قائمة بأفضل ألعاب منصة بلايستيشن 4 خلال العام الجاري 2021

قائمة بأفضل ألعاب منصة بلايستيشن 4 خلال العام الجاري 2021
في هذه المقالة سوف تجد

بعد أن تم إصدار منصة بلايستيشن 5 للجيل الجديد منذ عدة أشهر وحازت ألعاب الجهاز الجديد على اهتمام الكثيرين، الأمر الذي جعل مالكي جهاز بلايستيشن 4 للجيل السابق يتساءلون حول استمرار شركة سوني في دعم بلايستيشن 4 من خلال تقديم مزيد من الألعاب الجديدة،

أم أنها ستتوقف عن إصدار المزيد من العناوين الجديدة للجهاز؟

ولكن جاءت شركة سوني بعد ذلك مؤكدة على استمرار دعمها لجهاز بلايستيشن 4 للعديد من السنوات القادمة والاستمرار في تقديم مزيد من العناوين الجديدة.

ومن خلال هذا التقرير سنقوم بالتركيز على أفضل ألعاب منصة بلايستيشن 4 خلال عام 2021 الجاري، والتي ننصح مالكي منصة بلايستيشن 4 بتجربتها.

أولاً: لعبة Horizon: Zero Dawn على بلايستيشن 4

تدور أحداث لعبة Horizon: Zero Dawn حول بطلة اللعبة التي تدعى “Aloy” والتي تسعى باستمرار للوصول إلى الحقيقة وراء ولادتها، وما هو الرابط بين تواجدها والعديد من الأسرار، وتعتبر حياة البطلة قاسية فهي تم نبذها من قبل قبيلتها Nora وبعدها قام Rost بتبنيها واستمر في تربيتها والاهتمام بها حتى كبرت.

وبعد أن كبرت بطلة اللعبة Aloy أصبحت مهووسة بما يسمى The Proving، وهو عبارة عن اختبار يقوم به المنبوذين من المجتمع حتى يتمكنوا من إثبات قيمتهم ونفسهم للمجتمع.

وكانت Aloy تأمل أن يساعدها هذا الاختبار للوصول إلى الحقيقة وإزاحة الغموض الذي كان يحيط بها حول حقيقة وجودها.

وعلى هذا الأساس تبدأ رحلة البطلة في الوصول إلى الكثير من الأسرار أثناء رحلتها للوصول إلى الحقيقة، من خلال أسلوب قتال مميز ومطور.

قائمة بأفضل ألعاب منصة بلايستيشن 4 خلال العام الجاري 2021 1

ثانياً: لعبة God of War

تعتبر لعبة God of War من أقوى وأفضل ألعاب جهاز بلايستيشن 4، فهي تعتبر لعبة رائعة تدور أحداثها حول رحلة البطل الذي يدعى Kratos وابنه الذي يدعى Atreus، واللذان يسعيان في مهمة شخصية لدفن زوجة البطل وأم ابنه في أعلى قمة جبل في العالم، والتي كانت وصية الزوجة قبل موتها.

وعلى الرغم من أن قصة اللعبة قد تبدو غامضة وغير مفهومة في بداية اللعبة، إلا أنها بمرور الوقت تزداد إثارة والأحداث تزداد حماس. كما أن اللعبة تقدم أسلوب لعب وقتال مميز بشكل كبير، من خلاله يتعرف اللاعب على تفاصيل القصة بشكل أعمق مع التقدم في اللعب والأحداث.

قائمة بأفضل ألعاب منصة بلايستيشن 4 خلال العام الجاري 2021 4

ثالثاً: لعبة Marvels Spider-Man

تعتبر لعبة Marvels Spider-Man من أشهر الألعاب نظراً لشهرة الرجل العنكبوت العالمية فهو يعتبر من الشخصيات الأيقونية الكلاسيكية في عالم القصص المصورة من إنتاج شركة مارفل.

وعلى الرغم من ظهور شخصية سبايدر مان في الكثير من ألعاب الفيديو على مدار السنين إلا أننا لم نحصل على لعبة تدور أحداثها حول شخصية سبايدر مان مثل لعبة Marvels Spider-Man التي تم إصدارها على منصة بلايستيشن 4.

فهي تعتبر من أقوى ألعاب PS4 وأكثرها تميزاً، وهي تعتبر أحد حصريات PS4 التي تم تطويرها من قبل “انسومنياك”.

وخلال اللعبة عاد لنا الرجل العنكبوت بمغامراته المثيرة والشيقة في لعبة مليئة بالأكشن، والتي تعتمد على منظور الشخص الثالث.

رابعاً: لعبة Red Dead Redemption 2

تعتمد لعبة Red Dead Redemption 2 على أسلوب شيق في سرد القصة والأحداث وبناء أعضاء العصابة وشخصياتهم، بالإضافة إلى العلاقات المعقدة التي تربط الشخصيات بعضهم ببعض.

كما أن عالم اللعبة كبير ومليء بالمناظر الطبيعية والخلابة، وتمتلك اللعبة مستوى تقني ممتاز من حيث الرسومات والمؤثرات الصوتية عند مقارنتها مع باقي ألعاب بلايستيشن 4.

حسناً يمكننا القول أن هذا الجزء كان من أفضل أجزاء السلسلة التي قامت Rockstar بتقديمها على الإطلاق، حيث يعتبر محتوى Red Dead Redemption 2 ضخم ومذهل بشكل كبير.

وبذلك عزيزي القاريء نكون قد انهينا قائمة أفضل الألعاب التي يمكنك تجربتها على جهاز PS4، بالطبع هناك العديد من العناوين الأخرى الرائعة التي يتم إصدارها بإستمرار لمنصة بلايستيشن 4 والتي سنقوم لاحقاً بتقديمها خلال تقارير أخرى.

وأخيراً، إذا كنت ترغب في تجربة هذه العناوين وأكثر يمكنك شحن حساب بلايستيشن الخاص بك والاستمتاع بتحميل أي محتوى تريده والاستمتاع بمزيد من المزايا المقدمة من بلايستيشن من خلال شراء بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع من موقع ar-pay بأفضل الأسعار والخصومات ومختلف الفئات السعرية التي قد تحتاجها.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top