مراجعة شاملة للعبة Far Cry 6 المنتظرة وشرح أهم خطوات للفوز

مراجعة شاملة للعبة Far Cry 6 المنتظرة وشرح أهم خطوات للفوز
في هذه المقالة سوف تجد

في الآونة الأخيرة زاد الحديث أكثر الألعاب مبيعاً على بلايستيشن ستور وخاصة سلسلة Far Cry وأنها قد تغيرت كثيرًا عبر السنوات، منذ الإصدار الأول لها في العام 2004، ولحظة الإعلان عنها في الصيف الماضي وعن موعد صدورها فار كراي 6 Far Cry 6 فقد زاد الحديث عنها كثيرًا في الفترة الأخيرة، وسعى الكثير لشراء النسخة الخاصة بها من خلال بطاقات هدايا جوجل بلاي وذلك لأنها من أكثر الألعاب التي ينتظرها محبي ألعاب الفيديو جيمز.

قد تطورت اللعبة عبر السنوات الماضية حيث تخلت عن الوحوش البشرية المعدلة وراثيًا، وبعدها تم إدخال نظام RPG وهو تقمص وتبادل الأدوار، لذا فـ بالنسبة للاعبين القدامى ومحبي لعبةFar Cry 6 فإن الإصدار الجديد سيبدو مألوفًا لهم، لكن بتحسينات أفضل بكثير على اللعبة عن الإصدارات القديمة فيمكنك شراؤها من خلال بطاقات هدايا بلايستشيشن أو بطاقات هدايا جوجل بلاي وذلك طبقًا لنوع اللعبة.

تقوم اللعبة الجديدة في جزيرة يارا الكاريبية، حيث تحدث ثورة على ديكتاتور يسيطر على الجزيرة، وهو أنطون كاستيلو الرئيس المتحكم في المدينة، والذي يرد على الثورة بإطلاق النار على المدنيين كما يأتي في افتتاحية اللعبة.

يقدم ويحكي التريلر الخاص لعبة far-cry-6 عن ديكتاتور جزيرة يارا واسمه هو أنطون كاستيلو، وعن ابنه دييجو. وكما هو واضح في التريلر الخاص باللعبة فإن أنطون عازم وبقوة على قمع ثورة الشعب وحرب العصابات بأي وسيلة ضرورية، وأبنه دييجو أيضًا عازم على ذلك، ويسير على خطاه.

في المقطع الدعائي للكشف عن لعبة far-cry-6، يظهر الأب أنطون وهو يعطي لأبنه دييجو أحد الدروس التي يعلمه فيها كيفية السيطرة على الجزيرة، وحكمها مهما تطلب الأمر من قمع ضد كافة المعارضين، ويخبر دييجو أنه سيحتاج إلى السيطرة بقوة على سكان يارا، مهما تطلب ذلك منهم من قوة أو قمع، فالبطبع يمكنك شراؤها من خلال بطاقات هدايا جوجل بلاي من موقع آر باي.

وعلى الرغم صغر من سن الطفل دييجو فإن الأب لا يتوقف عن تعليمه هذه الدروس. ويظهر كاستيلو في المقطع الدعائي وهو على وشك جعل ابنه الصغير يلقي بقنبلة يدوية على حشد من المتظاهرين الغاضبين هناك العديد من الألعاب الأخرى التي يجب عليك مراجعة تقيمها وأفضل ألعاب البلايستيشن كما يمكنك التعرف على الألعاب المجانية لخدمة بلايستيشن بلس لشهر فبراير 2021 كما يمكنك التعرق على أهم النصائح قبل لعب The Last of Us 2 على أجهزة بلايستيشن.

إليك شرح كيفية لعب اللعبة Far Cry 6 “فار كراي 6″وكيفية استخدام بطاقات الهدايا في اللعبة:

تلعب اللعبة بدور داني روخاس، وداني هو جندي سابق، وفي الافتتاحية يظهر داني وهو يستجم مع أصدقاءه أليخو وليتا، ثم بعدها يخططوا للذهاب للمكسيك، وفي الطريق يشاهد داني عمليات قتل المدنيين من الديكتاتور كاستيلو، وفي أحد ثورات أليخو على الجنود يطلقوا النار على رأسه، ومن هنا يبدأ الكر والفر بين داني وليتا مع جنود كاستيلو، وشخصية الديكتاتور كاستيلو مستوحاة من الشخصية التي قام بها الممثل جيانكارلو إسبوزيتو في مسلسل Breaking Bad.

يبدأ داني في القتال بعد الانضمام إلى جماعة مقاومة تسمى ليبرتاد بزعامة كلارا، التي يطلب منها داني مساعدته على الخروج من المدينة لكنها ترفض، لكن تعده بإخراجه إذا قام بمساعدتها في بعض المهام، وتطلب منه القيام ببعض العمليات القتالية ومنها تعقب عميل مزدوج سابق وهو خوان كورتيز. وترفع مستواك في لعبة far-cry-6 من خلال إكمال المهمات، وتنظيف نقاط التفتيش.

في هذه اللعبة كلما ربحت نقاط من القيام بالمهمات المختلفة فإن ذلك يفتح لك قدرات جديدة ومهمات أكبر، وسيرتفع شأنك في جيش المقاومة مع الوقت، وبالتالي تستطيع الوصول إلى أسلحة أقوى والدخول في تحديات أكبر في اللعبة.

  • احصل على اللعبة: قم بشراء نسخة من Far Cry 6 لمنصة الألعاب المفضلة لديك، مثل الكمبيوتر الشخصي أو PlayStation أو Xbox. يمكنك شرائه من موقع آر باي.
  • قم بتثبيت اللعبة: إذا كان لديك نسخة مادية ، فقم بإدخال قرص اللعبة في وحدة التحكم في الألعاب أو الكمبيوتر الشخصي واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيت اللعبة. إذا كان لديك نسخة رقمية ، فقم بتنزيل اللعبة من المتجر الرقمي المعني.
  • قم بإعداد اللعبة: قم بتشغيل لعبة far-cry-6 بعد التثبيت وانتقل إلى أي تكوين أولي أو عمليات الإعداد. قد يشمل ذلك ضبط إعدادات الرسومات أو تحديد تفضيلات اللغة أو ربط الحسابات عبر الإنترنت.
  • تعرف على عناصر التحكم: قبل الغوص في لعبة far-cry-6 ، خذ بعض الوقت لفهم عناصر التحكم وآليات اللعب. راجع البرنامج التعليمي للعبة أو قائمة إعدادات التحكم للحصول على إرشادات.
  • ابدأ اللعبة: بمجرد استعدادك للعب ، حدد وضع لعبة far-cry-6 (لاعب واحد أو متعدد اللاعبين) وابدأ مغامرة Far Cry 6. اتبع القصة الرئيسية أو استكشف العالم المفتوح بالسرعة التي تناسبك.
  • المهام الكاملة والأنشطة الجانبية: شارك في المهام والمهام والأنشطة الجانبية داخل لعبة far-cry-6. اتبع الأهداف والقصة المقدمة ، وتفاعل مع الشخصيات غير القابلة للعب ، وانطلق في مهام مختلفة.
  • قم بترقية شخصيتك ومعداتك: كلما تقدمت في لعبة far-cry-6، اربح عملة أو نقاط خبرة لترقية قدرات شخصيتك ، وفتح أسلحة جديدة ، وتعزيز معداتك.
  • اكتشف العالم: تقدم لعبة Far Cry 6 بيئة عالمية مفتوحة شاسعة. اغتنم الفرصة لاستكشاف عالم لعبة far-cry-6 واكتشاف الأسرار الخفية والدخول في مواجهات مع الأعداء أو الحلفاء.
  • استمتع بميزات متعددة اللاعبين: إذا كنت مهتمًا ، يمكنك أيضًا المشاركة في أوضاع متعددة اللاعبين ، مثل اللعب التعاوني أو اللعب الجماعي التنافسي ، اعتمادًا على الخيارات المتاحة في Far Cry 6.
  • احفظ تقدمك: تذكر حفظ تقدمك بانتظام لتجنب خسارة أي إنجازات أو تقدم في لعبة far-cry-6.

لعبة Far Cry 6

ونلاحظ في الإصدار الجديد هذا الخلط الرائع بين الجزيرة التي تواجه ثورة سياسية على حاكم ديكتاتور وبين اللعب الرائع والقتال الحماسي بمختلف الأسلحة، فهناك مجموعة واسعة من Resolver weapons المعروضة في جميع ألعاب Far Cry 6 التشويقية والتي أعلنها الناشر حتى الآن. هذه الأسلحة مصنوعة من أجزاء وقطع موجودة في جميع أنحاء الجزيرة.

تضمن اللعبة مسدسًا يطلق أقراصًا مضغوطة على الضحايا أثناء لعب “ماكارينا”، وحقائب الظهر التي تعمل كحقائب نفاثة أو قاذفات صواريخ متحركة، وأقواس وسهام صامتة ولكنها مميتة.

ومع اقتراب موعد إطلاق لعبة Far Cry 6، من المحتمل أن يتم عرض المزيد من الأسلحة مرة أخرى قريبًا. لكن في كل الأحوال فهناك بالفعل 49 سلاح يمكن تخصيصهم طوال فترة اللعبة، لكن إلى الآن نحن لم نرى غير نصف ترسانة الأسلحة التي تقدمها اللعبة، ووعد المطورون بظهور الأسلحة بمجرد الإصدار للعبة Far Cry 6.

ومن المتوقع أن تثير Far Cry 6 الكثير من الاعجاب، بسبب التنوع الرائع في طرق السرد للقصة، والمتعة الكبيرة التي يضيفها التحليق بالملابس ذات الأجنحة، وإطلاق النار من أعلى باستخدام أقوى الأسلحة، والدخول في معارك بمرافقة الكلب Chorizo، وهي متعة لطيفة أخرى داخل اللعبة.

وتتميز خريطة Far Cry 6 في الإصدار الجديد بحجمها الهائل. حيث وعدت الشركة المطورة وهي Ubisoft بأن هذه ستكون واحدة من أكبر خرائط Far Cry على الإطلاق، فلساعات عديدة يمكن للاعب التجول في هذه الخريطة بلا وصول لنهايتها. وبالكاد يستطيع اللاعب الخروج من هذه الخريطة الكبيرة والمثيرة للعب، وهو أمر مثير بقدر ما هو مخيف، لكنه يزيد من متعة اللعبة بشكل كبير.

خريطة اللعبة ليست مجرد مساحة برية كبيرة فقط، بل هناك مدن كاملة ومطارات هائلة الحجم ومصممة بشكل دقيق، بالإضافة إلى العديد من المساحات التي يمكن استكشافها بين الأدغال والجبال. والمثير للاهتمام هذه المرة في خريطة اللعبة هو أنه على الرغم من أن الخريطة ضخمة للغاية، إلا أنها تبدو متنوعة بشكل كبير، فهي مليئة بالمناطق الحضرية والصناعية والعسكرية، بالإضافة إلى الكثير من الأشياء المختلفة الأخرى لإبقاء اللعبة مثيرة للاهتمام.

ومن الواضح أن الأعداء في الإصدار الجديد أقوياء بشكل كبير فأحيانا تحتاج إلى 1000 رصاصة لقتل رجل، لكن هناك أيضا طرق للقتل بضربة واحدة تحت تصرف اللاعب. ومنها ضربة على الرأس على شكل قوس، ويحاول مطورو اللعبة من خلال زيادة صعوبة القتل في اللعبة أن يزيدوا من مكأفاة الحركات المهارية مثل إصابات الرأس ذات القوس، وبصراحة، إذا كان بإمكانك الحصول على إصابة في الرأس بالقوس، فهذا يدل على مهارتك في القتال بشكل كبير؛ وهو ما سيزيد من حماسك للعبة بشكل رائع.

لعبة Far Cry 6

وستتوفر لعبة Far Cry 6 على أجهزة بلايستيشن 5 وسلسلة الاكس بوكس سريس اكس واس والكمبيوتر الشخصي في 7 أكتوبر 2021. رغم أن هذا ليس هو تاريخ الإصدار الأصلي. حيث كان من المخطط أن يكون الإطلاق الأول في فبراير، ولكن تم التأجيل مع نهاية عام 2020 إلى جانب عدد أخر من ألعاب Ubisoft الأخرى التي تم تأجيلها. وظهرت أشعة أخرى عبر متجر Microsoft، تشير إلى أن الإصدار الأول قد يصل في مايو.

لكن في مقطع إعلاني يكشف عن طريقة اللعب، أعلنت Ubisoft أخيرًا عن تاريخ الإصدار والذي سيكون في أكتوبر مع أمل من محبي اللعبة أن يكون هذا هو الموعد الأخير لصدور اللعبة التي ينتظرها الكثير من عشاق السلسلة.

ونتيجة لهذا التأخير المتكرر في إصدار اللعبة، فقد تلقت الشركة المطورة للعبة Ubisoft العديد من الانتقادات اللاذعة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب التأخير المتكرر في إصدار اللعبة، وأيضًا لسبب أخر وهو توظيف الشركة لممثل غير لاتيني للعب شخصية لاتينية بالأساس في Far Cry 6، حيث قامت Ubisoft باختيار الممثل غير اللاتيني جيانكارلو إسبوزيتو ليلعب دور ديكتاتور وهو أنتون كاستيلو.

كما أنه من المعروف أن أصول إسبوزيتو أمريكية، فهو من أصل أفريقي وإيطالي، ولهذا تلقت الشركة الكثير من الانتقاد على هذا الاختيار، وتساءل الكثيرون حول الكيفية التي سيقوم بها إسبوزيتو بلعب الدور وتمثيله، هنالك العديد من الألعاب الأخرى التي يفضلها محبي لعبة Far Cry 6 على سبيل المثال لعبة God of War على بلايستيشن 5

ويمكنك تحميل اللعبة بمجرد صدورها باستخدام البطاقات مسبقة الدفع، من خلال زيارة موقع AR-PAY وطلب بطاقات مسبقة الدفع بالفئة السعرية التي ترغب بها، وتتوفر لدى الموقع جميع أنواع البطاقات مثل بطاقات جوجل بلاي وآيتونز ورازر جولد وبلايستيشن واكس بوكس.

هناك العديد من الألعاب التي يفضل محبي الجيمز وألعاب البلايستيشن لعبها على سبيل المثال لعبة بابجي خاصة محبي المعارك والتحديات وكذلك لعبة كول أوف ديوتي كما أن هنالك العديد من الألعاب الأخرى الخاصة الحصرية المتوقعة للإصدار الجديد بلايستيشن 5 فيمكنك أيضًا شراء لعبة far cry 5، بلايستيشن The Show 21 على اكس بوكس، لعبة Nioh 2

الخلاصة

كان الكمبيوتر الشخصي موطنًا لبعض من أعظم ألعاب الفيديو على الإطلاق. من ألعاب RPG الرائدة إلى الألعاب الإستراتيجية التي تسبب الإدمان، توجد ألعاب كمبيوتر لكل نوع من أنواع الألعاب. تسلط هذه المقالة الضوء على بعض من أفضل ألعاب الكمبيوتر التي يجب على الجميع لعبها مرة واحدة على الأقل.

هذه الألعاب كلها كلاسيكية لسبب ما. إنها جيدة الصنع وممتعة للعب وتقدم تجربة لعب فريدة من نوعها. سواء كنت من محبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أو ألعاب تقمص الأدوار أو الألعاب الإستراتيجية ، فمن المؤكد أن لعبة far-cry-6 في هذه القائمة ستستمتع بها

 فما تنتظرون؟ ابدأ اللعب اليوم! كما يمكنك التعرف على العديد من الألعاب المجانية من هنا

كيف يمكنني الحصول على بطاقات بلايستيشن؟

الحصول على بطاقات هدايا بلايستيشن من موقع آر باي أمر سهل في بطاقة هدايا من السهل الحصول عليها كما أنها خطوة هامة لكافة الراغبين في خوض المغامرات الشيقة .

الحل بسيط: فقط قم بزيارة موقع ار باي وستجد الكثير من بطاقات الهدايا التي تناسب جميع الأذواق

كتالوجنا:

والكثير من البطاقات في انتظارك فقط قم بزيارة (https://ar-pay.com/ar/)

من نحن؟
هل أنت مستعد لتجربة ألعاب مثيرة وآمنة؟ من موقع ARPAY! تساعدك منصة ARPAY على الحصول على مجموعة كبيرة من بطاقات الهدايا التي يمكنك استخدامها لشراء النقاط والأرصدة لألعابك المفضلة عبر الإنترنت أو لتنزيل الألعاب لمنصتك، بالإضافة إلى ذلك تساعدك على توفير بطاقات الهدايا مسبقة الدفع بالإضافة إلى خيارات ومميزات إضافية لجعل تجربة اللعب الخاصة بك أفضل.

اختر من بين مجموعتنا المختارة من نقاط اللعبة وقسائم الائتمان للعثور على الهدية المثالية لأحبائك في المناسبات الخاصة بهم، ويمكنهم استبدال أكواد قسائم الهدايا الخاصة بهم مقابل نقاط وأرصدة للألعاب أو استخدامها للتسوق على منصتنا، سواء كان عيد ميلاد أو ذكرى سنوية أو أي حدث آخر، لدينا مجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا والمدفوعة مسبقًا للاختيار من بينها.

احصل على بطاقات هدايا بلايستيشن الآن!

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top