أقوى عروض متجر أمازون على ألعاب بلايستيشن 4 في سبتمبر 2021

أقوى عروض متجر أمازون على ألعاب بلايستيشن 4 في سبتمبر 2021
في هذه المقالة سوف تجد

كما هو معروف عن متجر أمازون أنه يتيح لك الفرصة للتسوق والتصفح بين ملايين المنتجات ويمنحك القدرة على إدارة جميع طلباتك من أي مكان.

كما يمنحك القدرة على التسوق والبحث عن المنتجات على حسب نوع المنتج، بالإضافة إلى مقارنة أسعار المنتجات بعضها ببعض.

وإذا كنت من محبي ألعاب الفيديو وتسعى باستمرار للحصول عليها، يمكنك الآن الاستفادة من الفرصة والحصول على أقوى ألعاب بلايستيشن 4 بتخفيضات كبيرة على متجر أمازون.

في هذا المقال، سنقدم قائمة بأقوى عروض أمازون على ألعاب بلايستيشن 4 التي ستستمر خلال شهر سبتمبر 2021.

1- لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales

تدور اللعبة حول شخصية الرجل العنكبوت الشهيرة الذي يدعى “مايلز موراليس” الذي يكتشف قوى كبيرة تميزه عن معلمه بيتر باركر.

ومن خلالها قام باتقان العديد من الهجمات الفريدة من نوعها، بعد حصوله على السموم الكهربائية الحيوية التي تمنحه قدرته الخارقة، بالإضافة إلى قدرته على التمويه السرية جنبًا إلى جنب مع الألعاب البهلوانية والأدوات والمهارات المذهلة للتزلج.

اندلعت حرب للسيطرة على Marvel’s New York بين شركة طاقة مراوغة وجيش إجرامي عالي التقنية.

يمكنك الآن من خلال لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales التجول في الشوارع المغطاة بالثلوج النابضة بالحياة والصاخبة.

يمكنك الآن الحصول على لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales بسعر 29 دولار من متجر أمازون بخصم يصل إلى 40% من سعر اللعبة الأصلي.

2- لعبة Assassin’s Creed Valhalla

يوفر لك متجر أمازون لعبة Assassin’s Creed Valhalla لجهاز بلايستيشن 4 مع توفير ترقية مجانية لإصدار بلايستيشن 5 بسعر 37 دولار بخصم 38% من سعر اللعبة الأصلي.

قم بالحصول على اللعبة واستمتع بقيادة معارك الفايكنج الملحمية ضد القوات والحصون، واستعد بمهارة للقتال بأسلوب جنود الفايكنج باستخدام الأسلحة القوية والمزدوجة. أحصل على لعبة Assassin’s Creed Valhalla الآن وقم بخوض تحديات مع مجموعة متنوعة من الأعداء واستكشاف عالماً مفتوحاً من العصر المظلم، بدايةً من شواطئ النرويج إلى ممالك إنجلترا الرائعة ذات المظاهر الطبيعية الجميلة.

أقوى عروض متجر أمازون على ألعاب بلايستيشن 4 في سبتمبر 2021 1

3- لعبة Minecraft Starter Collection

قم بشراء لعبة Minecraft Starter Collection الآن من متجر أمازون بسعر 28 دولار بخصم 5% من سعر اللعبة الأصلي.

احصل على اللعبة وقم باللعب ومشاركة أصدقائك واستكشف إبداعات مجتمع لعبة ماين كرافت الخيالي، وقم باستخدام أوضاع لعب جديدة ومميزة باستخدام خوادم اللعبة.

4- لعبة 13 Sentinels: Aegis Rim

تتوفر لعبة 13 Sentinels: Aegis Rim على متجر أمازون بسعر 35 دولار بخصم 24% من سعر اللعبة الأصلي.

قم بتجربة 13 Sentinels: Aegis Rim الآن والدخول إلى عالم الأنمي بشكل كامل من خلال قصة رائعة وغنية بالأحداث المثيرة، وذلك من خلال استخدام أسلوب قتال حر يعتمد على التكتيكات للوصول إلى العديد من الأهداف المختلفة، باستخدام مجموعة متنوعة من القدرات الخاصة بكل شخصية. كما تحتوي اللعبة على عدد كبير من الشخصيات المتنوعة والتي تصل إلى 13 شخصية كرتونية.

5- لعبة Bass Pro Shops Fishing Sim World

يقدم متجر أمازون للاعبي بلايستيشن 4 لعبة Bass Pro Shops Fishing Sim World بسعر 29.99 دولار بخصم 25% من سعر اللعبة الأصلي.

قم بلعب Bass Pro Shops Fishing Sim World واصطياد ما يزيد عن 18 نوعاً من الأسماك. تتيح لك اللعبة أسلوب اللعب المتعدد والدخول إلى عدد من الجولات في 8 مواقع أمريكية لصيد الأسماك.

أقوى عروض متجر أمازون على ألعاب بلايستيشن 4 في سبتمبر 2021 3

6- لعبة NBA 2K21

يوفر لك متجر أمازون لعبة NBA 2K21 بسعر 14.99 دولار بخصم 75% على نسخة بلايستيشن 4.

وتعتبر لعبة NBA 2K21 أحدث إصدار في سلسلة NBA 2K ذات الشهرة العالمية والأكثر مبيعًا. مع وجود التحسينات المثيرة على طريقة اللعب الأفضل في فئتها، والميزات التنافسية والمجتمعية عبر شبكة الإنترنت، والاستمتاع بأوضاع لعب عميقة ومختلفة، كما تقدم لعبة NBA 2K21 أفضل طريقة لعب للدخول إلى جميع جوانب كرة السلة العالمية NBA. قم بالإنطلاق في رحلة كرة السلة السينمائية الشهيرة الخاصة بك للوصول إلى هدفك النهائي. من خلال الدخول وعيش حياتك الافتراضية في كرة السلة اليومية. حيث يمكنك بناء فريق أحلامك الخاص بك والاستمتاع بمحتوى دائم التطوير والحصول على بطاقات وجوائز رائعة أثناء اللعب، والعديد من المزايا الأخرى.

حيث تمنحك لعبة NBA 2K21 تجربة لعب مذهلة وواقعية لرياضة كرة السلة، كما لو كنت تعيش المباراة في الواقع من خلال الإحساس باللاعبين والمشاهد الواقعية الرائعة. قم بتجربة اللعبة الآن إذا كنت من محبي ألعاب كرة السلة.

7- لعبة Resident Evil Village

تتوفر لعبة Resident Evil Village الآن على متجر أمازون بسعر 49.94 دولار بخصم 17% من سعر اللعبة الأصلي.

بعد أن قدمت Capcom لعبة الرعب الجديدة Resident Evil Village وأضافت العديد من الإضافات والمحتوى المميز للقصة الرئيسية والمهام الجانبية، فقد زودتنا بقصة شيقة ومثيرة تجعل اللاعب يسعى باستمرار للتقدم في الأحداث وربطها معًا للوصول إلى خيوط الحقيقة التي تجعل القصة شديدة الترابط خاصة مع الجزء السابق من السلسلة، لتمنح اللاعب تجربة لعب ممتعة ومثيرة دون الشعور بأي ملل أثناء اللعب. تمنحك Resident Evil Village تجربة رعب كلاسيكية ممتعة ومثيرة.

8- لعبة Madden NFL 21

تتوفر لعبة Madden NFL 21 على سوق أمازون بسعر 16.49 دولار بخصم 73% من سعر اللعبة الأصلي.

قم بالحصول على اللعبة الآن، وانتهز فرصة اللعب في الإصدار الأخير من سلسلة Madden NFL الشهيرة، الذي يمنحك القدرة على اختيار المكان الذي يمكنك البدء منه والعديد من الأماكن. والاستمتاع باللعب، مع إضافة العديد من التعديلات والمزايا الجديدة في الإصدار الأخير Madden NFL 21، وتقديم أسلوب لعب محسن مقارنة بالأجزاء السابقة من السلسلة. قم ببناء نجمك المفضل الآن وخوض تجربة لعب مميزة.

9- لعبة Nier Replicant

تتوفر لعبة Nier Replicant على سوق أمازون الآن بسعر 54.94 دولار بخصم 8% من سعر اللعبة الأصلي.

قم بالاستمتاع باللعبة الأسطورية Nier Replicant بنظام قتال ممتع وشيق في عالم Nier المليء بالتفاصيل، مع تنوع كبير في أسلوب اللعب وتنوع كبير في الأفكار والشخصيات، بالإضافة إلى الموسيقى المميزة والرسومات عالية الجودة. ابدأ رحلتك الآن في عالم مليئ بالأهوال والأعداء المتنوعة وغير المتوقعة.

10- لعبة Red Dead Redemption 2

تتوفر لعبة Red Dead Redemption 2 بسعر 30.47 دولار على سوق أمازون بخصم 15% من سعر اللعبة الأصلي.

قم بالاستمتاع بأفضل أسلوب لعب في عالم مفتوح من الواقعية من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 التي تعتمد على اللعب بمنظور اللاعب الثالث. عش مغامرة شيقة ومشوقة من خلال أحداث اللعبة في عالم مليء بالمهمات والأحداث والمواقف العشوائية التي تجعلك تقضي وقتاً ممتعاً دون الشعور بالملل.

أخيرًا، يمكنك الآن الاستمتاع بجميع عروض متجر أمازون على الألعاب عن طريق شحن وشراء بطاقات أمازون المقدمة من ar-pay بأفضل الأسعار والخصومات في المملكة العربية السعودية، واستمتع بالتسوق عبر الإنترنت أينما كنت.

الأسئلة الشائعة

كيف أشتري بطاقة هدايا أمازون؟

يمكنك شراء بطاقة هدايا أمازون على موقع أمازون الإلكتروني أو لدى العديد من بائعي التجزئة الذين يبيعون بطاقات الهدايا.

كيف يمكنني استرداد بطاقة هدايا ؟

يمكنك استرداد بطاقة هدايا أمازون عن طريق إدخال رمز بطاقة الهدايا أثناء الدفع على موقع أمازون الإلكتروني.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا لأي عملية شراء على أمازون؟

نعم ، يمكنك استخدام بطاقة هدايا لشراء أي منتج أو خدمة متوفرة على موقع أمازون ، بما في ذلك المنتجات الرقمية مثل الكتب الإلكترونية والموسيقى.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا لشراء سلع من بائعين خارجيين على أمازون؟

نعم ، يمكنك استخدام بطاقة هدايا لشراء سلع من بائعين خارجيين على موقع أمازون ، طالما أن البائع يقبل مدفوعات أمازون.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا لشراء عضوية برايم؟

نعم ، يمكنك استخدام بطاقة هدايا لشراء عضوية Prime ، بالإضافة إلى خدمات أمازون الأخرى مثل Prime Video و Prime Music.

هل تنتهي صلاحية بطاقات هدايا؟

لا ، بطاقات هدايا لا تنتهي صلاحيتها.

هل يمكنني إعادة تحميل بطاقة هدايا؟

نعم ، يمكنك إعادة تحميل بطاقة هدايا بأموال إضافية.

هل يمكنني التحقق من رصيد بطاقة هدايا الخاصة بي؟

نعم ، يمكنك التحقق من رصيد بطاقة هدايا الخاصة بك على موقع أمازون الإلكتروني أو عن طريق الاتصال بخدمة عملاء أمازون.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top