قريباً سنشهد لعبة Lost Soul Aside على منصة بلايستيشن 5

قريباً سنشهد لعبة Lost Soul Aside على منصة بلايستيشن 5
في هذه المقالة سوف تجد

بعد غياب طويل للعبة Lost Soul Aside جاءت مؤخراً من خلال استعراض جديد من قبل الاستوديو المطور للعبة مؤكداً على صدور اللعبة على منصة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

هذا وقد جاء الفيديو الدعائي للعبة Lost Soul Aside موضحاً التشابه القوي بين أسلوب القتال في لعبة Lost Soul Aside مع أسلوب القتال في لعبة Devil May Cry، والذي يبدو وكأنه مأخوذ من لعبة Devil May Cry خاصة فيما يتعلق بالأسلحة.

وجاء هذا الاستعراض يمثل إعادة كشف اللعبة على بلايستيشن 5، حيث تم الإعلان عن اللعبة سابقاً خلال عام 2016 من تطوير شخص واحد يسمى “Yang Bing” والذي حصل على مزيد من الدعم من قبل شركة سوني لينضم إلى China Hero Project.

ومنذ ذلك الوقت أصبح الفريق المطور للعبة أكبر ويتكون حالياً من 30 فرد، مؤكدين على أن لعبة Lost Soul Aside قادمة على منصتي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 بالإضافة إلى الكمبيوتر الشخصي.

وبعد أن تم الكشف من قبل الاستوديو Ultizero Games بأن لعبة Lost Soul Aside سيتم إطلاقها على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

جاء مبتكر اللعبة الذي يدعى “Yang Bing” مصرحاً أن صدور Lost Soul Aside على منصة بلايستيشن 5 سيفتح الكثير من الفرص أمام اللاعبين في الصين.

مؤكداً أن نسخة بلايستيشن 5 ستأتي مستفيدة بكافة القدرات المتوفرة في جهاز بلايستيشن 5 ووحدة التحكم الجديدة “DualSense”.

وذلك بعد أن أعلنت شركة سوني عن إطلاق جهاز بلايستيشن 5 للجيل الجديد في الصين بدايةً من يوم 15 مايو القادم، وذلك بسعر 602 دولار بما يعادل 3900 يوان صيني وذلك للنسخة العادية من الجهاز.

أما فيما يتعلق بالنسخة الديجيتال سيتم إصدارها بسعر 479 دولار بما يعادل 3100 يوان صيني.

أما فيما يتعلق بلعبة Lost Soul Aside، فقد صرح مبتكر اللعبة “Yang Bing” أنه لم يكن يتوقع أن يحظى الاستعراض الخاص باللعبة هذا الكم من الاهتمام، مؤكداً أن شركة سوني ستمد له يد العون للعمل على نشر اللعبة.

وفي نفس السياق، عندما سئُل مبتكر اللعبة عن موعد صدور Lost Soul Aside على أجهزة بلايسيتشن، كان يرد بمرح ودعابة أنه يحتاج إلى 10 سنوات حتى يتمكن من إصدار اللعبة، نظراً لأنه كان يعمل على تطوير اللعبة بمفرده.

أما بعد حصوله على الدعم من شركة سوني وتأسيس فريق Ultizero Games والذي أصبح يتكون من 30 فرد في الوقت الحالي يعملون معاً على تطوير اللعبة لأجهزة بلايستيشن يتوقع أن يتم الإطلاق قريباً خلال العام الجاري.

ويجدر الإشارة إلى أن شركة تينسينت قد استحوذت على نسبة 10% من أسهم مطور لعبة Lost Soul Aside، وذلك حسب ما ورد في تقريرها خلال شهر فبراير الماضي من العام الجاري 2021.

قريباً سنشهد لعبة Lost Soul Aside على منصة بلايستيشن 5 1

نبذة عن لعبة بلايستيشن Lost Soul Aside

في باديء الأمر قام مطور الألعاب الصيني المستقل “Yang Bing” بالإعلان عن بدء تطوير لعبة Lost Soul Aside وأنها من نوع ألعاب الأكشن و hack&slash وذلك خلال عام 2016.

إلا أن مطور اللعبة أذهل متابعي مشروعة الجديد بجودة أسلوب اللعب الذي يقدمه عنوانه الجديد، فضلاً عن تقديم رسومات عالية الجودة قامت Unreal Engine بصناعتها.

ونظراً لهذا الإنجاز الكبير الذي حققه مطور اللعبة دفع شركة سوني للتدخل ومساعدته في تطوير مشروعه المقبل والاستحواذ عليه ليصبح أحد حصريات منصة بلايستيشن الخاصة بهم.

وبفضل هذا الدعم المادي الذي منحته لمطور اللعبة الذي كان يعمل عليها بمفرده، أصبح لديه فريق كامل يتكون من 30 فرد يتعاونون سوياً على تطوير اللعبة بشكل يومي.

وعلى صعيد آخر، فقد أعلن الملحن الشهير Cody Matthew Johnson الشهير بتلحين لعبتي Devil May Cry 5 و Resident Evil 2 Remake أنه سيعمل على تلحين الموسيقى الخاصة بحصرية بلايستيشن Lost Soul Aside وذلك من خلال تغريدة على موقع تويتر الرسمي الخاص به.

وفي النهاية يترقب العديد من أصحاب بلايستيشن صدور لعبة الأكشن والأربيحي Lost Soul Aside على كلاً من جهاز بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 بالإضافة إلى الكمبيوتر الشخصي.

لذلك يمكنك الحصول على لعبة Lost Soul Aside بمجرد إطلاقها مباشرةً على متجر بلايستيشن من خلال شراء بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع أونلاين بسهولة من موقع ar-pay واستخدامها في شحن حساب بلايستيشن الخاص بك سواء كان متجر سعودي أو متجر أمريكي.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top