أفضل 5 تطبيقات أندرويد مدفوعة يمكنك شراؤها ببطاقات جوجل بلاي

أفضل 5 تطبيقات أندرويد مدفوعة يمكنك شراؤها ببطاقات جوجل بلاي

هناك الملايين من التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي لكن قليل منها يستحق الشراء ودفع المال، وتلك التطبيقات ذات فائدة عالية، فهي توفر عليك الوقت، وتنظم حياتك، منها ما يساعدك على سماع الموسيقى أو مشاهدة الأفلام أو تنظيم هاتفك أو التعديل على صورك المختلفة، والتطبيقات المدفوعة تتميز بأنها خالية من الإعلانات التي تظهر كثيرًا في باقي التطبيقات وتزعج الكثير منا، لذا جمعنا لكم في هذا المقال أفضل 5 تطبيقات تستحق الشراء على جوجل بلاي، والتي لن تندم أبدًا على دفع المال لشراءها.

ولتحميل هذه التطبيقات بسهولة، نضع لكم في نهاية المقال الموقع الأفضل في المملكة العربية السعودية الذي يبيع بطاقات جوجل بلاي مسبقة الدفع، والتي يمكنكم من خلالها شراء التطبيقات المدفوعة على جوجل بلاي.

تطبيق: Poweramp music player

يعتبر هذا التطبيق من ضمن أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى على الإطلاق، إن لم يكن الأفضل. وهو مناسب تمامًا لمحبي الموسيقى ومشاهدة الأفلام، لأنه يدعم تشغيل جميع الأفلام بدقة عالية، ويسمح بتشغيل كل أنواع الملفات، لتستمتع بموسيقى غير محدودة، ويحتوى التطبيق على واحدة من أفضل الواجهات، كما يسمح بوضع صورة للألبوم، ويحتوى على العديد من المؤثرات الصوتية الممتازة، وبسبب كل هذه المميزات، يعتبر التطبيق من ضمن التطبيقات الأكثر شراءًا على جوجل بلاي، ويسمح لك التطبيق بتجربة مجانية لمدة 15 يوم، لتقرر بعدها إذا كنت ترغب في شراءه بنسخة مدفوعة، توفر لك العديد من المميزات الإضافية.

تطبيق: Tasker

نحن أمام حل سحري لكل ما يتعلق بتنظيم هاتفك، فتطبيق Tasker يعتبر التطبيق الرائد على جوجل بلاي في تنظيم الموبايل من الألف إلى الياء، والذي يمكنك من إرسال رسائل (SMS أو MMS) بشكل تلقائي، أو إغلاق التطبيقات التي تفرط في استخدام الطاقة وتجعل هاتفك بطئ، كما يتيح لك التطبيق تحويل المكالمات. بالإضافة إلى كل هذا فالتطبيق يسمح لك بتشغيل الموسيقى المفضلة لك بمجرد توصيل سماعات الرأس بالهاتف، ورغم المهام العديد التي يقوم بها التطبيق، فهو ليس معقد إطلاقا بل يمكنك استخدامه بكل سهولة، وستتمكن من خلاله من تنظيم هاتفك بشكل رائع ومريح.

تطبيق: Photo Studio Pro

أفضل 5 تطبيقات أندرويد مدفوعة يمكنك شراؤها ببطاقات جوجل بلاي 1

تطبيق Photo Studio Pro من أفضل التطبيقات التي تمكنك من التعديل على صورك بشكل احترافي، وتمنح صورك الباهتة الكثير من البهجة والجمال، حيث يمتلك التطبيق اكثر من 100 فيلتر قوى، وتوظيف ممتاز للألوان، كما يمكنك التطبيق من إنشاء صور مجمعة بشكل مذهل وبخلفيات مخصصة احترافية، كما يتضمن التطبيق أداة لدمج صورتين في صورة واحدة، ويمتلك تطبيق Photo Studio Pro ميزة إضافية وهي رش الألوان ومن خلالها تستطيع إبراز العناصر التي تحتاجها في الصورة، التطبيق أيضًا يسمح لك بإضافة العديد من الإطارات المتنوعة للصور، ويأتي Photo Studio Pro مزود بأداة قوية لتحرير الصور، كما يتيح لك التطبيق كتابة النصوص على الصور بعشرات الخطوط المختلفة، بالإضافة إلى العديد من المميزات الإضافية.

تطبيق: NetFlix

أصبحت منصة نتفليكس غنية عن التعريف، فهي الآن أساسية لعشاق الأفلام والمسلسلات الدرامية والترفيهية والبرامج المختلفة بكل أنواعها، والمميز في تطبيق نتفليكس المدفوع على جوجل بلاي أن أسعار الباقات التي تتيحها نتفليكس قليل للغاية، إذا ما قورن بالمتعة الكبيرة التي يمنحها التطبيق من خلال العروض الكثيرة الموجودة عليه. ونتفليكس هي واحدة من أشهر منصات بث الفيديو القائمة على الاشتراك المدفوع، وبالأضافة إلى كونها شركة توزيع فهي أيضا شركة بث، وتمتلك المنصة ملايين الأفلام والعروض التلفزيونية والبرامج التي ستكون متاحة لك بمجرد الاشتراك ويمكنك بعدها تحميل ومشاهدة ما ترغب فيه. والتطبيق مصمم بشكل سهل وبسيط يمكنك من خلاله البحث عن برنامجك أو فيلمك المفضل، كما أن التطبيق يقترح عليك عروض أفلام تتناسب مع ذوقك ومشاهداتك السابقة، ويمكنك البحث على التطبيق عن العروض التي تريدها حسب العنوان أو النوع أو الممثل أو اللغة وغيرها. والاشتراك في التطبيق يتم بكل سهولة من خلال شراء بطاقات نتفليكس مسبقة الدفع من موقع مثل AR-PAY وهو أحد أهم المواقع التي تبيع بطاقات نتفليكس في المملكة العربية السعودية.

تطبيق: MX Player Pro
أفضل 5 تطبيقات أندرويد مدفوعة يمكنك شراؤها ببطاقات جوجل بلاي 3

غالبًا لا يخلو هاتف أندرويد من هذا التطبيق، لذا إذا كان هذا التطبيق غير موجود على هاتفك إلى الآن، فبصراحة أنت تفتقد لاهم تطبيق تشغيل فيديو على الهواتف الأندرويد، ومن خلال شراء نسخة مدفوعة من التطبيق ستتمكن من الاستمتاع بمقاطع فيديو موسيقية وأفلام ومسلسلات كما يحلو لك، فهذا التطبيق لا يندم أحد على شراءه واستخدامه. حيث يتميز بوجود جميع الأوامر لتشغيل الفيديو مثل الأمام والخلف والسريع والبطئ واليسار واليمين والتالي والسابق وما إلى ذلك. كما يتيح لك خيار التكبير والتصغير من حجم الشاشة بكل سهولة، كما يتضمن قفل الخصوصية، حتى تنعم بتجربة هادئة للتطبيق ومشاهدة أفلامك وموسيقاك المفضلة. كما يحتفظ التطبيق بكميات هائلة من الأغاني وبرامج الفديو في ذاكرته التخزينية.

وفي النهاية ستتمكن من تحميل كل هذه التطبيقات بالطريقة الأسهل على الإطلاق، وهي شراء بطاقات جوجل بلاي مسبقة الدفع من الموقع الأشهر في المملكة العربية السعودية وهو AR-PAY حيث يتيح لك شراء بطاقات جوجل بلاي مسبقة الدفع، للاستمتاع بتحميل التطبيقات المفيدة على هاتفك. ويمنحك الموقع الآمان المطلق في شراء البطاقات، وخدمة عملاء متاحة من أجلك، يمكنك التواصل معها في حال حدوث أي مشكلة قد تواجهك.

أين تجد أفضل صفقات وعروض بطاقات هدايا جوجل بلاي؟

لا حاجة للبحث الجاد، يقدم موقع ARPAY عروضًا غير محدودة لبطاقات هدايا جوجل بلاي

عندما يتعلق الأمر بشراء بطاقات هدايا جوجل بلاي، فهناك مجموعة متنوعة من الخيارات التي يمكن أن تكون مفيدة وتوفر خصومات وعروضًا، يمكن العثور على أفضل الصفقات والعروض على بطاقات هدايا جوجل بلاي من عدد لا يحصى من المصادر، بما في ذلك تجار التجزئة عبر الإنترنت والمتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت وتجار التجزئة.

وعند التسوق للحصول على بطاقة هدايا جوجل بلاي، من المهم مقارنة الأسعار المختلفة والبحث عن أفضل العروض، وغالبًا ما يقدم تجار التجزئة عبر الإنترنت، مثل Amazon ، صفقات وخصومات على بطاقات هدايا Google Play. غالبًا ما يكون لدى أمازون رموز ترويجية وخصومات أخرى يمكن استخدامها عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي، بالإضافة إلى ذلك، قد تقدم بعض المتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت خصومات خاصة، قد يقدم بعض تجار التجزئة حتى خصومات على عمليات الشراء بالجملة أو للشراء في المتجر.

ولأولئك الذين يبحثون عن أفضل الصفقات على بطاقات هدايا جوجل بلاي، قد يكون من المفيد البحث عن الخصومات والعروض الترويجية على مواقع الويب مثل Groupon أو LivingSocial. غالبًا ما تقدم مواقع الويب هذه خصومات وعروضًا خاصة على بطاقات الهدايا، بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من مواقع الويب رموزًا ترويجية أو خصومات عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي.

تعرف على أروع بطاقات الهدايا لدينا:

ولمزيد من بطاقات الهدايا برجاء زيارة: https://ar-pay.com/ar/

الأسئلة الشائعة

ما هي بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

بطاقة هدايا جوجل بلاي هي بطاقة مدفوعة مسبقًا يمكن استخدامها لشراء العديد من المنتجات والخدمات الرقمية ، بما في ذلك التطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام والكتب من متجر جوجل بلاي.

أين يمكنني شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

يمكن شراء بطاقات هدايا جوجل بلاي عبر الإنترنت من متجر جوجل بلاي أو من تجار التجزئة المختلفين مثل Walmart و Target و Best Buy.

كيف يمكنني استرداد بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

لاسترداد بطاقة هدايا جوجل بلاي ، امسح الرمز الموجود على ظهر البطاقة وأدخله في تطبيق جوجل بلاي Store أو موقع الويب. ستتم إضافة الرصيد إلى حسابك ، ويمكنك استخدامه لشراء المنتجات والخدمات الرقمية.

هل تنتهي صلاحية بطاقات هدايا جوجل بلاي؟

نعم ، تنتهي صلاحية بطاقات هدايا جوجل بلاي بعد فترة زمنية معينة. يمكن أن يختلف تاريخ انتهاء الصلاحية وفقًا للبلد والمنطقة التي تم شراء بطاقة الهدايا بها.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء اشتراك؟

نعم ، يمكنك استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء اشتراك في خدمات متنوعة مثل موسيقى جوجل بلاي و جوجل بلاي Pass و YouTube Premium.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء منتجات مادية؟

لا ، يمكن استخدام بطاقات هدايا جوجل بلاي فقط لشراء المنتجات والخدمات الرقمية من متجر جوجل بلاي.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي خارج بلدي أو منطقتي؟

لا ، بطاقات هدايا جوجل بلاي صالحة فقط في البلد والمنطقة التي تم شراؤها فيها.

مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top