6 ألعاب أعلن عنها في حدث بلايستيشن “State of Play”

6 ألعاب أعلن عنها في حدث بلايستيشن “State of Play”
في هذه المقالة سوف تجد

جاء حدث بلايستيشن الأخير الخاص بمنصة بلايستيشن خلال شهر أبريل الماضي 2021 بعنوان “State of Play” بالإعلان عن بعض الألعاب القادمة والجديدة على منصة بلايستيشن وبعض المعلومات عنها.

في حين ركز الحدث بشكل رئيسي على لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart الجديدة.

كما قدم بعض المعلومات حول لعبة Subnautica: below Zero، ولعبة Among Us القادمة على كلاً من بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

هذا وقد قدم لنا حدث State of Play لمحة عن بعض الألعاب القادمة على منصة بلايستيشن 5 والتي من المفترض أن يتم إصدارها خلال العام الحالي 2021. في هذا التقرير سنقدم لكم أهم الألعاب التي تم الإعلان عنها في حدث State of Play من الألعاب القادمة على كلاً من بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

أهم عناوين حدث بلايستيشن “State of Play”

أولاً: أسلوب لعب حصرية بلايستيشن القادمة Horizon Forbidden West

على الرغم من عدم الإعلان عن الموعد الرسمي لإطلاق لعبة Horizon Forbidden West على كلاً من بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5، إلا أننا تمكنا من الحصول على المقطع الدعائي الذي يوضح أسلوب اللعب الخاص باللعبة، والتعرف على عالم اللعبة بشكل أكبر وبعض الأسلحة الجديدة التي سوف تستخدمها بطلة اللعبة خلال رحلتها.

ثانياً: نسخة بلايستيشن 5 المحسنة “Final Fantasy VII Remake Intergrade”

تم الإعلان عن النسخة المحسنة من لعبة Final Fantasy VII Remake الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 والتي تحمل اسم Final Fantasy VII Remake Intergrade. وسوف تحتوي النسخة الجديدة القادمة على سيناريوهات جديدة وشخصية Sonon الجديدة، إلى جانب الرسومات والتأثيرات البصرية المحسنة وأوقات التحميل الأقل ومعدل الإطارات الأعلى. ويجدر الإشارة إلى أنه في حالة امتلاكك نسخة بلايستيشن 4 “Final Fantasy VII Remake” ستكون الترقية للنسخة الجديدة مجانية.

6 ألعاب أعلن عنها في حدث بلايستيشن "State of Play" 1

ثالثاً: أسلوب لعب Deathloop

بالتأكيد تعتبر لعبة Deathloop من الألعاب المرتقبة بشكل كبير على جهاز بلايستيشن 5، وهي من تطوير استوديو Arkane Studio، وعلى الرغم من أن اللعبة ذكرت اللاعبين بلعبة Dishonored، ينتظر اللاعبين ما ستقدمه اللعبة من أسلوب اللعب الخفي الذي يتقنه الفريق المطور للعبة.

رابعاً: نسخة CRASH BANDICOOT 4: IT’S ABOUT TIME المحسنة لجهاز بلايستيشن 5

سيقوم مطور لعبة Crash Bandicoot 4 بإعادة تجربة اللعبة بشكل محسن على جهاز بلايستيشن 5، حتى تحصل اللعبة على تحديث بدقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية. كما ستتضمن النسخة الجديدة وظائف جديدة تستغل قدرات وحدة التحكم الجديدة DualSense. كما يستطيع اللاعبين ترقية لعبة Crash Bandicoot 4 من نسخة بلايستيشن 4 إلى بلايستيشن 5 مجاناً.

خامساً: لعبة Knock Out City

قدم أيضاً حدث State of Play عرض جديد عن لعبة Knock Out City يشمل بعض لقطات اللعب. كما ساعدت هذه اللقطات عن معرفة أسلوب اللعب وبعض التفاصيل الجديدة القادمة وقت إصدار اللعبة. وتعد لعبة Knock Out City معركة مراوغة صاخبة من تطوير كلاً من استوديو EA واستوديو Velan Studios.

6 ألعاب أعلن عنها في حدث بلايستيشن "State of Play" 3

سادساً: عرض جديد للعبة القادمة Sifu

تعتبر لعبة Sifu لعبة جديدة كلياً من تطوير استوديو Sloclap ، وهي من فئة ألعاب الحركة والفنون القتالية، وتتمتع برسومات جميلة وممتعة. وتدور قصة اللعبة حول فكرة الانتقام باستخدام رياضة الكونغ فو، بحيث تدور القصة حول طالب الكونغ فو الذي قضى حياته بأكملها في التدريب للانتقام من جماعة قامت بقتل عائلته. كما تعني كلمة Sifu باللغة الصينية كلمة معلم أو الشخص الحاصل على درجة الماجستير. ومن المفترض أن يتم إصدار اللعبة في وقت لاحق من العام الحالي 2021 على كلاً من جهاز بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

وأخيراً، تعتبر هذه قائمة بأهم الألعاب التي تم الإعلان عنها في حدث State of Play الأخير الخاص بمنصة بلايستيشن، والتي يمكنك الحصول عليها جميعاً وتحميلها من متجر بلايستيشن، من خلال شراء بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع أونلاين من موقع ar-pay ، واستخدامها في شحن حساب بلايستيشن الخاص بك، سواء متجر سعودي أو متجر أمريكي، والاستمتاع بأفضل الخصومات والأسعار في المملكة العربية السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top