أحد مالكي أجهزة بلايستيشن سواء بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 5 ، وتترقب إطلاق لعبة Among Us على متجر بلايستيشن ، نوصيك بشراء بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع من موقع ar-pay واستخدامها في شحن حساب بلايستيشن الخاص بك والاستمتاع بتحميل Among Us فور صدورها.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top