ماهي بطاقات هدايا أمازون ومميزاتها وكيفية الحصول عليها

ماهي بطاقات هدايا أمازون ومميزاتها وكيفية الحصول عليها
في هذه المقالة سوف تجد

بطاقات هدايا أمازون عبارة عن بطاقات افتراضية يتم استخدامها في عملية الشراء من موقع أمازون فقط، كل بطاقة من هذه البطاقات لديها كود سري محدد شبيه بالكود المتواجد على كروت شحن الجوال، ومن يمتلك هذا الكود يكون هو المالك للبطاقة.

لذلك عند اختيارك بطاقات أمازون كوسيلة دفع سوف يتم ارسال الكود الخاص بالبطاقة لك أو لأحد أصدقائك في حالة كنت ترغب في شراء البطاقة له. ويمكنك الحصول على بطاقات هدايا أمازون عبر الإنترنت من خلال موقعنا ar-pay.com لإضافة رصيد إلى حساب أمازون الخاص بك، والاستمتاع بتجربة تسوق مميزة في أكبر متجر إلكتروني على مستوى العالم.

استخدام بطاقات هدايا أمازون في التسوق تعتبر طريقة رائعة في شراء المنتجات من الموقع بدون مزيد من التعقيدات مثل إدخال بيانات البطاقة الائتمانية الخاصة بك أو بطاقة الخصم المباشر. حيث يمكنك أن تقوم باستخدام بطاقة هدايا أمازون في أي وقت والاستمتاع بعملية الدفع الفورية عند شراء ما ترغب، هذا بالإضافة إلى أنه ليس هناك داعي للقلق من انتهاء صلاحية رصيد البطاقة، وهو ما يعني أن البطاقة سوف تبقى معك حتى تقوم باستخدامها في أي وقت تريد.

طريقة شحن بطاقات هدايا أمازون

حتى تتمكن من شحن بطاقة أمازون بعد شرائها وحصولك على الكود الخاص بها، قم بالدخول إلى حساب أمازون الخاص بك ثم قم بالذهاب إلى “Gifts Cards & Top Up” ثم اختيار “Redeem a Gift Card” وبعدها قم بإدخال الكود الخاص بالبطاقة، وبعدها ستجد أن المبلغ تم إضافته في حسابك بشكل فوري، ويمكنك استخدامه في عملية الشراء من الموقع.

ماهي بطاقات هدايا أمازون ومميزاتها وكيفية الحصول عليها 1

أما في حالة كنت ترغب في إهداء أحد أحبائك أو أصدقائك بطاقة هدايا أمازون، فكل ما عليك فعله هو إعطاء هذا الشخص الكود الخاص بالبطاقة الذي سبق واستلمته عند شرائك للبطاقة، حتى يقوم بإدخاله في حساب أمازون الخاص به وإضافة المبلغ إلى رصيده في لحظات.

وعلى جانب آخر، من الممكن أن تقوم بالدفع على موقع أمازون باستخدام رصيد بطاقات أمازون وبطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر في نفس المعاملة، ففي حال كان رصيد حساب أمازون الخاص بك غير كافي لإتمام المعاملة سوف يمنحك موقع أمازون ميزة استخدام بطاقة الخصم المباشر أو البطاقة الائتمانية لتسديد المبلغ المتبقي.

وليس هناك حد معين للرصيد الذي يمكن أن تضيفه إلى حساب أمازون الخاص بك، حيث يمكنك إضافة الكثير من بطاقات هدايا أمازون كما ترغب، وكما ذكرنا ليس هناك وقت لانتهاء صلاحية البطاقة، حيث يمكنك استخدامها في أي وقت.

ماهي بطاقات هدايا أمازون ومميزاتها وكيفية الحصول عليها 3

مزايا استخدام بطاقات هدايا أمازون

من أهم مزايا استخدام بطاقات هدايا أمازون أنها تعتبر الهدية المثالية في كل الأوقات. حيث يوجد العديد من الطرق لإرسال بطاقات هدايا أمازون لأي شخص تريد، فمن الممكن أن تقوم بإرسال كود البطاقة عبر البريد الإلكتروني مباشرةً أو حتى طباعة الكود كبطاقة يمكن تقديمها كهدية ملموسة.

بالإضافة إلى سهولة الحصول عليها عبر الإنترنت، حيث يمكنك شراء بطاقات أمازون بسهولة وبأسرع وقت من موقع AR Pay وشحن رصيد حساب أمازون الخاص بك والاستمتاع بالتسوق عبر الإنترنت من هنا

https://ar-pay.com/ar/امازون

وأيضاً تعتبر بطاقات هدايا أمازون طريقة آمنة للكثير من الأشخاص الذين ينتابهم القلق من ربط بطاقة الخصم المباشر أو بطاقة الائتمان الخاصة بهم بحساب أمازون، فهي تعتبر البديل الأمثل والأكثر أماناً لإضافة الرصيد إلى أي حساب أمازون. يمكنك إضافة المبلغ الذي تريده إلى الرصيد الخاص بك في أمازون بشكل فوري، ويمكنك أن تقوم بشراء أي شيء تريده دون الخوف من المجازفة.

الأسئلة الشائعة

كيف أشتري بطاقة هدايا أمازون؟

يمكنك شراء بطاقة هدايا أمازون على موقع أمازون الإلكتروني أو لدى العديد من بائعي التجزئة الذين يبيعون بطاقات الهدايا.

كيف يمكنني استرداد بطاقة هدايا أمازون؟

يمكنك استرداد بطاقة هدايا أمازون عن طريق إدخال رمز بطاقة الهدايا أثناء الدفع على موقع أمازون الإلكتروني.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا أمازون لأي عملية شراء على أمازون؟

نعم ، يمكنك استخدام بطاقة هدايا أمازون لشراء أي منتج أو خدمة متوفرة على موقع أمازون ، بما في ذلك المنتجات الرقمية مثل الكتب الإلكترونية والموسيقى.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا أمازون لشراء سلع من بائعين خارجيين على أمازون؟

نعم ، يمكنك استخدام بطاقة هدايا أمازون لشراء سلع من بائعين خارجيين على موقع أمازون ، طالما أن البائع يقبل مدفوعات أمازون.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا أمازون لشراء عضوية برايم؟

نعم ، يمكنك استخدام بطاقة هدايا أمازون لشراء عضوية Prime ، بالإضافة إلى خدمات أمازون الأخرى مثل Prime Video و Prime Music.

هل تنتهي صلاحية بطاقات هدايا أمازون؟

لا ، بطاقات هدايا أمازون لا تنتهي صلاحيتها.

هل يمكنني إعادة تحميل بطاقة هدايا أمازون؟

نعم ، يمكنك إعادة تحميل بطاقة هدايا أمازون بأموال إضافية.

هل يمكنني التحقق من رصيد بطاقة هدايا أمازون الخاصة بي؟

نعم ، يمكنك التحقق من رصيد بطاقة هدايا أمازون الخاصة بك على موقع أمازون الإلكتروني أو عن طريق الاتصال بخدمة عملاء أمازون.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top