تعرف على طريقة نقل الموسيقى من تطبيق آيتونز إلى الأيفون 2023

تعرف على طريقة نقل الموسيقى من تطبيق آيتونز إلى الأيفون 2023
في هذه المقالة سوف تجد

نظراً إلى أن الموسيقى تعتبر أحد أهم الجوانب الأساسية في حياتنا اليومية، سواء كنت تشعر بالحزن أو السعادة أو الغضب، ستجد من الأغاني ما يتناسب مع حالتك وما تشعر به.

وبالطبع لكل ذكرى سواء سعيدة أو حزينة، ولكل رحلة ومناسبة أو لحظة مهمة في حياتنا توجد الموسيقى الخاصة بها والتي تدعمها. ونظراً لأنك من مستخدمي أجهزة الأيفون، سيكون تطبيق آيتونز هو مصدر هذه الموسيقى، ولذلك من الأمور الهامة أن تكون على دراية بتطبيق آيتونز بشكل جيد.

ومن أهم الأمور التي يجب أن تعرفها هي طريقة نقل أي محتوى موسيقي من حساب آيتونز الخاص بك إلى الأيفون أو أي جهاز يعمل بنظام الـ IOS ، بحيث يواجه العديد من مستخدمي الأيفون مشكلة في القيام بهذه الخطوة، لذلك سنقوم بعرض طريقتان يمكنك من خلالهما نقل الموسيقى المفضلة لك إلى هاتفك بطريقة سريعة وآمنة وتحافظ على جودة ملفاتك، حتى تتمكن من الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لك في أي وقت.

تعرف على طريقة نقل الموسيقى من تطبيق آيتونز إلى الأيفون 2023 1

أولاً: مزامنة الموسيقى من تطبيق آيتونز إلى الأيفون بشكل يدوي

يمكنك باستخدام تطبيق آيتونز وقف إعدادات التحديث التلقائي، وذلك لتتمكن من معالجة الملفات المتواجدة على هاتفك بشكل يدوي من خلال مستكشف الملفات من خلال الخطوات الآتية:

  1. أولاً قم بالتحقق من تحديث تطبيق آيتونز، ثم افتح تطبيق آيتونز وقم بتوصيل جهاز أيفون أو آيباد بكابل الـ USB الخاص به، حتى يتعرف كل من تطبيق آيتونز والحاسب على الجهاز بعد توصيله.
  2. قم بالضغط على زر “Device” المتواجد أعلى آيتونز والمتواجد في قائمة “Controls” من الأسفل.
  3. وقم بتحديد خيار “Manually manage music and videos” المتواجد أسفل القائمة، والذي سيؤدي إلى وقف المزامنة التلقائية المتواجدة في تطبيق آيتونز بشكل افتراضي.
  4. قم بفتح برنامج مستكشف الملفات والانتقال إلى مجلد الموسيقى الخاص بك على جهاز الأيفون.
  5. وأخيراً، التوجه إلى نافذة جديدة والانتقال إلى ملفات الموسيقى الخاصة بك وسحبها في مجلد الموسيقى الخاص بك في جهاز الأيفون.

ومن الممكن أن تقوم بسحب ملفات الموسيقى التي تريدها من الكمبيوتر ببساطة إلى جهاز الأيفون من داخل تطبيق آيتونز.

تعرف على طريقة نقل الموسيقى من تطبيق آيتونز إلى الأيفون 2023 3

ثانياً: نقل الموسيقى من تطبيق آيتونز إلى الأيفون باستخدام برنامج خارجي

قد تبدو الطريقة الأولى سهلة وبسيطة، ولكنها قد لا تعمل مع بعض الأشخاص أو قد تكون معقدة بالنسبة للكثيرين، حيث يحتاج آيتونز إلى ذاكرة وصول عشوائي كبيرة على الحواسيب، والتي تعد مشكلة كبيرة بالنسبة لكثير من الأشخاص.

وفي حالة كنت تبحث عن طريقة مضمونة وسريعة تساعدك في نقل الموسيقى من تطبيق آيتونز إلى جهاز الأيفون أو الأيباد، من الأفضل أن تقوم باستخدام برنامج خارجي مثل برنامج Dr.Fone – Phone Manager (iOS).

يعتبر برنامج Dr.Fone من أفضل الطرق لنقل الموسيقى من تطبيق آيتونز إلى أيفون، وكذلك نقل وإدارة وتصدير واستيراد الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل القصيرة والتطبيقات وغيرها، وذلك من خلال عمل نسخة احتياطية لجميع البيانات على الكمبيوتر واستعادتها بكل سهولة.

  1. في البداية قم بتحميل البرنامج على الحاسوب الشخصي، وبعد تحميل الملف قم بفتحه واتباع التعليمات التي تظهر لك.
  2.  قم بتوصيل جهاز الأيفون أو أي جهاز IOS بالحاسب الشخصي الخاص بك من خلال كابل والتحقق من تعرف الجهاز على الأيفون.
  3. قم باختيار Phone Manager من القائمة الأساسية لبرنامج  Dr.Fone.
  4. ثم قم باختيار Transfer iTunes Media to Device من قائمة النقل.
  5. وبعدها سوف يبدأ البرنامج بمسح مكتبة آيتونز الخاصة بك وعرض الملفات المتوفرة.
  6. في هذه الخطوة قم باختيار نوع الملفات التي تريد نقلها “ملفات الموسيقى” من نافذة النتائج، ثم اختيار Transfer.

وتكون بذلك قمت بنقل ملفات الموسيقى الخاصة بك من تطبيق آيتونز إلى جهاز IOS في دقائق قليلة، ويمكنك استخدام هذه الطريقة مع كافة ملفات الموسيقى التي تريد نقلها.

في النهاية، تكون قد تعلمت طريقتان تساعدك في نقل كل الملفات الخاصة بالموسيقى من تطبيق آيتونز إلى الأيفون بمنتهى السهولة، مع العلم أن برنامج  Dr.Fone يتوافق بشكل كامل مع جميع أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ماك أو ويندوز، وكذلك جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الـ IOS ، ليساعدك في نقل ملفات الموسيقى وكذلك الصور والفيديوهات والملفات الصوتية والمستندات وغيرها.

ويمكنك ببساطة تنزيل كافة الملفات والاستمتاع بأي محتوى موسيقي ترغب فيه على تطبيق آيتونز من خلال شراء بطاقات آيتونز المدفوعة مسبقاً من AR Pay بأفضل الأسعار في السعودية ومختلف الفئات السعرية.

الأسئلة الشائعة

ما الذي يمكنني شراؤه ببطاقة هدايا متجر آبل ؟

يمكنك استخدام بطاقة هدايا متجر آبل  لشراء أي منتجات أو خدمات متوفرة على موقع متجر آبل  على الويب أو في متجر Apple للبيع بالتجزئة. يتضمن ذلك أجهزة Apple والملحقات والتطبيقات والموسيقى والأفلام والمزيد.

أين يمكنني شراء بطاقة هدايا متجر آبل ؟

يمكنك شراء بطاقة هدايا متجر آبل  عبر الإنترنت من موقع متجر آبل  الإلكتروني أو شخصيًا من متجر Apple للبيع بالتجزئة.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا متجر آبل  لشراء عناصر من App Store أو iTunes Store؟

نعم ، يمكنك استخدام بطاقة هدايا متجر آبل  لشراء عناصر من App Store أو iTunes Store ، وكذلك من موقع ويب متجر آبل  أو متجر البيع بالتجزئة.

هل تنتهي صلاحية بطاقات هدايا متجر آبل ؟

لا تنتهي صلاحية بطاقات هدايا متجر آبل  ، ولكنها قد تخضع لرسوم السكون إذا لم يتم استخدامها لفترة زمنية معينة. تأكد من مراجعة شروط وأحكام بطاقة الهدايا الخاصة بك للحصول على مزيد من المعلومات.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا متجر آبل  في دولة مختلفة؟

عادةً ما تكون بطاقات هدايا متجر آبل  صالحة فقط في البلد أو المنطقة التي تم شراؤها منها. ومع ذلك ، قد تكون بعض بطاقات الهدايا قابلة للاستخدام في بلدان أو مناطق متعددة. تأكد من مراجعة شروط وأحكام بطاقة الهدايا الخاصة بك للحصول على مزيد من المعلومات.

هل يمكنني إرجاع العناصر المشتراة ببطاقة هدايا متجر آبل ؟

نعم ، يمكن إرجاع العناصر المشتراة ببطاقة هدايا متجر آبل  لاستردادها أو استبدالها ، وفقًا لشروط وأحكام سياسة الإرجاع الخاصة بـ متجر آبل .

هل يمكنني إعادة تحميل بطاقة هدايا متجر آبل ؟

لا يمكن إعادة شحن بطاقات هدايا متجر Apple بأموال إضافية. بمجرد استخدام الرصيد الموجود على البطاقة ، لا يمكن استخدام البطاقة مرة أخرى.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top