أكثر 6 التطبيقات تنزيلاً من متجر جوجل بلاي لعام 2021

أكثر 6 التطبيقات تنزيلاً من متجر جوجل بلاي لعام 2021
في هذه المقالة سوف تجد

بعد أن قدمنا في تقرير سابق قائمة التطبيقات الأكثر تحميلاً على متجر آيتونز لمستخدمي الأيفون والأيباد منذ بداية العام الجاري 2021، والتي تم الكشف عنها بواسطة شركة سينسور تاور “Sensor Tower” المتخصصة في جمع البيانات عن التطبيقات وبياناتها. سنقوم من خلال هذا التقرير بالتعرف على قائمة التطبيقات الأكثر تحميلاً على متجر جوجل بلاي لمستخدمي الأجهزة والهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد خلال العام الجاري 2021 حتى وقتنا الحالي، وذلك وفقاً لما ورد أيضاً عن تقرير شركة سينسور تاور للبيانات.

التطبيقات الأكثر تحميلاً على متجر جوجل بلاي في 2021

1- تطبيق تيليجرام

يعتمد تطبيق تيليجرام على مزامنة البيانات والرسائل على كافة الأجهزة، وهو ما يجعل الشخص قادراً على محادثة أصدقائه من خلال الرسائل النصية الفورية، بالإضافة إلى مشاركة العديد من الوسائط والملفات مثل الصور والفيديوهات وملفات الـ pdf التي يصل حجمها إلى 2 جيجا بايت. كما يعتمد على تطبيق تيليجرام على خوارزميات الأمان والخصوصية، ما يجعل ارسال الرسائل آمن لأقصى حد. وفي الوقت الحالي يقوم ما يزيد عن 200 ألف شخص باستخدام تطبيق تيليجرام في جميع أنحاء العالم.

2- تطبيق سيجنال

في الوقت الحالي يعتبر تطبيق سيجنال أحد أكثر التطبيقات تحميلاً في جميع المتاجر، وثاني أكثر تطبيق تحميلاً على متجر جوجل بلاي منذ بداية العام الجاري 2021 حتى وقتنا الحالي. وهو تطبيق مجاني تم تطويره للمحادثات النصية والصور ومقاطع الفيديوهات والرسائل الصوتية. كما يقدم التطبيق خاصية إجراء المكالمات الصوتية بين المستخدمين. فهو يشبه بشكل كبير تطبيق المراسلة “واتساب” و “ماسنجر”.

متجر جوجل بلاي

3- تطبيق تيك توك

جاء تطبيق التيك توك في المركز الثالث من قائمة التطبيقات الأكثر تحميلاً على متجر جوجل بلاي. وهو تطبيق مجاني مخصص لتسجيل ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة التي لا تتخطى مدة الخمسة عشر ثانية. كما يمكن لأي شخص تسجيل ونشر هذه المقاطع على حساب تيك توك الخاص به. بالإضافة إلى إمكانية إضافة مقاطع الموسيقى والمؤثرات الصوتية المأخوذة من الأفلام أو الأغاني وغيرها إلى مقطع الفيديو التي قام المستخدم بتسجيله.

4- تطبيق MX Takatak

نجح التطبيق من احتلال المركز الرابع في قائمة التطبيقات الأكثر تحميلاً على متجر جوجل بلاي، بعدما نجح في جذب ما يزيد عن 10 مليون مستخدم نشط يومياً و 45 مليون مستخدم نشط شهرياً، حيث وصل متوسط استخدام الفرد للتطبيق يومياً حوالي 20 دقيقة. وتم تطويره في الهند، وهو عبارة عن تطبيق مستوحى من تطبيق تيك توك، حيث يسمح للمستخدم بإضافة ومشاهدة فيديوهات قصيرة، تماماً كما يعمل تطبيق تيك توك.

متجر جوجل بلاي

5- تطبيق فيسبوك

أيضاً سجل تطبيق الفيسبوك المركز الخامس في قائمة التطبيقات الأكثر تحميلاً على متجر جوجل بلاي ، وهو عبارة عن أكبر منصة اجتماعية حول العالم، ويمتلك العديد من المستخدمين، وتم تأسيس فيسبوك من قبل مارك زوكربيرج الذي قام بالدراسة في جامعة هارفارد، والذي تم تأسيسه في الأساس حتى يتمكن طلاب الجامعة من التواصل فيما بينهم، بينما بمرور الوقت تم استخدام التطبيق في كثير من ولايات أمريكا، إلى أن أصبح من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي حول العالم وحتى وقتنا الحالي.

6- تطبيق واتساب

جاء تطبيق واتساب في المركز السادس من قائمة تطبيقات جوجل بلاي ، وهو تطبيق تم تطويره من أجل الدردشة النصية بين المستخدمين وإرسال الرسائل النصية ومشاركة العديد من الوسائط والملفات مثل الصور والفيديوهات والمستندات، بالإضافة إلى أن التطبيق يدعم الرسائل الصوتية والمكالمات الصوتية. ويدعم التطبيق خاصية إنشاء المجموعات التي تسمح لعدد كبير من الِأشخاص بالدردشة ومشاركة العديد من الوسائط. ويعتبر تطبيق واتساب من أكثر تطبيقات الدردشة والمراسلة الفورية انتشاراً وشهرة على مستوى العالم، نظراً لإمكانية تحميله على جميع الأجهزة والمنصات مثل الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أو الـ ioss أو الويندوز.

كما يعتبر تطبيق الواتساب من أفضل التطبيقات التي تعتمد على أرقام هواتف مستخدميه للتعريف بهم، وذلك من خلال ظهور الشخص في جهات الاتصال الخاصة بك على تطبيق واتساب عندما يتم تسجيل رقم هاتفه في جهات الاتصال على الهاتف. وبذلك أصبح من المستحيل الاختباء وراء هوية غير حقيقة أو مزيفة.

وأخيراً، إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المزايا التي تقدمها جوجل بلاي لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، يمكنك شراء بطاقات جوجل بلاي المقدمة من موقع ar-pay بأفضل الأسعار ومختلف الفئات السعرية التي تريدها.

أين تجد أفضل صفقات وعروض بطاقات هدايا جوجل بلاي؟

لا حاجة للبحث الجاد، يقدم موقع ARPAY عروضًا غير محدودة لبطاقات هدايا جوجل بلاي

عندما يتعلق الأمر بشراء بطاقات هدايا جوجل بلاي، فهناك مجموعة متنوعة من الخيارات التي يمكن أن تكون مفيدة وتوفر خصومات وعروضًا، يمكن العثور على أفضل الصفقات والعروض على بطاقات هدايا جوجل بلاي من عدد لا يحصى من المصادر، بما في ذلك تجار التجزئة عبر الإنترنت والمتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت وتجار التجزئة.

وعند التسوق للحصول على بطاقة هدايا جوجل بلاي، من المهم مقارنة الأسعار المختلفة والبحث عن أفضل العروض، وغالبًا ما يقدم تجار التجزئة عبر الإنترنت، مثل Amazon ، صفقات وخصومات على بطاقات هدايا Google Play. غالبًا ما يكون لدى أمازون رموز ترويجية وخصومات أخرى يمكن استخدامها عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي، بالإضافة إلى ذلك، قد تقدم بعض المتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت خصومات خاصة، قد يقدم بعض تجار التجزئة حتى خصومات على عمليات الشراء بالجملة أو للشراء في المتجر.

ولأولئك الذين يبحثون عن أفضل الصفقات على بطاقات هدايا جوجل بلاي، قد يكون من المفيد البحث عن الخصومات والعروض الترويجية على مواقع الويب مثل Groupon أو LivingSocial. غالبًا ما تقدم مواقع الويب هذه خصومات وعروضًا خاصة على بطاقات الهدايا، بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من مواقع الويب رموزًا ترويجية أو خصومات عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي.

تعرف على أروع بطاقات الهدايا لدينا:

ولمزيد من بطاقات الهدايا برجاء زيارة: https://ar-pay.com/ar/

الأسئلة الشائعة

ما هي بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

بطاقة هدايا جوجل بلاي هي بطاقة مدفوعة مسبقًا يمكن استخدامها لشراء العديد من المنتجات والخدمات الرقمية ، بما في ذلك التطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام والكتب من متجر جوجل بلاي.

أين يمكنني شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

يمكن شراء بطاقات هدايا جوجل بلاي عبر الإنترنت من متجر جوجل بلاي أو من تجار التجزئة المختلفين مثل Walmart و Target و Best Buy.

كيف يمكنني استرداد بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

لاسترداد بطاقة هدايا جوجل بلاي ، امسح الرمز الموجود على ظهر البطاقة وأدخله في تطبيق جوجل بلاي Store أو موقع الويب. ستتم إضافة الرصيد إلى حسابك ، ويمكنك استخدامه لشراء المنتجات والخدمات الرقمية.

هل تنتهي صلاحية بطاقات هدايا جوجل بلاي؟

نعم ، تنتهي صلاحية بطاقات هدايا جوجل بلاي بعد فترة زمنية معينة. يمكن أن يختلف تاريخ انتهاء الصلاحية وفقًا للبلد والمنطقة التي تم شراء بطاقة الهدايا بها.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء اشتراك؟

نعم ، يمكنك استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء اشتراك في خدمات متنوعة مثل موسيقى جوجل بلاي و جوجل بلاي Pass و YouTube Premium.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء منتجات مادية؟

لا ، يمكن استخدام بطاقات هدايا جوجل بلاي فقط لشراء المنتجات والخدمات الرقمية من متجر جوجل بلاي.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي خارج بلدي أو منطقتي؟

لا ، بطاقات هدايا جوجل بلاي صالحة فقط في البلد والمنطقة التي تم شراؤها فيها.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top