تعرف على أفضل وحدات التحكم للعب ببجي موبايل بسلاسة على الهواتف الذكية

تعرف على أفضل وحدات التحكم للعب ببجي موبايل بسلاسة على الهواتف الذكية
في هذه المقالة سوف تجد

بما أن لعبة ببجي موبايل أصبحت ولا تزال من أهم الألعاب في عالم صناعة ألعاب الفيديو، ولاسيما ألعاب الهواتف الذكية. حيث تنسب إليها شهرة ألعاب الباتل رويال في جميع أنحاء العالم، كما أنها تقدم مستوى عالي ومذهل من الجرافيك والرسوميات التي تقترب من الواقع لأقصى حد.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم اللعبة أداء سلس وسهل على جميع أنظمة التشغيل والهواتف الذكية، حتى الهواتف من الفئة المتوسطة، تم إصدار لعبة “ببجي لايت” خصيصاً لها. ونظراً لأن مطوري ببجي موبايل يركزون على تحديث وتطوير اللعبة باستمرار، من خلال إصدار تحديث جديد من الحين والآخر. دفع هذا العديد من اللاعبين للبحث عن أفضل وحدات التحكم الجديدة للهاتف، والتي تمنحهم أفضل تجربة لعب مميزة وفريدة أثناء لعب ببجي موبايل، والتي سنقوم بتقديمها خلال السطور القادمة.

أفضل وحدات تحكم للعب ببجي موبايل على الهاتف بسلاسة

ببجي موبايل

1- زناد IFYOO Z108

يتكون زناد IFYOO Z108 من جزئين وهما أزرار R1 / L1 ، وتعتمد فكرة هذا المنتج الأساسية على تسهيل عملية التصويب أثناء لعب ببجي موبايل باستخدام الهاتف، حيث يجعل اللاعب قادرًا على التحكم بشكل أكبر في السلاح وإطلاق النار بدقة أكبر أثناء اللعب. نظراً لأنه يمنح اللاعب شعورًا أقرب من استخدام وحدة التحكم اللاسلكية الخاصة بالأجهزة المنزلية لألعاب الفيديو مثل يد PlayStation أو يد Xbox.

يتم تثبيت الزناد أعلى شاشة الهاتف، وتبدأ اللعب باختيار الأمر الذي تريد تنفيذه تحت كل جزء من الزناد، لأن الأوامر الموجودة في لعبة ببجي موبايل يتم التحكم فيها من خلال الشاشة أثناء اللعب. ميزة هذا المنتج أنه لا يحجب الكاميرا الخلفية للهاتف كما يحدث في بعض المنتجات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، ليست هناك حاجة لاستخدام أي توصيلات إلكترونية أو استخدام تطبيق معين لتشغيله.

2- يد التحكم Flydigi Wee 2T عند لعب ببجي موبايل

تعتبر وحدة التحكم Flydigi Wee 2T واحدة من أفضل الملحقات التي يمكنك اقتنائها للاستمتاع بأفضل تجربة لعب فريدة من نوعها في ببجي موبايل. حيث تمتلك وحدة التحكم Flydigi Wee 2T مجموعة رائعة من المزايا، والتي من أهمها تحويل هاتفك الذكي إلى جهاز يشبه جهاز سويتش لألعاب الفيديو.

كما يدعم هذا المنتج جميع أحجام الهواتف الذكية سواء كانت صغيرة أو كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، لن تكون بحاجة إلى استخدام أي توصيلات إلكترونية تعيقك أثناء اللعب، ولكن كل ما تحتاج إليه هو توصيل الجهاز بالهاتف عبر البلوتوث.

أيضاً تحتوي هذه اليد على فتحة USB حتى تتمكن من إضافة لوحة مفاتيح أو ماوس للحصول على مزيد من التحكم أثناء اللعب، ولكن قد تتعرف اللعبة عليك أنك تقوم باستخدام وحدات تحكم خارجية أو أنك تقوم باستخدام محاكي لعب.

3- يد التحكم Gamesir Bluetooth

حسناً، تقوم يد التحكم Gamesir Bluetooth بتحويل تجربة لعب ببجي موبايل على هاتفك الذكي إلى تجربة لعب تتشابه مع ألعاب الفيديو على المنصات المنزلية مثل جهاز PlayStation. نظراً للتشابه الكبير في تصميم اليد مع يد التحكم الخاصة بالأجهزة المنزلية.

كما تمنحك يد Gamesir Bluetooth العديد من المزايا، مثل ميزة الشعور بأي ضربة من خلال إصدار اهتزازات في اليد، مما يمنح اللاعب تجربة لعب واقعية ومميزة. بالإضافة إلى ذلك، يتم توصيل اليد بالهاتف عن طريق البلوتوث. كما تحتوي على فتحة USB إذا كنت تريد توصيل أي جهاز آخر بها.

وبالإضافة إلى ذلك، تمنحك وحدة التحكم Gamesir Bluetooth بطارية بسعة كبيرة يمكنك استخدامها لمدة 17 ساعة متواصلة، بالإضافة إلى حامل يمكنك استخدامه لتثبيت الهاتف أثناء اللعب. وأخيراً تدعم هذه اليد جميع أنظمة التشغيل وليس هواتف الأندرويد فقط.

ببجي موبايل

4- زناد EMISH

يعتبر هذا النوع أكثر تطوراً من زناد IFYOO Z108، فهو يتكون من جزئين، كل منهما يتكون من 2 زناد يتم تركيبهم على الهاتف الخاص بك، ليكون بذلك لديك أزرار R1 / R2 و L1 / L2 ، مما يمنحك مزيداً من التحكم، وأداء أقوى عند إطلاق النار. كما أن زناد EMISH يتم تثبيته على الهاتف من الجانبين، على عكس النوع السابق. لذلك يعتبر زناد EMISH أكثر احترافاً من حيث التصويب في لعبة ببجي موبايل. أيضاً لن يحتاج زناد EMISH إلى استخدام أي توصيلات إلكترونية أو تطبيقات لتشغيله على الهاتف.

5- جهاز Gamepad Bluetooth لتحكم أكبر في لعبة ببجي موبايل

إذا كنت تريد أن تحصل على تجربة لعب فريدة وأكثر احترافية على جميع الأصعدة أثناء لعب ببجي موبايل على هاتفك. يعتبر المحول Gamepad Bluetooth هو الخيار الأفضل بالنسبة لك، حيث يمنحك هذا الجهاز تجربة لعب احترافية باستخدام لوحة المفاتيح والماوس، وذلك من خلال توصيل هاتفك مع لوحة المفاتيح والفأرة باستخدام المحول عبر البلوتوث.

يحتوي الجهاز أيضًا على حامل لتثبيت الهاتف عليه، بالإضافة إلى منفذ USB يمكنك من خلاله توصيل الهاتف بالشاحن الكهربائي، والجهاز نفسه يتم توصيله بالطاقة من خلال منفذ الـ USB. كما يأتي الجهاز بلوحة مفاتيح صغيرة تحتوي على الأزرار الأساسية التي يمكنك استخدامها أثناء لعب ببجي موبايل، فهي مخصصة للألعاب فقط، وتتضمن مجموعة من الأضواء RGB يمكنك التغيير بينها.

كما أن الفأرة التي تأتي مع الجهاز مخصصة للألعاب فقط، حيث تحتوي على أزرار إضافية تم إضافتها للألعاب. ويمكن استخدام هذا الجهاز مع جميع أنواع الهواتف الذكية سواء التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد أو الـ IOS.

ومن أهم مزايا المحول Gamepad Bluetooth أنه تم تصميمه خصيصاً للعب ببجي موبايل، حيث لن تتمكن اللعبة من التعرف عليه كوحدة تحكم خارجية، أو محاكي للعبة، وبالتالي لن يتعرض اللاعب للحظر أثناء اللعب. حيث تتعرف اللعبة على اللاعب كلاعب عادي يقوم باستخدام الهاتف المحمول في اللعب.

وفي النهاية، يجدر الإشارة إلى أنه يمكنك الحصول على شدات ببجي وشراؤها للاستمتاع بالمزيد من المزايا والمكافآت أثناء اللعب، من خلال شراء وشحن بطاقات ببجي مسبقة الدفع المقدمة من موقع ar-pay ، حيث يعد موقع ar-pay أحد أفضل المواقع الإلكترونية على الإنترنت المخصصة في بيع بطاقات ببجي وجميع أنواع بطاقات الدفع المسبق بأفضل الأسعار والخصومات في المملكة العربية السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top