بطاقات هدايا جوجل بلاي: أفضل 4 ألعاب الألغاز المتوفرة

بطاقات هدايا جوجل بلاي: أفضل 4 ألعاب الألغاز المتوفرة
في هذه المقالة سوف تجد

كلنا تقريبًا نملك هواتف ذكية وكثير مننا يبحث عن تطبيقات مميزة يجعلها تستحوذ على المتبقي من يومه لكنها تجعل منه نسخة أفضل لذلك يتسابق يوميا العديد من المبرمجين على أنهم يحوذوا على ثقة متجر جوجل بلاي؛ لتصبح أفكارهم متاحة على أجهزة الأندرويد والتي تستحوذ بشكل كبير على السوق العالمي للهواتف الذكية.

لذلك فمتجر جوجل بلاي يعد الأهم والأفضل من بين جميع المتاجر المتوفرة على النت والمبرمج الذي يستحوذ على ثقة متجر جوجل بلاي، فيصبح فكرته الأكبر في الاستخدام خصوصا لو نالت على اعجاب الجمهور المستخدم لهذه الفكرة.

لذلك فتطبيق جوجل بلاي لها أهمية خاصة عند كل مبرمج، واصبح ينال على نفس الأهمية عند الجمهور بسبب ثقتهم به، لذلك من خلال هذا التقرير سنتحدث عن أكثر العاب الألغاز التي حازت على رضا الجمهور والشعبية الكافية لتصبح الأهم بين منافسيها، وبسبب شعبية هذا النوع بين تلك الأنواع فاللعبة التي سيتم ذكرها قد نالت على هذه الشهرة بعد كثير من المنافسة التي خاضتها بين باقي الألعاب من نفس النوع على جوجل بلاي لذلك من خلال الأسطر القادمة سيتم تقديم أشهر الألعاب التي تتسم بنمط ألعاب الألغاز المتوفرة على جوجل بلاي، لتستطيع استبدال وقتك الضائع بوقت أخر تقوم فيه بحل ألغاز تجعل منك نسخة أفضل.

تعرف على أفضل العاب الألغاز المتوفرة على جوجل بلاي

All That Remains: Part 1

تعتبر هذه اللعبة من ألعاب الألغاز الهروب، فيستيقظ بطل لعبتك في مخبأ وعليك إيجاد طريقة تجعله يخرج سالم من ذلك المخبأ قبل أن يحدث له أي مكروه، وعند النظر إلى محتويات الغرفة في القبو سنرى أنها تحتوي على مجموعة من الألغاز الذي عليك حلها، وفي أحداث اللعبة يمكنك التواصل مع أخت الضحية عبر راديو ثنائي الاتجاه.. وبسبب ما تحتويه اللعبة من ألغاز صعبة في حلها سنبدأ تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب جوجل بلاي لذلك فهي متوفرة الآن على متجر جوجل بلاي لمن يحب تجربتها بسعر 2.99 دولار فقط بدون إعلانات داخل التطبيق.

جوجل بلاي

Amanita Design puzzle games (four games)

لعبة amanita design تعد من لعبة الألغاز الأشهر على جوجل بلاي لأنها تحتوي على أكثر من لعبة ألغازة متميزة وفريدة من نوعها فبرغم من نمطها الكلاسيكي المتميز فتتميز أيضًا جميع الألعاب التي بها بألغاز ممتعة في الحل وأسلوب فني ممتع في العرض ومميز في الأسلوب المطروح، وبرغم أنها لعبة ألغاز إلا أن آليه لعبها بسيطة للغاية فعندما تتجول في عالم هذه اللعبة باحثًا على حلول لالغازك سوف تكون مستمتع جدًا بما لديها من قصص صغيرة فريدة ومتميزة.

تعتبر هذه اللعبة المتميزة والمتوفرة على جوجل بلاي بسعر 4.99 دولار ويعد هذا الرقم، هو أقصة رقم ستدفعه لتحصل على هذه اللعبة من على متجر جوجل بلاي، فلا يوجد داخل اللعبة أي عمليات شراء أخرى.

Blue Wizard Digital

في هذه اللعبة أنت تقوم باللعب بدور قاتل متسلسل، حيث أنك تبحث عن أكبر عدد من الجثث التي يمكنك ذبحها ولكن بدون أن تلتفت إليك الشرطة وإلا سوف تقوم الشرطة بالقبض عليك وخسارة اللعبة، لكن احذر هذ اللعبة ليست أبدًا للأطفال أو حتى الكبار الذين يعانون من ضعف المعدة بسبب ما تحتويه هذه اللعبة من دماء وما عليك أن تفعله أيضًا من اساله دماء الجميع.. لذلك تعتبر هذه اللعبة من ألعاب الألغاز الدموية عبر جوجل بلاي.

إذا كنت تريد شراء هذه اللعبة فلها سعرين الأول هو 2.99 دولار مقابل أن تلعب وتقوم بعمليات شراء داخل اللعبة أو تدفع 9.99 دولار للأبد ولا تدفع لأي عملية شراء داخل اللعبة.

جوجل بلاي

Bridge Constructor Portal

هذه اللعبة الفريدة من نوعها على متجر جوجل بلاي تدور أحداثها حول البحث عن شخص ما مجهول وتبحث عنه من خلال هاتف مفقود ولكي تستطيع التعرف عليه يجب أن تتعرف على شخص أخر لتعرف سرر اختفاءه وما حدث له، تعد هذه اللعبة من ألعاب الألغاز الممتعة للغاية بسبب ما تحتويه من محتوى جذاب، لذا سعرها المتوفر على متجر جوجل بلاي هو 2.99 دولار.

للاستمتاع بمزيد من الألعاب، ومزايا متجر جوجل بلاي الأخرى، قم باستخدام بطاقات جوجل بلاي، عبر موقع ar-pay.

أين تجد أفضل صفقات وعروض بطاقات هدايا جوجل بلاي؟

لا حاجة للبحث الجاد، يقدم موقع ARPAY عروضًا غير محدودة لبطاقات هدايا جوجل

عندما يتعلق الأمر بشراء بطاقات هدايا جوجل ، فهناك مجموعة متنوعة من الخيارات التي يمكن أن تكون مفيدة وتوفر خصومات وعروضًا، يمكن العثور على أفضل الصفقات والعروض على بطاقات هدايا جوجل من عدد لا يحصى من المصادر، بما في ذلك تجار التجزئة عبر الإنترنت والمتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت وتجار التجزئة.

وعند التسوق للحصول على بطاقة هدايا جوجل بلاي، من المهم مقارنة الأسعار المختلفة والبحث عن أفضل العروض، وغالبًا ما يقدم تجار التجزئة عبر الإنترنت، مثل Amazon ، صفقات وخصومات على بطاقات هدايا Google Play. غالبًا ما يكون لدى أمازون رموز ترويجية وخصومات أخرى يمكن استخدامها عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي، بالإضافة إلى ذلك، قد تقدم بعض المتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت خصومات خاصة، قد يقدم بعض تجار التجزئة حتى خصومات على عمليات الشراء بالجملة أو للشراء في المتجر.

ولأولئك الذين يبحثون عن أفضل الصفقات على بطاقات هدايا جوجل، قد يكون من المفيد البحث عن الخصومات والعروض الترويجية على مواقع الويب مثل Groupon أو LivingSocial. غالبًا ما تقدم مواقع الويب هذه خصومات وعروضًا خاصة على بطاقات الهدايا، بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من مواقع الويب رموزًا ترويجية أو خصومات عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي.

تعرف على أروع بطاقات الهدايا لدينا:

ولمزيد من بطاقات الهدايا برجاء زيارة: https://ar-pay.com/ar/

الأسئلة الشائعة

ما هي بطاقة هدايا جوجل؟

بطاقة هدايا جوجل هي بطاقة مدفوعة مسبقًا يمكن استخدامها لشراء العديد من المنتجات والخدمات الرقمية ، بما في ذلك التطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام والكتب من متجر جوجل.

أين يمكنني شراء بطاقة هدايا جوجل؟

يمكن شراء بطاقات هدايا جوجل عبر الإنترنت من متجر جوجل بلاي أو من تجار التجزئة المختلفين مثل Walmart و Target و Best Buy.

كيف يمكنني استرداد بطاقة هدايا جوجل؟

لاسترداد بطاقة هدايا جوجل، امسح الرمز الموجود على ظهر البطاقة وأدخله في تطبيق جوجل بلاي Store أو موقع الويب. ستتم إضافة الرصيد إلى حسابك ، ويمكنك استخدامه لشراء المنتجات والخدمات الرقمية.

هل تنتهي صلاحية بطاقات هدايا جوجل؟

نعم ، تنتهي صلاحية بطاقات هدايا جوجل بعد فترة زمنية معينة. يمكن أن يختلف تاريخ انتهاء الصلاحية وفقًا للبلد والمنطقة التي تم شراء بطاقة الهدايا بها.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل لشراء اشتراك؟

نعم ، يمكنك استخدام بطاقة هدايا جوجل لشراء اشتراك في خدمات متنوعة مثل موسيقى جوجل و جوجل Pass و YouTube Premium.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل لشراء منتجات مادية؟

لا ، يمكن استخدام بطاقات هدايا جوجل فقط لشراء المنتجات والخدمات الرقمية من متجر جوجل بلاي.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل خارج بلدي أو منطقتي؟

لا ، بطاقات هدايا جوجل صالحة فقط في البلد والمنطقة التي تم شراؤها فيها.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top