نصائح عليك إتباعها عند لعب It Takes Two على بلايستيشن

نصائح عليك إتباعها عند لعب It Takes Two على بلايستيشن
في هذه المقالة سوف تجد

اذا كنت من محبي ألعاب الفيديو جيم وبلايستيشن، ذات النمط الثنائي، فلعبة it takes two أكيد من أكثر الألعاب التي تروق لك إذا كنت تعرفها وتلعبها على منصة بلايستيشن أو أي منصة أخرى، وإذا كنت لا تعرفها، فلا بد لك من تجربتها لأنها تمتلك عالم غني بالتفصيل والمتعة والتشويق للغاية.

ولأن من أساسيات أي لعبة فيديو جيم أو بلايستيشن تفهم أسلوبها، فهذا المقال يقدم لك نصائح فريدة تجعلك تتفهم أمثل أسلوب للعبها.

فإذا كنت من الذين يعرفون هذه اللعبة ويلعبوها على بلايستيشن أو حتى لا يعرفونها، فأنا أضمن لكم أن هذا المقال سيقدم لكم معلومات لأول مرة تعرفونها، لذا اتبعوا الاسطر القادمة.

ما قصة لعبة it takes two على بلايستيشن

هذه اللعبة المتوفرة على بلايستيشن متعمدة بشكل كبير على أسلوب ثنائي اللعب مما يمكنك لعبها مع أعز أصدقائك وهذا يعطي للعبة طابع خاص ويجعلها أكثر إثارة بسبب مشاركتك لا صديقك أثناء لعبها.

وهي تعمل أيضًا على تنمية مهاراتك الذهنية من خلال طرح بعض الأحاجي المعقدة التي عليك أن تقوم بحلها بشكل مختلف في كل مرة تتعرض فيه لهذه الأحاجي أثناء لعبك على بلايستيشن.

وتدور أحداث تلك القصة على بلايستيشن حول الزوجين كودي وماي التي تتوتر علاقتهما للغاية، ويضطران أن يقوموا بالاساءة إلى بعضهم مما يجعل الحياة بينهم تصل إلى حائط سد فيضطر الزوجين إلى الطلاق بدون النظر إلى مشاعر ابنتهما الوحيدة روز، التي تقوم في ليلة بالدعوة عليهما ليتحولان فجأة إلى دميتين.

ويصبح عليهم أن يقوموا بحل الاحاجي التي تواجهما ليتمكنوا من التخلص من هذه اللعنة التي حلت، ولأنهم يبدأون اللعب في إطار غير راضي عن ما يحدث لهم، سنجد الكثير من المناوشات الطريفة وخفيفة الدم أثناء لعبنا على بلايستيشن.

وعليك أن تقوم بمساعدة الزوجان في الخروج من اللعنة التي حلت عليهم ولكي تقوم بذلك تحتاج إلى معاونة صديقك العزيز وتقوموا بقضاء وقت طيب أثناء لعبكم على منصات بلايستيشن واكس بوكس

ولكن عليك قبل أن تقوم بلعب على جهازكم الخاص سواء بلايستيشن أو اكس بوكس عليكم أن تقومون بتجهز المناديل الخاصة بكم لانكم ستتعرقون كثيرًا أثناء اللعب في حل هذه الأحاجي المرهقة التي تواجه الزوجان.

نصائح عليك إتباعها عند لعب It Takes Two على بلايستيشن 1

طريقة اللعب الأمثل للعبة it takes two على بلايستيشن

لا تيأس ابدا:

اتخذ هذه الكلمة أثناء لعبك هذه اللعبة على بلايستيشن كشعار لا تيأس ولا تجعلك عدم استطاعك لحل الاحاجي الصعبة تجعلك تمل، فمن مميزات هذه اللعبة أنها تقوم بتنمية الذهن بسبب احاجيها الصعبة، فعليك معرفة أن كل احجية تقوم بحلها تكتسب مهارة ذهنية جديدة وتفتح مسام عقلك لأفكار جديدة فهذه ليست مجرد لعبة وإنما لعبة تحدي عقلي.

لا تثق بالسناجب مهما حدث

من المعروف في الحقيقة أن السناجب شديدين الذكاء والمكر لكن أثناء لعبك هذه اللعبة  على بلايستيشن، ستجدهم شديدين الذكاء أكثر من اللازم بل وأن سمعتهم سيئة للغاية فلا تثق بهم لانهم سيئون السمعة، فهي مصممة بشكل يجعلك ترتاب عندما تراهم ولكن مع استمرارك في اللعب على بلايستيشن أو اكس بوكس ستتأكد أن ارتيابك وشكك كان في محله، لذلك لا تثق بهم نهائي.

انقذ النحل الودود

في حياتنا البشرية تعد من أجمل الكائنات التي نراها في حياتنا هي النحل بسبب ما تملكه من فوائد لنا، لكن في اللعبة عندما تقوم بتنهمك في عالم it takes two ستتأكد أن هذا الكائن صمم بطريقة تجعله غاية في الجمال والفائدة لك، خصوصًا بعد حوارها مع البطل كودي، ستدرك مدى قوة هذه الحشرة في عالم it takes two على بلايستيشن.

احذر الكنائس الكهربائية

عند غوصك في هذا العالم الساحر ستكتشف أن المكانس الكهربائية ما هي إلا قتلة متسلسلة غاية في الريبة والرعب، فاحذرها، فهي في الواقع مصممة بشكل يجعلها أكثر شراسة من الزعماء الاشرار الذين ستقابلهم.

وربما يكون اقتبس المصمم هذه الفكرة من خوف الحيوانات الأليفة منها وارتيابهم من صوتها.

يمكنك الآن شراء هذه اللعبة والاستمتاع بمزيد من الألعاب الأخرى على بلايستيشن من خلال استخدامك لبطاقات بلايستيشن عبر موقع ar-pay .

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top