بلايستيشن 5: يشهد الأسبوع الجاري في اليابان أبرز الإصدارات

بلايستيشن 5: يشهد الأسبوع الجاري في اليابان أبرز الإصدارات
في هذه المقالة سوف تجد

يشهد الأسبوع الجاري صدور أهم و أبرز الإصدارات على بلايستيشن التي نتوقع أن تسجل أعلى الإيرادات في اليابان وعلى رأسها النسخة المحسنة لجهاز PS5 للعبة Final Fantasy VII Remake Intergrade.

وكذلك لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart و لعبة Guilty Gear: Strive على جهاز PS4.

إلى جانب مجموعة Ninja Gaiden: Master Collection التي سيتم إصدارها على جميع الأجهزة المنزلية بما في ذلك جهاز بلايستيشن.

ونتوقع أن تكون جميع هذه العناوين ضمن قائمة الألعاب الأكثر مبيعاً في اليابان خلال الأسبوع الجاري.

نبذة عن نسخة Final Fantasy VII Remake Intergrade المحسنة لجهاز بلايستيشن 5

تعد لعبة Final Fantasy VII Remake Intergrade نسخة الجيل الجديد المحسنة خصيصاً لجهاز PS5، ومن المتوقع أنها تستغل جميع قدرات وإمكانيات جهاز PS5 ووحدة التحكم الجديدة DualSense، بالإضافة إلى أنها تتضمن مستوى رسومي وتقني عالي وتدعم خاصية الصوت ثلاثي الأبعاد، إلى جانب العديد من التحسينات الأخرى.

وتم تطوير Final Fantasy VII Remake Intergrade من قبل استوديو Square Enix ونشر Square Enix.

وهي من فئة ألعاب الار بي جي والأكشن التي يتحكم فيها اللاعب بعدد من الشخصيات المتعددة في وقت واحد.

ويجدر الإشارة إلى أن مالكي نسخة Final Fantasy VII Remake Intergrade الحالية يمكنهم الحصول على ترقية مجانية إلى النسخة المحسنة للجيل الجديد، بالإضافة إلى إمكانية نقل ملفات الحفظ بين جهاز PS4 وPS5 ومتابعة اللعب.

بلايستيشن

نبذة عن لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart

بعد مرور الكثير من السنوات عن إصدار لعبة Ratchet and Clank بعد آخر جزء للعبة عام 2009، يترقب عشاق اللعبة صدور الجزء القادم Ratchet & Clank: Rift Apart والذي سيتوفر حصرياً على جهاز PS5 للجيل الجديد، حيث يستغل الجزء الجديد كافة إمكانيات وقدرات جهاز PS5، كما يقدر أسلوب لعب سريع وسلس. وهي من تطوير فريق Insomniac Games.

ويمكنك أثناء لعب Ratchet & Clank: Rift Apart على منصة بلايستيشن 5 القفز بين عالم لآخر من عوالم اللعبة مع كلاً من Ratchet و Clank في رحلتهم للقضاء على الزعيم الشرير، من خلال أسلوب لعب مليئ بالحركة والسرعة المذهلة، ووسط مؤثرات مرئية مبهرة وترسانة ضخمة مليئة بالأسلحة الرائعة والمميزة.

بلايستيشن

نبذة عن لعبة Guilty Gear: Strive

أعلن استوديو Arc System Works عن إطلاق لعبته القادمة Guilty Gear Strive على كلاً من منصة PS4 و PS5 والكمبيوتر الشخصي، وهي من فئة ألعاب الأكشن والقتال التي سبق ووضعت بصمتها الخاصة وسط الألعاب اليابانية الشهيرة، وهو الأمر الذي جعل منها سلسلة الألعاب الأشهر على مدار إصدارتها لمدة 20 عام على مختلف الأجهزة المنزلية.

نبذة عن مجموعة Ninja Gaiden: Master Collection

كما هو معروف أن مجموعة Ninja Gaiden: Master Collection سيتم إصدارها على جميع الأجهزة لكل من PS4 واكس بوكس ون والكمبيوتر الشخصي إلى جانب جهاز نينتيندو سويتش. وهي من فئة ألعاب الأكشن والمغامرات.

وسوف تتضمن المجموعة ثلاثة ألعاب وهي لعبة Ninja Gaiden: Master Collection الكلاسيكية والجزئين Ninja Gaiden Sigma 2 و Ninja Gaiden 3: Razor’s Edge. مع العلم أن اللعبة ستكون متاحة للعب على أجهزة الجيل الجديد لكلاً من PS5 و Xbox Series الإصدارين s/x وذلك من خلال برنامج Backward Compatibility.

وأخيراً، تعتبر هذه قائمة بأهم العناوين الجديدة القادمة والتي سيتم طرحها رسمياً خلال الأسبوع الجاري، خاصةً على منصة بلايستيشن ، والتي نتوقع أن تكون من بين أهم وأبرز العناوين ومن بين الألعاب الأكثر مبيعًا في اليابان، وكذلك في جميع أنحاء العالم. وإذا كنت أحد مالي منصة بلايستيشن ، يمكنك شراء بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع من موقع ar-pay أونلاين من أي مكان في السعودية بأفضل الأسعار والخصومات، واستخدامها في شحن حساب بلايستيشن الخاص بك، سواء كان متجرك سعودي أو أمريكي، والاستمتاع بتنزيل كافة الألعاب الحصرية من متجر بلايستيشن فور صدورها رسمياً.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top