هل لعبت God of War ؟ إليك 5 مهام الجديدة

هل لعبت God of War ؟ إليك 5 مهام الجديدة
في هذه المقالة سوف تجد

في الفترة الأخيرة حققت سلسلة God of War ، الحصرية لأجهزة بلايستيشن نجاحاً كبيراً، وذلك من خلال تقديم سلسلة من الإصدارات المميزة عالية الجودة خصيصاً لأصحاب منصة بلايستيشن، وذلك بدءاً من الإصدار الأول لجهاز بلايستيشن 2 وحتى الإصدار الأحدث الخاص بجهاز بلايستيشن 4، وصولاً إلى الإصدار الذي تم ترقيته وتطويره خصيصاً للجيل الجديد من أجهزة بلايستيشن. وبعد أن قدمنا سابقاً أهم الأسرار التي تساعدك على إتقان لعبة God of War ، سنقوم من خلال هذا المقال بتقديم عدة مهام ممتعة، والتي نوصي بأدائها لإتمام لعبة God of War بشكل كامل والاستمتاع بكل تفاصيلها.

وفي حال كنت أحد عاشقي لعبة God of War ، بالتأكيد ستكون مترقباً صدور الجزء التالي من السلسلة الذي يحمل اسم Ragnarok، لذا فهذه فرصة جيدة للعودة مرة أخرى لـ God of War وتجربة بعض الأمور الجديدة التي ربما فاتتك في اللعبة. خاصةً بعد حصول اللعبة على الترقية في النسخة الخاصة بجهاز بلايستيشن 5، من حيث دقة الرسومات وسرعة التحميل.

1- اكتشف الممالك الاختيارية

بالرغم من أنك بالتأكيد اكتشفت الكثير من الممالك والعوالم في لعبة God of War أثناء اللعب، والتي كان بعضها ضروري لإكمال أحداث اللعبة وإنجاز المهام الرئيسية، إلا أن هناك بعض الممالك التي لا يستطيع كثير من اللاعبين بلوغها واستكشافها إلا عن طريق استخدام حجر التشفير الصحيح. لذلك عد إلى اللعبة وحاول العثور على أحجار التشفير لمساعدتك في الوصول إلى المناطق التي لم تتمكن من بلوغها من قبل، والتي تتطلب ساعات طويلة حتى يصل اللاعب إليها. علماً بأن اللاعب لن يتمكن من اكتشاف جميع الممالك المتواجدة في اللعبة، والتي من المتوقع أن يتمكن من الوصول إليها في الأجزاء القادمة من God of War.

هل لعبت God of War ؟ إليك 5 مهام الجديدة 1

2- اقضي على جميع الفالكيري في الخريطة

بمجرد الانتهاء من اللعبة بشكل كامل، ستقوم اللعبة بتحديث الخريطة الخاصة بها بشكل تلقائي، حتى تُظهر لك أماكن الفالكيري، من خلال تحديدها برمز أرجواني بأجنحة بيضاء صغيرة. لذا نوصيك أن تقوم بمحاربة جميع الفالكيري المتواجدة على الخريطة والقضاء عليها.

3- قم بإنهاء كافة المهام الجانبية التي لم تدركها في God of War

بالتأكيد سيساعدك إنجاز المهام الجانبية التي لم تتمكن من إتمامها في الماضي على معرفة الكثير من التفاصيل والتقاليد الخاصة بمدكارد والشخصيات الأخرى المتواجدة في اللعبة. كما أن إنجازك لجميع المهام الجانبية يعمل على تحسين أدائك في القتال بشكل كبير، خاصة في القضاء على الأعداء الأكثر شراسة. لذلك يعد إكمال المهام الجانبية فرصة ممتازة لرفع خبراتك وأدائك في اللعب وإكمال God of War بشكل تام.

4- جرب وضع new game plus

سيمنحك وضع new game plus إعادة كاملة لقصة اللعبة مع الاحتفاظ بكل ما خزنته من أسلحة ومهارات وترقيات وما إلى ذلك، وذلك بعد إنهاء اللعبة بشكل كامل. لذلك سيمنحك هذا الوضع القدرة على إعادة تجربة اللعب بالكامل مرة أخرى والبحث على كل الأشياء التي فاتتك في الماضي، إلى جانب فتح جميع المهام والتحديات التي كانت تتطلب قدرات عالية.

وفي النهاية، تكون لعبة God of War قدمت تجربة لعب مميزة وجديدة على مدار إصدارات اللعبة، خاصة النسخة الخاصة بجهاز بلايستيشن 4 والنسخة المحسنة الخاصة بجهاز بلايستيشن 5، لذلك تشير نهاية القصة أن هناك المزيد من الأحداث الممتعة والمثيرة في حياة البطل وأبنه في الجزء القادم، لذلك تعتبر العودة إلى اللعبة في الوقت الحالي وإعادة تجربة اللعب مرة أخرى طريقة ممتازة للاستعداد للإصدار التالي. ويمكنك بسهولة تحميل God of War من متجر بلايستيشن سواء على جهاز بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 5 باستخدام بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع من موقعنا ar-pay ، حيث يوفر لك ar-pay جميع أنواع بطاقات الهدايا مسبقة الدفع وبأفضل الأسعار في السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top