إليك أبرز الألعاب المتميزة على متجر جوجل بلاي لعام 2021

إليك أبرز الألعاب المتميزة على متجر جوجل بلاي لعام 2021
في هذه المقالة سوف تجد

هناك شيئاً ما ينعش ويقلل من الضغط والقلق عند ممارسة ألعاب الهواتف الذكية المدفوعة، والتي تمنحك العديد من الميزات خاصة فيما يتعلق بالإعلانات المستمرة أثناء اللعب. لذلك عزيزي القارئ سنقدم لك خلال هذا المقال قائمة بأفضل الألعاب المميزة المتوفرة على متجر جوجل بلاي  لهذا العام 2021 والتي تحتاج إلى الأموال مقابل الحصول عليها، وتمنحك أفضل تجربة لعب خالية من الإعلانات المزعجة.

أفضل ألعاب متجر جوجل بلاي لعام 2021

1- لعبة Stardew Valley

تعتبر لعبة Stardew Valley واحدة من أشهر الألعاب المستقلة المتوفرة على هواتف الأندرويد في السنوات الأخيرة، وإذا لم تقم بتجربة اللعبة من قبل، فهي تعتبر في الأساس عبارة عن محاكي زراعي مبني على فكرة ألعاب الاربيجي التي تسمح لك بتطوير شخصيتك والمزرعة حسب رغبتك واختياراتك.

تبدأ اللعبة بوصول الشخصية للاستيلاء على مزرعة الجد، وأهم ما يميز لعبة Stardew Valley هي حرية اللاعب في التصرف في المزرعة من حيث إدارة المحصول والموارد. وأثناء رحلتك بين الحقول والحصاد، يمكنك العمل على زيادة مستواك وقدراتك الشخصية، من خلال العديد من الأنشطة المتنوعة مثل الصيد أو البحث عن الغذاء أو إقامة علاقات مع سكان المدينة أو الدخول في معارك لإتمام المهام الجانبية في اللعبة. وسعر اللعبة على متجر جوجل بلاي ستور 8 دولار.

2- لعبة Vectronom

تعتبر لعبة Vectronom من فئة ألعاب الألغاز والتي تدخلك في عالم مليئ بالألوان والموسيقى المميزة. وتنقسم اللعبة إلى عدة مستويات كل منها ينقسم إلى أقسام. وتعتمد اللعبة على مزيج من الـ platforming ثلاثي الأبعاد والأصوات الإلكترونية. حيث يجب على اللاعب مزامنة حركة المكعب مع الموسيقى المخدرة والعمل على التطوير داخل بيئة متغيرة.

وأهم ما يميز اللعبة هو وجود طور لعب جماعي عبر الشبكة، يسمح لمجموعة من اللاعبين بالتنافس سوياً بحد أقصى 4 لاعبين. كما أن اللعبة متوفرة على متجر جوجل بلاي ستور بسعر 5.5 دولار.

متجر جوجل بلاي

3- لعبة Reigns: Her Majesty

في حال كنت تحلم بأن تكون ملك مدينة ما ليوم واحد، ستكون لعبة Reigns: Her Majesty الاختيار الأفضل لك، حيث تتميز اللعبة بآليات لعب بسيطة وحادة الذكاء. وتدور قصة اللعبة حول محاولاتك المستمرة للحفاظ على مملكتك، وذلك من خلال التفاعل والتعامل بطريقة سلسلة مع المستشارين والمواطنين والسحرة والعديد من الشخصيات.

وأهم ما يميز اللعبة، أن أي قرار تقوم باتخاذه داخل مملكتك سيؤثر بشكل مباشر على الأنظمة الأربعة التي يجب عليك إدارتها، وهي الدين والشعب والجيش وخزائن الدولة. لذلك عليك أن توازن بين هذه الإدارات بالشكل الصحيح. كما أن اللعبة تتوفر بسعر 3 دولار.

متجر جوجل بلاي

4- لعبة The Room series

تتميز سلسلة The Room بأنها من أفضل ألعاب الألغاز التي يمكنك تجربتها على هاتفك الأندرويد، بحيث يحتاج اللاعب لحل سلسلة من الألغاز ثلاثية الأبعاد. وكان الإصدار الأخير من السلسلة يحمل اسم The Room: Old Sins ويتوفر على متجر جوجل بلاي بسعر 5 دولار. ولكن إذا كنت أول مرة تجرب اللعبة ستحتاج للبدء من الإصدار الأول والمتوفر بسعر 1 دولار فقط على متجر جوجل بلاي ستور . كما أن السلسلة تعتبر من أفضل ألعاب هواتف الأندرويد على الإطلاق، لذلك إذا كنت ترغب في البدء في اللعبة تأكد من أنك ستشارك في أكثر الألعاب المميزة على نظام الأندرويد. والتي تتطلب منك التركيز الحاد لحل الألغاز المعقدة التي تصادفك.

5- لعبة Suzy Cube

تعتبر لعبة Suzy Cube من أفضل ألعاب المنصات ثلاثية الأبعاد المتوفرة على متجر جوجل بلاي لأصحاب هواتف الأندرويد. وتتميز بعناصر تحكم متقنة للغاية، حيث تدعم اللعبة العديد من المستويات والتحديات في المنصات والأماكن السرية التي يسعى اللاعب لاكتشافها. لذلك تعتبر لعبة Suzy Cube من أكثر الألعاب المميزة والتي تتمتع بأدوات تحكم رائعة وأسلوب لعب جذاب. كما تتوفر اللعبة على متجر جوجل بلاي بسعر 4 دولار.

وأخيراً، إذا كنت ترغب في تجربة أي من هذه الألعاب وأكثر والحصول على العديد من المزايا والمكافآت داخل الألعاب، يمكنك شحن حساب Google Play الخاص بك باستخدام بطاقات جوجل بلاي مسبقة الدفع المقدمة من موقع ar-pay بأفضل أسعار في السعودية.

أين تجد أفضل صفقات وعروض بطاقات هدايا جوجل بلاي؟

لا حاجة للبحث الجاد، يقدم موقع ARPAY عروضًا غير محدودة لبطاقات هدايا جوجل بلاي

عندما يتعلق الأمر بشراء بطاقات هدايا جوجل بلاي، فهناك مجموعة متنوعة من الخيارات التي يمكن أن تكون مفيدة وتوفر خصومات وعروضًا، يمكن العثور على أفضل الصفقات والعروض على بطاقات هدايا جوجل بلاي من عدد لا يحصى من المصادر، بما في ذلك تجار التجزئة عبر الإنترنت والمتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت وتجار التجزئة.

وعند التسوق للحصول على بطاقة هدايا جوجل بلاي، من المهم مقارنة الأسعار المختلفة والبحث عن أفضل العروض، وغالبًا ما يقدم تجار التجزئة عبر الإنترنت، مثل Amazon ، صفقات وخصومات على بطاقات هدايا Google Play. غالبًا ما يكون لدى أمازون رموز ترويجية وخصومات أخرى يمكن استخدامها عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي، بالإضافة إلى ذلك، قد تقدم بعض المتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت خصومات خاصة، قد يقدم بعض تجار التجزئة حتى خصومات على عمليات الشراء بالجملة أو للشراء في المتجر.

ولأولئك الذين يبحثون عن أفضل الصفقات على بطاقات هدايا جوجل بلاي، قد يكون من المفيد البحث عن الخصومات والعروض الترويجية على مواقع الويب مثل Groupon أو LivingSocial. غالبًا ما تقدم مواقع الويب هذه خصومات وعروضًا خاصة على بطاقات الهدايا، بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من مواقع الويب رموزًا ترويجية أو خصومات عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي.

تعرف على أروع بطاقات الهدايا لدينا:

ولمزيد من بطاقات الهدايا برجاء زيارة: https://ar-pay.com/ar/

الأسئلة الشائعة

ما هي بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

بطاقة هدايا جوجل بلاي هي بطاقة مدفوعة مسبقًا يمكن استخدامها لشراء العديد من المنتجات والخدمات الرقمية ، بما في ذلك التطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام والكتب من متجر جوجل بلاي.

أين يمكنني شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

يمكن شراء بطاقات هدايا جوجل بلاي عبر الإنترنت من متجر جوجل بلاي أو من تجار التجزئة المختلفين مثل Walmart و Target و Best Buy.

كيف يمكنني استرداد بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

لاسترداد بطاقة هدايا جوجل بلاي ، امسح الرمز الموجود على ظهر البطاقة وأدخله في تطبيق متجر جوجل بلاي أو موقع الويب. ستتم إضافة الرصيد إلى حسابك ، ويمكنك استخدامه لشراء المنتجات والخدمات الرقمية.

هل تنتهي صلاحية بطاقات هدايا جوجل بلاي؟

نعم ، تنتهي صلاحية بطاقات هدايا جوجل بلاي بعد فترة زمنية معينة. يمكن أن يختلف تاريخ انتهاء الصلاحية وفقًا للبلد والمنطقة التي تم شراء بطاقة الهدايا بها.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء اشتراك؟

نعم ، يمكنك استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء اشتراك في خدمات متنوعة مثل موسيقى جوجل بلاي و جوجل بلاي Pass و YouTube Premium.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء منتجات مادية؟

لا ، يمكن استخدام بطاقات هدايا جوجل بلاي فقط لشراء المنتجات والخدمات الرقمية من متجر جوجل بلاي.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي خارج بلدي أو منطقتي؟

لا ، بطاقات هدايا جوجل بلاي صالحة فقط في البلد والمنطقة التي تم شراؤها فيها.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top