تعرف على كيفية شحن حساب ايتونز باستخدام بطاقة هدايا أمازون

تعرف على كيفية شحن حساب ايتونز باستخدام بطاقة هدايا أمازون
في هذه المقالة سوف تجد

بالتأكيد يعد تطبيق ايتونز iTunes من التطبيقات الأكثر أهمية وشعبية للهواتف الذكية (الأيفون) وجميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل IOS ، مثل أجهزة iPhone و iPad و iPod و Mac. وفي هذه المقالة ستعرف كيف تقوم بشحن حسابك باستخدام بطاقة هدايا أمازون، حيث يتمتع هذا التطبيق بالعديد من المزايا والاستخدامات بالنسبة لمستخدمي الأيفون والأيباد وحاسبات ماك، مما يجعله تطبيقًا لا غنى عنه لمستخدمي أجهزة Apple.

وعلى الرغم من أن تطبيق iTunes من أهم التطبيقات المتوفرة لمستخدمي أجهزة آبل، إلا أنه عزيزي القاريء لا يقتصر استخدام تطبيق ايتونز iTunes فقط على أجهزة آبل التي تعمل بنظام التشغيل IOS، ولكن يمكن تحميل تطبيق iTunes أيضاً على الأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز.

حيث يمكنك الاستمتاع بكافة المزايا التي يقدمها لك تطبيق ايتونز iTunes من تحميل وتنزيل العديد من التطبيقات وإدارة العديد من الوسائط في مكان واحد. وذلك من خلال الوصول إلى كافة الأغاني ومقاطع الفيديو والموسيقى وغيرها العديد من الميزات المقدمة من شركة آبل خصيصاً لمستخدميها ومستخدمي تطبيق iTunes. وكل ذلك من خلال استخدام بطاقات ايتونز مسبقة الدفع واستخدامها في شحن حسابك الخاص على متجر ايتونز والذي سنقوم بتوضيحه بشكل مفصل من خلال هذا المقال.

فوائد شحن رصيد ايتونز من خلال بطاقات ايتونز مسبقة الدفع

بالطبع يعلم الكثيرين خاصة أصحاب أجهزة أبل أن تطبيق ايتونز iTunes لا يعتبر كأي تطبيق آخر، بحيث يعد تطبيق iTunes أحد أكثر التطبيقات الموثوقة المتوفرة، وذلك لأنه تم برمجته وتطويره من قبل شركة أبل نفسها.

وقامت شركة أبل بتقديم الكثير من الخدمات والمزايا لمستخدميها من خلال متجر ايتونز iTunes، حيث يعتبر متجر iTunes أحد أهم المتاجر التي تمنح مستخدميه القدرة على تحميل الكثير من التطبيقات والوسائط من أغاني وفيديوهات وحتى الأفلام السينمائية والبرامج التلفزيونية، وذلك عن طريق شحن حساب iTunes الخاص بك باستخدام شراء وشحن بطاقات ايتونز وشحن حسابك برصيد ايتونز، حتى تتمكن من شراء وتحميل أي محتوى قابل للشراء على متجر ايتونز.

ونظراً لأن تطبيق iTunes يعتبر بمثابة المتجر الأساسي والرئيسي لمستخدمي أجهزة أبل، لاسيما هواتف الأيفون، لشراء وتحميل كافة التطبيقات التي يحتاجها. وعلى الرغم من أن تطبيق ايتونز iTunes مجاني يحتوي على العديد من التطبيقات المجانية، إلا أنه يحتوي على العديد من التطبيقات المدفوعة التي تحتاج إلى رصيد أو أموال حقيقية للحصول عليها وشرائها، وذلك من خلال شحن رصيد ايتونز iTunes بالمبلغ المالي الذي تريده عن طريق شحن بطاقات ايتونز مسبقة الدفع التي يتم بيعها في بعض المواقع الإلكترونية مثل موقع ar-pay.com ، تماماًَ كما تقوم بشحن رصيد هاتفك المحمول. واستخدام هذا الرصيد في شراء جميع التطبيقات المدفوعة أو غير المجانية المتوفرة على متجر ايتونز.

حيث يمنحك رصيد ايتونز iTunes الذي قمت بإضافته باستخدام بطاقات ايتونز مسبقة الدفع في الحصول على التطبيقات ومقاطع الفيديو والأفلام والأغاني وكافة الوسائط والميديا وكذلك الاشتراك في جميع الخدمات المتوفرة على آبل والاشتراك في جميع الخدمات المقدمة داخل أي تطبيق.

بطاقة هدايا أمازون

شروط شحن رصيد ايتونز iTunes

بالتأكيد حتى تتمكن من شحن رصيد ايتونز والاستفادة من المزايا والخدمات التي يقدمها لك، يجب أن تكون مالكاً لأحد أجهزة Apple والقيام بإنشاء حساب خاص بك على متجر iTunes ، حتى يمكنك استخدامه في العديد من خدمات Apple، والتي تتضمن تحميل التطبيقات والوسائط والحصول على جميع مزايا App store.

وعند البدء في فتح حساب على تطبيق ايتونز يمكنك الاختيار بين المتجر السعودي (ستور سعودي) إذا كنت تعيش في السعودية أو المتجر الأمريكي (ستور أمريكي) إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها على حسب البلد التي تعيش فيها. وعلى حسب كل دولة سوف تُعرض عليك أسعار التطبيقات المدفوعة أو الغير مجانية بعملة دولة الحساب الخاص بك، على سبيل المثال عرض التطبيقات بعملة الريال السعودي أو الدولار الأمريكي أو اليورو وغيرها على حسب دولة الحساب.

وأخيراً، كل ما عليك فعله هو الحصول على بطاقات ايتونز مسبقة الدفع واستخدامها في تعبئة رصيدك الشخصي على متجر iTunes ، وذلك من خلال بعض المواقع الإلكترونية مثل موقع ar-pay الذي يقدم جميع أنواع بطاقات ايتونز لشحن رصيد ايتونز الخاص بك، حيث يعد موقع ar-pay أحد أفضل المواقع المتخصصة في بيع بطاقات الشحن المسبق مثل بطاقات ايتونز (بطاقة ايتونز ستور سعودي ، بطاقة ايتونز ستور أمريكي) بمختلف الفئات السعرية التي تبدأ من بطاقة ايتونز 5 دولار حتى بطاقة ايتونز 100 دولار.

مع العلم أن بطاقة ايتونز أيضاً قابلة للاستخدام على أجهزة الأندرويد وهو من الأشياء الرائعة، حيث يمكنك تحميل تطبيق Apple Music على جهاز الأندرويد الخاص بك، وشحن بطاقة ايتونز بسهولة، واستخدام هذا الرصيد في شراء الموسيقى والأغاني المفضلة لك والاستماع إليها في أي وقت.

  • ملحوظة: عند فتح حساب على متجر iTunes لا يشترط اختيار دولة الحساب وفقاً للبلد التي تعيش فيها، حيث يمكنك اختيار المتجر الأمريكي (ستور أمريكي) بدلاً من المتجر السعودي (ستور سعودي) إذا كنت تعيش في المملكة العربية السعودية.
  • ولكن يجب عليك التأكد عند شحن رصيد حسابك، أن تقوم باستخدام بطاقات ايتونز مخصصة لبلد الحساب الخاص بك مثل بطاقة ايتونز ستور سعودي و بطاقة ايتونز ستور أمريكي.

بطاقة هدايا أمازون

كيف يمكن شراء بطاقات ايتونز من متجر أمازون باستخدام بطاقة هدايا أمازون

كما ذكرنا يمكن شراء بطاقات ايتونز  وبطاقات هدايا امازون مسبقة الدفع بسهولة عبر الإنترنت من خلال مواقع بيع بطاقات الشحن المسبق مثل موقع ar-pay بسهولة عبر الإنترنت واستخدامها في تعبئة رصيد ايتونز الخاص بك. أو تقديمها عبر الإيميل كهدية لأصدقائك وأحبائك.

إلا أنه على صعيد آخر، هناك العديد من الأشخاص لاسيما مستخدمي أجهزة أبل ومستخدمي آيتونز بالخصوص، لا يعلمون أن متجر أمازون يوفر بطاقات ايتونز مسبقة الدفع التي يمكن الحصول عليها وشرائها باستخدام رصيد أمازون واستلامها عبر الإيميل، والتي تبدأ من سعر بطاقة ايتونز 25 دولار وصولاً إلى بطاقة ايتونز 200 دولار. حيث يمكنك بسهولة شحن حسابك الشخصي على متجر أمازون أيضاً باستخدام بطاقات هدايا أمازون مسبقة الدفع المقدمة من موقع ar-pay بسعر تنافسي وتعبئة حساب أمازون الخاص بك بالمبلغ الذي تريده، واستخدام هذا الرصيد في شراء العديد من المنتجات مثل بطاقات ايتونز والتسوق بسهولة والاستمتاع بجميع المزايا والخصومات المقدمة من موقع أمازون، الذي يعد من أكبر مواقع الشراء بالتجزئة على مستوى العالم.

الأسئلة الشائعة

كيف أشتري بطاقة هدايا أمازون؟

يمكنك شراء بطاقة هدايا أمازون على موقع أمازون الإلكتروني أو لدى العديد من بائعي التجزئة الذين يبيعون بطاقات الهدايا.

كيف يمكنني استرداد بطاقة هدايا أمازون؟

يمكنك استرداد بطاقة هدايا أمازون عن طريق إدخال رمز بطاقة الهدايا أثناء الدفع على موقع أمازون الإلكتروني.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا أمازون لأي عملية شراء على أمازون؟

نعم ، يمكنك استخدام بطاقة هدايا أمازون لشراء أي منتج أو خدمة متوفرة على موقع أمازون ، بما في ذلك المنتجات الرقمية مثل الكتب الإلكترونية والموسيقى.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا أمازون لشراء سلع من بائعين خارجيين على أمازون؟

نعم ، يمكنك استخدام بطاقة هدايا أمازون لشراء سلع من بائعين خارجيين على موقع أمازون ، طالما أن البائع يقبل مدفوعات أمازون.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا أمازون لشراء عضوية برايم؟

نعم ، يمكنك استخدام بطاقة هدايا أمازون لشراء عضوية Prime ، بالإضافة إلى خدمات أمازون الأخرى مثل Prime Video و Prime Music.

هل تنتهي صلاحية بطاقات هدايا أمازون؟

لا ، بطاقات هدايا أمازون لا تنتهي صلاحيتها.

هل يمكنني إعادة تحميل بطاقة هدايا أمازون؟

نعم ، يمكنك إعادة تحميل بطاقة هدايا أمازون بأموال إضافية.

هل يمكنني التحقق من رصيد بطاقة هدايا أمازون الخاصة بي؟

نعم ، يمكنك التحقق من رصيد بطاقة هدايا أمازون الخاصة بك على موقع أمازون الإلكتروني أو عن طريق الاتصال بخدمة عملاء أمازون.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top