رسمياً: لعبة The Medium على منصة بلايستيشن 5 في سبتمبر 2021

رسمياً: لعبة The Medium على منصة بلايستيشن 5 في سبتمبر 2021
في هذه المقالة سوف تجد

بعد أن تم إصدار لعبة The Medium كأحد العناوين الحصرية لمنصة اكس بوكس في شهر يناير من العام الجاري 2021، جنباً بجنب مع الكمبيوتر الشخصي. فقد حان الوقت لإطلاق لعبة The Medium على منصة بلايستيشن 5 للجيل الجديد، حيث تم الإعلان رسمياً عن إطلاق لعبة The Medium على جهاز سوني الجديد ” بلايستيشن 5 ” وذلك في تاريخ 3 من شهر سبتمبر المقبل من العام الجاري 2021.

نبذة عن لعبة The Medium القادمة لمنصة بلايستيشن 5

في البداية تعتبر لعبة The Medium من فئة ألعاب الرعب، وتم إصدارها للمرة الأولى في تاريخ 8 يناير من العام الجاري 2021 كأحد حصريات اكس بوكس المؤقتة وننتظر قدومها على منصة بلايستيشن 5 ، كما توفرت على الحاسب الشخصي منذ وقت الإصدار. وهي من تطوير استوديو Bloober Team ونشرت بواسطة Bloober Team SA.

وتدور قصة اللعبة حول فكرة أساسية، وهي تواجد بطلة اللعبة التي يتحكم فيها اللاعب في عالمين متوازيين في الوقت نفسه على شاشة العرض، وهذه الفكرة بالطبع جديدة ولم نراها من قبل فأي لعبة فيديو. وتبدأ القصة في البداية في جو مليء بالغموض، مع رتم أحداث بسيط وبطيء إلى حد كبير، والتي قد تبدو في باديء الأمر غير مثيرة إلى حد ما، إلا أنه بالاستمرار والتقدم في اللعب ستجد أن اللعبة تقدم لك الكثير من الأماكن المثيرة للاهتمام، كما ستجد الكثير من الرسائل التي تمنحك بعد المعلومات والألغاز المثيرة والغامضة، والتي تدفعك للاستكشاف والبحث أكثر للوصول إلى الحقائق وإزاحة الغموض المحيط بك في كل مكان. لذلك ومن وجهة نظري تعتبر قصة اللعبة من أكثر قصص ألعاب الرعب متعة وإثارة.

أسلوب لعب The Medium

يعتمد أسلوب اللعب في لعبة The Medium المنتظر إطلاقها على منصة بلايستيشن 5 على فكرة الواقع المزدوج، مما يعني أن اللاعب سيقوم بالتحكم في الشخصية، ولكن في عالمين مختلفين في نفس الوقت، وذلك عن طريق تقسيم شاشة العرض إلى قسمين. وهذان العالمان هما العالم الحقيقي والواقعي والآخر هو عالم الأرواح. حيث تدور فكرة لعبة The Medium الرئيسية حول محاولات بطلة اللعبة لحل جميع الألغاز المتواجدة أمامها، مستفيدة من فكرة التواجد في عالمين مختلفين في الوقت نفسه. كما أن طبيعة الألغاز في اللعبة مستواها متوازن فهي ليست صعبة للغاية لا يمكن حلها أو بسيطة وسهلة للغاية.

كما أن لعبة The Medium تعتمد بشكل أساسي على الرعب النفسي، مستخدمة عناصر الرعب الكلاسيكية التي تلعب على مشاعر الخوف والقلق أثناء التحرك والتجوال، فهي خالية تماماً من أي معارك أو قتال.

رسمياً: لعبة The Medium على منصة بلايستيشن 5 في سبتمبر 2021 2

رسومات وموسيقى لعبة The Medium

تأتي الرسومات في اللعبة مذهلة للغاية وتُظهر العديد من التفاصيل الدقيقة في البيئات التي تحيط بك، لاسيما تعابير وجه بطلة اللعبة. كما أن الموسيقى الخلفية للعبة مميزة وساحرة تمنح اللاعب الإحساس بجو المكان المتواجد فيه وتتناسب بشكل كبير مع أحداث اللعبة.

والخلاصة، تعتبر قصة لعبة The Medium متقنة ومحبوكة للغاية، كما أن اللعبة تحتوي على مجموعة من الألغاز المتنوعة والمختلفة التي تتطلب تفكيراً عميقاً من اللاعب في بعض الأوقات، كما أن الموسيقى الخلفية والمؤثرات الصوتية تمنحك تجربة لعب مميزة ورائعة كما لو أنك تعيش التجربة في الحقيقة.

وعلى الرغم من أن اللعبة تحتوي على بعض المشاكل التقنية، نظراً لأن اللعب بشخصيتين في عالمين مختلفين في الوقت نفسه على الشاشة يتطلب الكثير من الجهد، حيث يمكنك الحصول على تجربة لعب بدقة 30 إطار في الثانية في أحسن الأحوال، ولكن في بعض الأحيان قد تشعر أن هذا الرقم ينخفض أثناء اللعب. ولكن هذه المشاكل من الممكن أن تتحسن فيما بعد من خلال إصدار نسخة محسنة من اللعبة. ولكن بشكل عام تعتبر اللعبة رائعة وستأخذك في رحلة ومغامرة قصصية ساحرة، تجعلك منغمساً فيها وتحاول التقدم في اللعب والاستكشاف.

وأخيراً، إذا كنت أحد مالكي جهاز بلايستيشن 5 ، وتترقب إصدار اللعبة على متجر بلايستيشن الرسمي في موعد صدورها يوم 3 سبتمبر القادم 2021، يمكنك شحن حساب بلايستيشن الخاص بك باستخدام بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع من موقع ar-pay ، حيث يوفر لك موقعنا أسرع وأضمن طريقة لشراء بطاقات بلايستيشن بأفضل الأسعار والخصومات في المملكة العربية السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top