3 تطبيقات هامة يوفرها متجر جوجل بلاي لإدارة ميزانيتك

3 تطبيقات هامة يوفرها متجر جوجل بلاي لإدارة ميزانيتك
في هذه المقالة سوف تجد

من مننا لا يحلم بشخص يدير نفقاته، جوجل بلاي هنا ليساعدك على إنفاق أقل ما يمكن من المصاريف، وادخار الباقي، ويحسب له متوسط نفقاته اليومية، ومتطلباته الشهرية، ويتتبع مشترياته إلى جانب أنه يربط بين حساباته المصرفية جميعها، ليعرف متوسط دخله ويقوم بمساعدته على تنظيم أموله المالية بصورة يومية.

ربما كان ما نقوله بالفعل حلم في الماضي، لكن الآن بعد أن أصبح هناك هواتف ذكية، يدعمها متجر جوجل بلاي.

تحولت كثيرة من الأمور، التي كنا نتصور في يوم ما أنها في طور الحِلم إلى حقيقة من خلال التطبيقات التي أصبح يدعمها جوجل بلاي، فالهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، ويدعمها متجر جوجل بلاي جعلت كثير من المبدعين يتنافسون على صناعة أفضل التطبيقات التي تساهم في تسهيل حياتنا اليومية وتجعلها أيسر.

وتعتبر إدارة الميزانية من أصعب الأمور التي نحتاج فيها أحيانًا لمن يساعدنا على ترتيب أمورنا المالية والحفاظ عليها بقدر الإمكان، لذلك بعض المبرمجين قاموا بإنشاء تطبيقات رائدة في كيفية إدارة ميزانيتك ودعمتها جوجل بلاي لتستطيع تحميلها بسهولة، لمعرفة هذه التطبيقات الرائدة التي يدعمها جوجل بلاي في مجال إدارة الميزانيات تابع الباقي…

تعرف على التطبيقات التي توفرها جوجل بلاي لإدارة ميزانيتك

الميزانية السريعة – مدير النفقات 3

3 تطبيقات هامة يوفرها متجر جوجل بلاي لإدارة ميزانيتك 1

يعد من تطبيق الميزانية السريعة على جوجل بلاي من أفضل التطبيقات حيث قام بتحميله أكثر من 90 ألف مستخدم وتقييمه 4.6 أي نال رضا كثير من المستخدمين عنه مما يجعل الميزانية السريعة الأقوى على جوجل بلاي.

أما عن مزايا، فـ له مزايا كثيرة تجعله تطبيق رائد من نوعه، فيمكنك من خلاله التحكم في نفقاتك الشخصية بصورة يومية، يمكنك أيضًا معرفة مصادر أموالك وفي أي جعة تصرف من أجل توفير أكبر قدر ممكن منها، كما أن التطبيق به إمكانية أن تضيف خططك المالية المستقبلية والتقويمات الزمنية لها وعمل مزامنة لتلك المعلومات على خمس أجهزة في آن واحد، وفي نفس الوقت يمكنك عمل نسخ احتياطي على دروبوكس، حتى تتفادى أي خسارة مستقبلية للبيانات.

أما بالنسبة للبطاقات الائتمانية فهناك قسم خاص بها، ويمكنك إضافة بطاقتك الائتمانية والتعامل من خلاله مع أكثر من 90 عملة حول العالم، وتنظيم نفقاتك اليومية بصورة طبيعية من خلال إدخال الإيرادات زائد المصروفات وجدولة أعمالك من خلاله ليقوم بتذكيرك بشكل يومي حول مصروفاتك.

لذلك أصبح مصدر ثقة لمستخدمين جوجل بلاي.

Mint 2

3 تطبيقات هامة يوفرها متجر جوجل بلاي لإدارة ميزانيتك 3

يعتبر تطبيق مينت من التطبيقات المتكاملة بشكل كبير على جوجل بلاي، بسبب أنه يحتوي على كل المزايا التي تحتاجها لكي تقوم بالحفاظ على أموالك.

لذلك وثق به أكثر من 190 ألف مستخدم لهواتف الأندرويد عبر جوجل بلاي بتقييم 4.5، لذلك فهو تطبيق موثوق به بشكل كبير يمكنك من خلاله إدارة أمورك الحسابية من أموال وحسابات مصرية، حيث أن تطبيق مينت على جوجل بلاي يوفر لك إنشاء ميزانية خاصة بك لتناسب أهدافك ويساعدك أيضًا في متابعة مصاريفك ومتابعة مدخراتك وكيفية العمل على زيادتها.

كما أن التطبيق أيضًا يساعدك في تتبع فواتيرك، وإدارة نفقاتك الخاصة وتنبيهك عندما تتعدى الحد المتفق عليه، وبناء على إمكانية هذا التطبيق ونسبة رضا المستخدمين عنه يعتبر من أفضل تطبيقات إدارة الميزانية المتاحة على جوجل بلاي.

Wallet 1

3 تطبيقات هامة يوفرها متجر جوجل بلاي لإدارة ميزانيتك 5

يعتبر تطبيق المصاريف من أشهر التطبيقات المتاحة الآن على متجر جوجل بلاي، حيث أن عدد تحميلات المستخدمين تقريبًا تخطت 180 ألف مستخدم ورغم ذلك رضا المستخدمين أعطى هذا التطبيق 4.7 بسبب قوته في مساعدتهم على أمورهم المالية، فتطبيق المصاريف يعتبر الأهم من بين تطبيقات الخاصة بإدارة النفقات على جوجل بلاي، ويمكن للمستخدم من خلال عمل أمور كثيرة جدًا.

تطبيق المصاريف يوفر بداخله حوالي 50 قسم أو أكثر من المعاملات المختلفة، ورغم ذلك يتميز التطبيق بواجهة استخدام مبسطة للغاية، وبإمكانه أيضًا عرض كشف تفصيلي لحسابك الشخصي ولكي يقوم بكل تلك الحسابات بدقة يقوم بالاطلاع على وضعك المالي بصورة مبسطة مما يجعله رائد في إدارة حسابات المستخدمين.

لذلك ومن خلال تقييم المستخدمين له، فهو يعد الأقوى من بين تطبيقات إدارة الميزانية على جوجل بلاي.

للاستمتاع بمزيد من التطبيقات، ومزايا أخرى كثيرة، يمكنك الآن استخدام بطاقات جوجل بلاي، عبر موقع ar-pay.

أين تجد أفضل صفقات وعروض بطاقات هدايا جوجل بلاي؟

لا حاجة للبحث الجاد، يقدم موقع ARPAY عروضًا غير محدودة لبطاقات هدايا جوجل بلاي

عندما يتعلق الأمر بشراء بطاقات هدايا جوجل بلاي، فهناك مجموعة متنوعة من الخيارات التي يمكن أن تكون مفيدة وتوفر خصومات وعروضًا، يمكن العثور على أفضل الصفقات والعروض على بطاقات هدايا جوجل بلاي من عدد لا يحصى من المصادر، بما في ذلك تجار التجزئة عبر الإنترنت والمتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت وتجار التجزئة.

وعند التسوق للحصول على بطاقة هدايا جوجل بلاي، من المهم مقارنة الأسعار المختلفة والبحث عن أفضل العروض، وغالبًا ما يقدم تجار التجزئة عبر الإنترنت، مثل Amazon ، صفقات وخصومات على بطاقات هدايا Google Play. غالبًا ما يكون لدى أمازون رموز ترويجية وخصومات أخرى يمكن استخدامها عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي، بالإضافة إلى ذلك، قد تقدم بعض المتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت خصومات خاصة، قد يقدم بعض تجار التجزئة حتى خصومات على عمليات الشراء بالجملة أو للشراء في المتجر.

ولأولئك الذين يبحثون عن أفضل الصفقات على بطاقات هدايا جوجل بلاي، قد يكون من المفيد البحث عن الخصومات والعروض الترويجية على مواقع الويب مثل Groupon أو LivingSocial. غالبًا ما تقدم مواقع الويب هذه خصومات وعروضًا خاصة على بطاقات الهدايا، بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من مواقع الويب رموزًا ترويجية أو خصومات عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي.

تعرف على أروع بطاقات الهدايا لدينا:

ولمزيد من بطاقات الهدايا برجاء زيارة: https://ar-pay.com/ar/

الأسئلة الشائعة

ما هي بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

بطاقة هدايا جوجل بلاي هي بطاقة مدفوعة مسبقًا يمكن استخدامها لشراء العديد من المنتجات والخدمات الرقمية ، بما في ذلك التطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام والكتب من متجر جوجل بلاي.

أين يمكنني شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

يمكن شراء بطاقات هدايا جوجل بلاي عبر الإنترنت من متجر جوجل بلاي أو من تجار التجزئة المختلفين مثل Walmart و Target و Best Buy.

كيف يمكنني استرداد بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

لاسترداد بطاقة هدايا جوجل بلاي ، امسح الرمز الموجود على ظهر البطاقة وأدخله في تطبيق جوجل بلاي Store أو موقع الويب. ستتم إضافة الرصيد إلى حسابك ، ويمكنك استخدامه لشراء المنتجات والخدمات الرقمية.

هل تنتهي صلاحية بطاقات هدايا جوجل بلاي؟

نعم ، تنتهي صلاحية بطاقات هدايا جوجل بلاي بعد فترة زمنية معينة. يمكن أن يختلف تاريخ انتهاء الصلاحية وفقًا للبلد والمنطقة التي تم شراء بطاقة الهدايا بها.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء اشتراك؟

نعم ، يمكنك استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء اشتراك في خدمات متنوعة مثل موسيقى جوجل بلاي و جوجل بلاي Pass و YouTube Premium.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء منتجات مادية؟

لا ، يمكن استخدام بطاقات هدايا جوجل بلاي فقط لشراء المنتجات والخدمات الرقمية من متجر جوجل بلاي.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي خارج بلدي أو منطقتي؟

لا ، بطاقات هدايا جوجل بلاي صالحة فقط في البلد والمنطقة التي تم شراؤها فيها.

تابعنا على Google News

مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top