صدور جزء جديد من لعبة Final Fantasy خلال العام الجاري 2021

صدور جزء جديد من لعبة Final Fantasy خلال العام الجاري 2021
في هذه المقالة سوف تجد

بالطبع كما ذكرنا سابقاً، وحسب ما ورد في التقرير المالي الأخير لشركة Square Enix أن لعبة Final Fantasy 16 لن يتم إصدارها حصرياً على منصة بلايستيشن 5 قبل شهر مارس المقبل من عام 2022 على الأقل.

ومع ذلك، في حال كنت تعتقد أن هذه اللعبة تعد بمثابة المشروع الأضخم في السلسلة خلال الفترة المقبلة، فأنت مخطئ.

حيث أشارت بعض الشائعات الأخيرة إلى أن هناك جزء جديد آخر من لعبة Final Fantasy قادم بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 خلال العام الجاري 2021، وأن هذا الجزء قيد التطوير في الوقت الحالي.

وذلك حسب ما ورد عن المسرب الشهير Navtra، والذي صدقت الكثير من شائعاته في الفترة الأخيرة، وأهمها الإعلان عن الجزء القادم من السلسلة Final Fantasy 16 حصرياً على جهاز بلايستيشن 5.

وهو ما يؤكد صحة كلامه حول صدور جزء جديد قادم على جهاز بلايستيشن 5 خلال العام الجاري 2021 قيد التطوير، حسب ما ورد في معرض E3 2021 من قبل الناشر الياباني.

ووفقاً للتقرير المالي الأخير عن شركة Square Enix، فأن لعبة Final Fantasy 16 التي تم الإعلان عن صدورها خلال العام القادم 2022 حصرياً على منصة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي، ستوفر تجربة لعب مميزة لها طابع ونكهة خاصة.

من خلال التركيز بشكل أساسي على أسلوب اللعب في العصور الوسطى، بعد أن تم التوضيح أن لعبة Final Fantasy 16 تختلف تماماً عن الإصدارات السابقة من السلسلة.

صدور جزء جديد من لعبة Final Fantasy خلال العام الجاري 2021 1

نبذة عن حصرية بلايستيشن 5 المرتقبة في 2022 “Final Fantasy 16”

كما ذكرنا نتوقع أن تأتي لعبة Final Fantasy 16 بأسلوب لعب جديد ومختلف تماماً عن الإصدارات السابقة من السلسلة.

وحسب ما جاء في الفيديو الدعائي للعبة والذي قدمته Square Enix خلال الأشهر الماضية، يمكننا توقع وقراءة الكثير من الأشياء عن مشروع Square Enix القادم الخاص بجهاز بلايستيشن 5.

ومن ضمن الأشياء التي تم الكشف عنها خلال المقطع الدعائي لحصرية بلايستيشن 5 القادمة، نرى أن لعبة Final Fantasy 16 تتبع نهج أكثر واقعية في العديد من العناصر.

من حيث المناظر الطبيعية والمباني وتصميمات الشخصيات التي تأخذ طابع أقل بهجة مما اعتدنا عليه في الإصدارات السابقة من السلسلة. بالإضافة إلى وجود العديد من مشاهد العنف والدماء بشكل غير معتاد في الأجزاء السابقة.

لذلك، نتوقع أننا سنشهد قصة جديدة نموذجية عن أسلوب اللعب المعروف عن ألعاب الار بي جي والذي نتوقع أن يقدم لنا سلسلة أحداث خيالية لا نهائية.

أما فيما يتعلق بأسلوب القتال في لعبة Final Fantasy 16 القادمة على بلايستيشن 5، يبدو أنه يتشابه مع لعبة Kingdom Hearts الشهيرة، حيث يأخذ أسلوب القتال الكثير من الطفو في الهواء، لذلك نتوقع أن يكون القتال فريداً من نوعه لأبعد الحدود.

نتيجة الدمج بين أسلوب الفانتازيا في القتال وأسلوب الواقعية المعروف عن الجزء الجديد.

قصة لعبة Final Fantasy 16

للأسف ما هو معروف عن قصة لعبة Final Fantasy الشهيرة والتي تتميز بالقصص الطويلة والمرهقة في بعض الأوقات.

فحسب ما وجدناه في المقطع الدعائي الخاص باللعبة، نجد أننا على وشك رؤية قصة أخرى ضخمة ومترامية الأطراف تأخذ شخصياتها إلى جميع أنحاء اللعبة الغامض.

ومع ذلك، عند الحديث عن السفر في عوالم اللعبة والبلورات السحرية والتاريخ المتغير، فمن الواضح أننا على أعتاب قصة جديدة لها طابع لعبة Final Fantasy الشهير والذي اعتاد عليه عشاق اللعبة على مدار الإصدارات السابقة.

وبالطبع لا يعني طول قصة Final Fantasy أنها لا تتمتع بالإثارة والتشويق، بل يعني فقط أن اللعبة تفتقر إلى عنصر السرعة في سرد القصة، وهو ما يجعل عملية فهم القصة شاق إلى حد ما.

ولكن يعتبر هذا الأمر أحد أهداف Square Enix ، حتى تجعل اللاعب ينغمس بشكل كامل في عالم القصة.

لذلك يبدو أن لعبة Final Fantasy 16 القادمة على جهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي لعبة واعدة في المجمل تجعلنا نترقب دائماً معرفة أي جديد عنها سواء عن أسلوب اللعب أو قصة اللعبة.

وإذا كنت أحد مالكي بلايستيشن 5 وتترقب صدور اللعبة على متجر بلايستيشن، نوصيك بشراء بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع من موقع ar-pay واستخدامها في شحن حساب بلايستيشن الخاص بك لتحميل لعبة Final Fantasy 16 فور صدورها على متجر بلايستيشن.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top