أنواع اللاعبين الذين ستواجههم في ببجي موبايل

أنواع اللاعبين الذين ستواجههم في ببجي موبايل
في هذه المقالة سوف تجد

إذا كنت لا تعرف الكثير عن لعبة ببجي موبايل ، فهي من أفضل وأشهر ألعاب الباتل رويال في العالم، والفكرة الأساسية للعبة تدور حول انضمام حوالي 100 لاعب في معركة واحدة على خريطة من بين مجموعة الخرائط التي يختار منها اللاعب. ولكي تكون قادرًا على فهم لعبة ببجي بالشكل الأمثل وفهم الظروف المحيطة بك والتحكم فيها، ستحتاج إلى معرفة اللاعبين الذين تواجههم أثناء اللعب ومعرفة وفهم كل منهم وكيفية اللعب معه، لذلك سنقوم من خلال هذه المقالة بتصنيف وتقسيم اللاعبين في ببجي موبايل حتى تعرف كل نوع منهم بالشكل الصحيح.

أولاً: لاعب النوب في ببجي موبايل

لاعب النوب هو اللاعب الذي يبدأ في لعب ببجي موبايل للمرة الأولى بشكل جديد، وهو اللاعب الذي لا يعرف كل التفاصيل عن اللعبة، ولا يعرف كيفية اللعب بشكل جيد، أو حتى كيفية إطلاق النار، ولكن الجدير بالذكر أنه يمكن للاعب النوب أن يفوز في المعركة الأولى له، نظراً لأنه قد يقوم باللعب مع لاعبين نوبز آخرين أو اللعب مع روبوتات.

ثانياً: اللاعب المرتجل

وهو اللاعب الذي يقوم باللعب دون استخدام خطة وكل ما يحتاجه أثناء اللعب هو استخدام مقلاة. وهو اللاعب الذي لا يقوم بدراسة خرائط ببجي أو الإطلاع على أي فيديوهات شرح للعبة. وهذا اللاعب لا يقوم بالإهتمام باقتناء أي سلاح، وعلى الرغم من عدم اعتمادهم على خطة ما أثناء اللعب وهو ما يعني عدم وجود أي مهارات، إلا أنهم قادرين على التغلب عليك باستخدام أدوات المطبخ.

ثالثاً: اللاعب المخطط في ببجي

يحب هذا اللاعب التخطيط التكتيكي أثناء اللعب والقيام بالنظر خلف الجدران وقراءة ودراسة الخريطة باستمرار. ويعتمد بشكل كبير على التخطيط الحربي ووضع استراتيجية للعب على أساسها بدقة. كما يبحث دائماً لاستخدام السلاح المثالي ومعرفة الطرق الذكية لاصطياد الأعداء. ويهتم كثيراً بمشاهدة فيديوهات الشرح والإطلاع على الدروس، ويكون ملماً بشكل كبير بكل خبايا وتفاصيل اللعبة.

رابعاً: صياد اللوت

وهو اللاعب الذي يتصف بالطمع والتسرع للحصول على الغنائم، وهو الذي يسعى دائما للحصول على الجوائز والأرباح وقت الحرب. وتجد هذا اللاعب باستمرار في الأماكن التي يتم النزاع عليها بصورة كبيرة من قبل اللاعبين، أو يقوموا بمطاردة الدخان الأحمر الذي يشير إلى وجود معدات نادرة الوجود في ببجي موبايل. فكل ما يهمه هو الحصول على اللوت وسيفعلون أي شيء للوصول إليه.

ببجي
 ببجي

خامساً: اللاعب النينجا

اللاعب النينجا هو اللاعب الذي يتبع أسلوب التسلل والصمت كما لو كان أحد لاعبي لعبة نينجا، بالتأكيد لا تعتبر هذه الطريقة سيئة إذا ما أردت القضاء على أعدائك بصمت ودون ضجيج حتى لا يتم اكتشاف موقعك من قبل الأعداء، من خلال استخدام طريقة التسلل والقنص في صمت.

وطريقة هذا اللاعب هو التحرك بصمت والتخفي في ظلال الأشجار والانزلاق على الأرض بدون إحداث صوت، ويعتبر هذا النوع من أصعب اللاعبين الذين قد يواجههم لاعب النوب المبتديء.

سادساً: اللاعب الضائع أو المفقود

يكون هذا اللاعب حرفيًا طوال اللعبة مفقوداً وضائعاً، ولا يعرف أبدًا المكان الذي يجب أن يكون فيه، ويمكن أن يحالفه الحظ بين الحين والآخر ويطلق النار على شخص ما ويكون هذا الشخص في الغالب روبوتًا. ولكن بمجرد أن تتقلص الخريطة يتم اسقاطهم وقتلهم بسرعة.

غالبًا ما يحتار الكثير من اللاعبين حيالهم ويشعرون أنهم ليسوا لاعبين حقيقيين وأنهم روبوت، نظرًا للتشابه الكبير بين سلوكهم ومظهرهم، لكنهم لا يتجولون بدون سبب، بل إحساسهم بالطريق والاتجاه دائمًا ما يكون مفقودًا لأنهم يعتبرون لاعبين جدد في ببجي .

ببجي
 ببجي

سابعاً: اللاعب المحترف في ببجي

هنا عزيزي القارئ يجب أن تكون حذرًا لأن أمامك أخطر وأذكى لاعب في لعبة ببجي . هذا اللاعب دائمًا ما يكون أفضل منك أثناء اللعب، فهو على دراية كاملة بجميع خرائط ببجي وجميع الزوايا المخفية والصغيرة التي يمكنه الاختباء فيها. وسرعان ما تكتشف أن كل لقطة وتسديدة يصنعها هي تسديدة رائعة وقوية.

لا يحتاج هذا اللاعب إلى وجود فريق ينضم إليه أثناء اللعب، ولا يحتاج لاستخدام أسلحة معينة، يمكنه فقط القضاء عليك في غضون ثوانٍ قليلة من تواجده معك، لذلك إذا رأيت لاعبًا محترفًا قادماً عليك، جمع فريقك واطلب الحماية فورًا، لأن كل ثانية تمر تكفيه للتخطيط للقضاء عليك.

ثامناً: اللاعب الجبان

هذا النوع من اللاعبين غريب جداً، نظرًا لكونهم في لعبة مثل ببجي المليئة بالحروب والمواجهات والقتال، ولكنهم يعتمدوا على أسلوب الاختباء وعدم المواجهة طوال المعركة. ومع ذلك، يعتقد هذا النوع من اللاعبين أنهم بذلك يتوخون الحذر، لكنهم ليسوا كذلك، إنهم في الحقيقة خائفون، وينضمون إلى اللعبة مع أمثالهم من الجبناء الذين يفضلون أسلوب الاختباء من المواجهة.

يتميز هؤلاء اللاعبون باستخدام خطط وتكتيكات ضعيفة جدًا أثناء المعركة، مثل خطة التخييم، وعدم القتال خوفًا من القتل، وإذا قابلت أحد هؤلاء اللاعبين أثناء المعركة، فلا ترحمه وقم بالقضاء عليه له على الفور، فالفوز في العبة يكون للمستحقين فقط.

تاسعاً: اللاعب العداء

هذا اللاعب لا يقوم بشئ أثناء اللعب سوى الجري والركض في جميع أنحاء الخريطة، حتى يتمكن من استكشاف جميع الزوايا، فقد تراه يجري في الأنحاء لوحده في محاولة لفهم واستكشاف خريطة ببجي.

عاشراً: اللاعب الشرير

يمثل هذا اللاعب الشر الخالص في لعبة ببجي ، تجده دائمًا جاهزًا مستعداً على حافة المعارك، ولا يتفاعل مع أي لاعب بشكل مباشر، وبدلاً من ذلك تجدهم يتجولون في الخريطة بحثًا عن أحد اللاعبين الذين يراهنون على بعضهم البعض. حيث تجدهم دائمًا يبحثون عن الرهانات بين اللاعبين الشجعان ثم يقتلونهم بهدوء من الضعيف إلى الأقوى حتى يطالبون بالجائزة.

وأخيراً عزيزي القاريء بعد أن تعرفت على جميع أنواع اللاعبين الذين قد تواجههم أثناء معركتك في لعبة ببجي ، ننصحك ألا تقوم بالهبوط بالمظلة إلى ساحة المعركة وأنت غير مستعد لمواجهة كل نوع من اللاعبين حتى تتمكن من القضاء عليهم والفوز في النهاية.

وفي النهاية، وبالإضافة إلى كل ذلك، ستكون بحاجة دائماً للحصول على مزيد من المكافآت والأسلحة المميزة التي تساعدك باستمرار على مواجهة أعدائك وكذلك الاشتراك في نظام الرويال باس الذي يقدم للاعبين مزيد من الهدايا والجوائز عند التقدم في اللعب. ويمكنك الحصول على كل ذلك باستخدام العملة الافتراضية الخاصة بلعبة ببجي وهي ببجي UC أو ما تعرف بشدات ببجي، ويمكنك شراء وشحن شدات ببجي عن طريق شراء بطاقات ببجي المدفوعة مسبقاً والمقدمة من الموقع الإلكتروني ar-pay بأفضل الأسعار والخصومات داخل المملكة العربية السعودية، والاستمتاع بأفضل تجربة لعب مميزة وفريدة.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top