5 تطبيقات لا يمكن الاستغناء عنها على متجر جوجل بلاي

5 تطبيقات لا يمكن الاستغناء عنها على متجر جوجل بلاي
في هذه المقالة سوف تجد

كل مننا عند استخدامه لهواتف ذكية سوف يحتاج إلى تطبيقات تساعده وتسهل حياته سواء على الناحية العملية من خلال إنجاز بعض أعماله أو على حياته الجسدية بتنظيم وترتيب مواعيد عمله وغيرها من التطبيقات التي يحتاجها كل مننا لتنظيم حياته والاستفادة القصوى منها ومن هاتفه الذكي لذلك ستجد أن جوجل بلاي متوفر عليه عدة تطبيقات ذكية توفر لك جميع ما سبق.

فجوجل بلاي يهتم جدًا بالتطبيقات التي تساهم في جعل حياتك دائمًا أفضل وأسهل وكذلك هذه أصبحت وجهة المبرمجين.

لذلك جوجل بلاي أصبح واجهة لكل المبتكرين الطموحين بجعل حياة الآخرين أسهل، لذلك سنتحدث عن أكثر تطبيقات مفيدة وربما لا غنى عنهم لاي مستخدم أندرويد ومتوفر عنده متجر جوجل بلاي.

فبالرغم من أن متجر جوجل بلاي متوفر عليه أكثر من 3 مليون تطبيق أندرويد الا أن يوجد تطبيقات فريدة تصعب أحيانا على المستخدم إيجادها.

لذلك تابع باقي المقال للاستفادة القصوى من متجر جوجل بلاي وجعله واجهة أساسية لمساعدتك في حياتك اليومية.

تطبيقات لا غنى عنها في جوجل بلاي

VLC

إذا كنت تبحث طوال والوقت على أفضل تطبيق لتشغيل الفيديو على جهازك الاندرويد عبر متجر جوجل بلاي فهذا التطبيق الذي يسمى  vlc، لا غنى عنه وبه العديد من المميزات التي ستفيدك بشكل كبير.

فهو يتيح لك تشغيل المقاطع المرئية والصوتية به العديد من الميزات ويعتبر من اهم التطبيقات لعدم وجود أي اعلانات عليه كما يوفر التطبيق إمكانية عرض الترجمة والتغيير في نمط الشاشة والصوت وغيرهم، لذلك فهو يعتبر الافضل في متجر جوجل بلاي.

Google keep

تطبيقات

رغم توفير والهواتف الذكية ميزة الملاحظات “notes” عبر هواتفها، كما أن جوجل بلاي به العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها كتابة ملحوظات، الا أن لمُستخدمين الهواتف الذكية.

يعد تطبيق جوجل كيب من أهم تطبيقات الملاحظات التي لا غنى عنها، خصوصًا بأنها تمتاز بالبساطة في الاستخدام غير المميزات الأخرى التي يمكنك أن تحتاجها كمستخدم لكتابة ملاحظاتك وأفكارك.

كما أنه يتيح لك أيضًا أن تشارك ملاحظاتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال إضافة اكستنشن جديد لمتصفح كروم عبر جهازك.

ومن ثم بعدها يصبح ما تكتبه على هاتفك يمكنك مشاركته على جهازك والعكس صحيح، لذلك فهو يعتبر من التطبيقات المميزة على متجر جوجل بلاي.

Pocket

تطبيقات

أحيانًا نبدأ في تصفح بعض المقالات وصفحات الويب الهامة ومن أهميتها نحتاج العودة لها مرة أخرى ولا نعرف ما أفضل طريقة لحفظها.

لذلك أصبح متوفر على متجر جوجل بلاي تطبيق باسم بوكيت تستطيع من خلال عرض المقالات التي قمت بحفظها مع إمكانية التحكم في حجم وخط وخلفية النصوص المقالات، كما أن بها خاصية قوي جدًا وهي إمكانية الاستماع للمقالات صوتيًا.

ملحوظة: هذا التطبيق لا يدعم غير اللغة الإنجليزية، وبرغم ذلك، هذه الخاصية جعلته من أهم التطبيقات على متجر جوجل بلاي.

Snapseed

تطبيقات

إذا قمت بشراء هاتف مؤخرًا وتبحث عن أفضل تطبيق لتعديل الصور عبر متجر جوجل بلاي، فسناب سيد من التطبيقات التي يمكنني أن ارشحها لك هو تطبيق سناب سيد.

إنه أفضل تطبيق لمعالجة صورك ويمكنك بكل بساطة الاعتماد الكلي عليه، لتحسين صورتك تلقائيًا، كما أن بها العديد من الأدوات التي تجعلها منافس شرس لفوتوشوب عبر هاتفك فيمكنك من خلالها عمل الاتي

“قص الصور، الكتابة عليها، إزالة عيوب الصورة، التحكم في توازن الألوان، إزالة كل ما اشخاص أو اشياء كانت سبب في تشويه الصورة “

كما أن هذا التطبيق، يمكنك تحميله مباشرة من جوجل بلاي، ويعتبر من التطبيقات التي يُمكنك استخدامها في إضافة إطارات لصورك وإضافة تأثيرات.

Last pass

تطبيقات

إذا كنت تمتلك عدة تطبيقات فأكيد لكل تطبيق من تطبيقاتك مسجل عليه حساب برقم مرور، لنفترض أنك قمت بنسيان كلمة المرور، فأنت الآن في ورطة.

لكن مع هذا التطبيق المتوفر على جوجل بلاي وهو lastpass يمكنك حفظ كلمات مرورك بصورة آمنة وبدون أي خوف، كما أنك تستطيع أيضًا حفظ بينات بطاقتك الائتمانية.

وهناك ميزة في هذا التطبيق تجعله الأفضل على جوجل بلاي، وهو إمكانية اقتراحات كلمة مرور قوية لتجعل حساباتك آمنة ومستقرة بشكل كبير.

لذلك إذا كنت تبحث عن حافظة لأسرار حساباتك، يمكنك تحميل تطبيق لاست باس عبر جوجل بلاي.

للاستمتاع بمزيد من التطبيقات، ومزايا أخرى كثيرة، يمكنك الآن استخدام بطاقات جوجل بلاي، عبر موقع ar-pay.

أين تجد أفضل صفقات وعروض بطاقات هدايا جوجل بلاي؟

لا حاجة للبحث الجاد، يقدم موقع ARPAY عروضًا غير محدودة لبطاقات هدايا جوجل بلاي

عندما يتعلق الأمر بشراء بطاقات هدايا جوجل بلاي، فهناك مجموعة متنوعة من الخيارات التي يمكن أن تكون مفيدة وتوفر خصومات وعروضًا.

يمكن العثور على أفضل الصفقات والعروض على بطاقات هدايا جوجل بلاي من عدد لا يحصى من المصادر، بما في ذلك تجار التجزئة عبر الإنترنت والمتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت وتجار التجزئة.

وعند التسوق للحصول على بطاقة هدايا جوجل بلاي، من المهم مقارنة الأسعار المختلفة والبحث عن أفضل العروض، وغالبًا ما يقدم تجار التجزئة عبر الإنترنت، مثل Amazon.

صفقات وخصومات على بطاقات هدايا Google Play. غالبًا ما يكون لدى أمازون رموز ترويجية وخصومات أخرى يمكن استخدامها عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي.

بالإضافة إلى ذلك، قد تقدم بعض المتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت خصومات خاصة، قد يقدم بعض تجار التجزئة حتى خصومات على عمليات الشراء بالجملة أو للشراء في المتجر.

ولأولئك الذين يبحثون عن أفضل الصفقات على بطاقات هدايا جوجل بلاي، قد يكون من المفيد البحث عن الخصومات والعروض الترويجية على مواقع الويب مثل Groupon أو LivingSocial.

غالبًا ما تقدم مواقع الويب هذه خصومات وعروضًا خاصة على بطاقات الهدايا، بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من مواقع الويب رموزًا ترويجية أو خصومات عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي.

تعرف على أروع بطاقات الهدايا لدينا:

ولمزيد من بطاقات الهدايا برجاء زيارة: https://ar-pay.com/ar/

الأسئلة الشائعة

ما هي بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

بطاقة هدايا جوجل بلاي هي بطاقة مدفوعة مسبقًا يمكن استخدامها لشراء العديد من المنتجات والخدمات الرقمية ، بما في ذلك التطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام والكتب من متجر جوجل بلاي.

أين يمكنني شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

يمكن شراء بطاقات هدايا جوجل بلاي عبر الإنترنت من متجر جوجل بلاي أو من تجار التجزئة المختلفين مثل Walmart و Target و Best Buy.

كيف يمكنني استرداد بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

لاسترداد بطاقة هدايا جوجل بلاي ، امسح الرمز الموجود على ظهر البطاقة وأدخله في تطبيق جوجل بلاي Store أو موقع الويب. ستتم إضافة الرصيد إلى حسابك ، ويمكنك استخدامه لشراء المنتجات والخدمات الرقمية.

هل تنتهي صلاحية بطاقات هدايا جوجل بلاي؟

نعم ، تنتهي صلاحية بطاقات هدايا جوجل بلاي بعد فترة زمنية معينة. يمكن أن يختلف تاريخ انتهاء الصلاحية وفقًا للبلد والمنطقة التي تم شراء بطاقة الهدايا بها.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء اشتراك؟

نعم ، يمكنك استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء اشتراك في خدمات متنوعة مثل موسيقى جوجل بلاي و جوجل بلاي Pass و YouTube Premium.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء منتجات مادية؟

لا ، يمكن استخدام بطاقات هدايا جوجل بلاي فقط لشراء المنتجات والخدمات الرقمية من متجر جوجل بلاي.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي خارج بلدي أو منطقتي؟

لا ، بطاقات هدايا جوجل بلاي صالحة فقط في البلد والمنطقة التي تم شراؤها فيها.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top