أفضل 5 تطبيقات جوجل بلاي والأكثر تنزيلاً لعام 2021

أفضل 5 تطبيقات جوجل بلاي والأكثر تنزيلاً لعام 2021
في هذه المقالة سوف تجد

بالطبع يسعى العديد من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد للحصول على أفضل وأجدد التطبيقات والبرامج التي يمكن الحصول عليها من متجر جوجل بلاي. ونظراً لتوفر العديد من التطبيقات المتنوعة والمختلفة المتوفرة اليوم على العديد من المتاجر الإلكترونية لاسيما متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف الأندرويد، سنقوم من خلال هذا المقال بتقديم قائمة مميزة بأهم وأفضل التطبيقات التي يمكن لمالكي الأندرويد الحصول عليها من متجر جوجل بلاي خلال العام الجاري 2021.

ونظراً لأن الهواتف الذكية أصبحت جزء لا يتجزأ من اهتمامات أي شخص في العالم، أصبح البحث عن هذه البرامج والتطبيقات من أهم الأشياء التي يسعى المستخدم للحصول عليها. علماً بأن هذه القائمة تحتوي على عدد من التطبيقات والبرامج المتنوعة المتوفرة على متجر جوجل بلاي ، والتي تحقق مزيد من الرفاهية للمستخدم وكذلك تمنحه الكثير من الفوائد في العديد من المجالات، سواء في مجال التعليم أو الصحة أو الرياضة أو تنظيم الوقت وغيرها من الاستخدامات الأخرى التي تساعد المستخدم في كثير من أمور حياته اليومية.

تطبيقات

أفضل تطبيقات جوجل بلاي المدفوعة لعام 2021

أولاً: تطبيق Threads

يعتبر تطبيق Threads من أجدد التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد، وهذا التطبيق تم انتاجه من قبل تطبيق انستجرام، ويوفر تطبيق Threads العديد من المزايا للمستخدمين، حيث يعتبر الأخ الأصغر لتطبيق انستجرام الذي يمنح للمستخدم إمكانية التواصل الاجتماعي مع الآخرين من خلال الصور والفيديوهات. بالإضافة إلى إمكانية إعداد العديد من الحالات بشكل مسبق، ليقوم بعدها التطبيق بنشرها واحدة تلو الأخرى بشكل تلقائي بالوقت المحدد، وهو ما يوفر الكثير من الوقت والجهد للمستخدم.

ثانياً: تطبيق Lens Launcher

يعتبر Lens Launcher أحد أفضل التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل لأجهزة الأندرويد خلال العام الجاري 2021 ، يمنح هذا التطبيق المستخدم القدرة على عرض كافة التطبيقات والبرامج المتوفرة على الهاتف الخاص به في صفحة واحدة، وهو ما يسهل على المستخدم الوصول إلى أي من تطبيقات المتوفرة على هاتفه بشكل فوري، كما يساعد هذا التطبيق المستخدم على تخصيص طريقة وحجم التطبيقات على شاشة الهاتف.

ثالثاً: تطبيق Azar

يعتبر تطبيق Azar من أفضل التطبيقات المتوفرة على جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد خلال العام الجاري 2021 ، حيث يعد واحداً من بين أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي للتعرف على الكثير من الأصدقاء الجدد. ويمنحك تطبيق Azar القدرة على تكوين العديد من العلاقات في ما يزيد عن 190 دولة حول العالم. فضلاً عن إمكانية التواصل مع ما يزيد عن 300 مليون مستخدم جديد من خلال مكالمات الفيديو، كما يمنحك التطبيق خاصية الترجمة الفورية للعديد من اللغات لسهولة التواصل مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم.

رابعاً: تطبيق CCleaner

تطبيق CCleaner من أهم التطبيقات المتوفرة للهواتف الذكية والتي يوصي بتنزيلها على أي هاتف يعمل بنظام الأندرويد، حيث يعمل هذا التطبيق على تنظيف الهاتف من كافة الفيروسات التي قد يتعرض لها الهاتف نتيجة توصيله بالحاسب الشخصي أو في حالة فتح أحد الروابط التي قد تمكن تلك الفيروسات من الهاتف. كما يجعل هذا التطبيق الهاتف المحمول أكثر سرعة.

خامساً: تطبيق Track 17

أيضاً يتوفر تطبيق Track 17 على متجر جوجل بلاي، فإذا كنت من الأشخاص الذين يقوموا بالكثير من عمليات الشراء عبر الإنترنت، سيكون تطبيق Track 17 الأنسب لك. حيث يمكنك استخدام هذا التطبيق في إدخال جميع الأكواد الخاصة بالسلع التي تود الحصول عليها، ليقوم باخبارك إذا ما كانت هذه السلع قد تحركت من مكانها وفي طريقها إليك.

وفي النهاية، نكون قد قدمنا لك قائمة بأفضل وأحدث تطبيقات هواتف الأندرويد لعام 2021 التي يمكنك الحصول عليها بسهولة على هاتفك سواء كان حساب جوجل بلاي الخاص بك متجر سعودي أو متجر أمريكي، وذلك من خلال شحن حساب جوجل بلاي الخاص بك باستخدام بطاقات جوجل بلاي من موقع ar-pay ، حيث يوفر لك موقع ar-pay جميع أنواع بطاقات جوجل بلاي مسبقة الدفع بمختلف الفئات السعرية وبأفضل الأسعار في المملكة العربية السعودية.

أين تجد أفضل صفقات وعروض بطاقات هدايا جوجل بلاي؟

لا حاجة للبحث الجاد، يقدم موقع ARPAY عروضًا غير محدودة لبطاقات هدايا جوجل بلاي

عندما يتعلق الأمر بشراء بطاقات هدايا جوجل بلاي، فهناك مجموعة متنوعة من الخيارات التي يمكن أن تكون مفيدة وتوفر خصومات وعروضًا، يمكن العثور على أفضل الصفقات والعروض على بطاقات هدايا جوجل بلاي من عدد لا يحصى من المصادر، بما في ذلك تجار التجزئة عبر الإنترنت والمتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت وتجار التجزئة.

وعند التسوق للحصول على بطاقة هدايا جوجل بلاي، من المهم مقارنة الأسعار المختلفة والبحث عن أفضل العروض، وغالبًا ما يقدم تجار التجزئة عبر الإنترنت، مثل Amazon ، صفقات وخصومات على بطاقات هدايا Google Play. غالبًا ما يكون لدى أمازون رموز ترويجية وخصومات أخرى يمكن استخدامها عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي، بالإضافة إلى ذلك، قد تقدم بعض المتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت خصومات خاصة، قد يقدم بعض تجار التجزئة حتى خصومات على عمليات الشراء بالجملة أو للشراء في المتجر.

ولأولئك الذين يبحثون عن أفضل الصفقات على بطاقات هدايا جوجل بلاي، قد يكون من المفيد البحث عن الخصومات والعروض الترويجية على مواقع الويب مثل Groupon أو LivingSocial. غالبًا ما تقدم مواقع الويب هذه خصومات وعروضًا خاصة على بطاقات الهدايا، بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من مواقع الويب رموزًا ترويجية أو خصومات عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي.

تعرف على أروع بطاقات الهدايا لدينا:

ولمزيد من بطاقات الهدايا برجاء زيارة: https://ar-pay.com/ar/

الأسئلة الشائعة

ما هي بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

بطاقة هدايا جوجل بلاي هي بطاقة مدفوعة مسبقًا يمكن استخدامها لشراء العديد من المنتجات والخدمات الرقمية ، بما في ذلك التطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام والكتب من متجر جوجل بلاي.

أين يمكنني شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

يمكن شراء بطاقات هدايا جوجل بلاي عبر الإنترنت من متجر جوجل بلاي أو من تجار التجزئة المختلفين مثل Walmart و Target و Best Buy.

كيف يمكنني استرداد بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

لاسترداد بطاقة هدايا جوجل بلاي ، امسح الرمز الموجود على ظهر البطاقة وأدخله في تطبيق جوجل بلاي Store أو موقع الويب. ستتم إضافة الرصيد إلى حسابك ، ويمكنك استخدامه لشراء المنتجات والخدمات الرقمية.

هل تنتهي صلاحية بطاقات هدايا جوجل بلاي؟

نعم ، تنتهي صلاحية بطاقات هدايا جوجل بلاي بعد فترة زمنية معينة. يمكن أن يختلف تاريخ انتهاء الصلاحية وفقًا للبلد والمنطقة التي تم شراء بطاقة الهدايا بها.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء اشتراك؟

نعم ، يمكنك استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء اشتراك في خدمات متنوعة مثل موسيقى جوجل بلاي و جوجل بلاي Pass و YouTube Premium.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء منتجات مادية؟

لا ، يمكن استخدام بطاقات هدايا جوجل بلاي فقط لشراء المنتجات والخدمات الرقمية من متجر جوجل بلاي.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي خارج بلدي أو منطقتي؟

لا ، بطاقات هدايا جوجل بلاي صالحة فقط في البلد والمنطقة التي تم شراؤها فيها.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top