ببجي: أنواع العواصف الثلجية والأخطاء التي يجب عليك تجنبها

ببجي: أنواع العواصف الثلجية والأخطاء التي يجب عليك تجنبها
في هذه المقالة سوف تجد

لعبة ببجي تمر بكثير من التحديثات منها يرجع لتحديث أسلوب اللعب والبعض الآخر منها يقوم بتحديث أوضاع اللعبة والأسلحة ورسومات الجرافيك.

لذلك يجب عليك كلاعب يسعى لاحتراف لعبة ببجي موبايل والوصول لأعلى درجات الاحتراف يجب عليك تفادي الوقوع في تلك الأخطاء الكارثية عند لعبك ببجي التي من الممكن أن تكلفك حياتك أثناء اللعب، وسيتم ذكرها بعد قليل.

ولكي تصبح أكثر احترافًا يجب عليك أن تتعرف على أنواع الثلوج والعواصف في لعبة ببجي حتى لا تتعثر فيها ويتم إعاقة حركتك بسببها.

لذلك من خلال الآتي سيتم ذكر أكثر الأخطاء التي يجب عليك تفاديها عند لعبك ببجي وستحصل على عدة معلومات تجعلك تلعب بشكل احترافي في المناخ الثلجي القاسي.

تعرف على أنواع الأخطاء التي يجب عليك تفاديها في لعبة ببجي

عندما تبدأ اللعب في ببجي يجب عليك أن تعرف أن الفوز في هذه اللعبة شاق وليس سهل بالمرة فالفوز في لعبة ببجي، يعتمد على الحظ بقدر ما يعتمد على المهارة.

لذلك يمكنك تجربة معظم النصائح والحيل المتوفرة ومع ذلك خطأ واحد يكلفك حياتك برصاصة غدر من أحد منافسيك وأعدائك، ومع ذلك فإن بعض من تلك الأخطاء شائعة بين اللاعبين في لعبة ببجي.

لذلك ما سيتم ذكره في الأسطر القادمة هو عن الأخطاء الشائعة التي تكلف اللاعبين حياتهم لذلك إذا كنت معرفتها تابع الآتي:

في ببجي لا تنهب نهبات زائدة عن اللزوم حتى لا يتم قنصك:

يعد هذا من أكثر الأخطاء الشائعة في لعبة ببجي الذي يرتكبوا اللاعبون بدون وعي ومن ثَم يتم قتلهم ولا يعرفون السبب.

السبب في منتهى البساطة أن هذه اللعبة لا تعتمد على النهب وإنما قوامها الأقوى هو أن تكون على قيد الحياة

إذًا فالأهم من عمليات النهب هو حماية نفسك بما فيه الكفاية والعمل بقدر الإمكان على بقائك حي.

وعمليات النهب الزائدة عن اللزوم تجعلك متسرع بعض الشيء فيصبح من السهل قنصك، لذا من الأفضل أن تقوم بعمليات نهب منظمة ومخطط لها حتى تبقى على قيد الحياة بقدر الإمكان.

إذا قمت بإسقاط لاعب في ببجي لا تقوم بنهبه فورًا:

ببجي: أنواع العواصف الثلجية والأخطاء التي يجب عليك تجنبها

وانت داخل الخريطة في لعبة ببجي أحيانًا موت غريمك يجعل الدماء تسير في عروقك، والأدرينالين يصل لأعلى مراحله فتقوم بدون أي حسابات بنهب غريمك، دون أن تخطط وتُدرك، أنه ربما يكون مراقب من قِبل قناصة أخريين، فيتم قنصك أيضًا بمنتهى السهولة، وتصبح فريسة سهلة للغاية لمنافسيك، لأن أحيانًا أيضًا اللاعب قبل أن يطلق عليه النار يقوم بالاستغاثة بإطلاق الضوء الأخضر ويظهر معه الوامض والدخان المصاحب لهذا الضوء، لذلك فعلي أن اُذكرك مرة أخرى لعبة ببجي قوامها الأساسي البقاء وليس النهب لذا لا تتسرع في النهب، فعندما تقوم بأي عملية نهب يجب أن تخطط لها جيدًا حتى لا يتم قنصك وتصبح فريسة سهلة لأعدائك فببجي من أصعب الألعاب التي يمكنك النجاة فيها لأطول مدة ممكنة.

العواصف الثلجية في ببجي وأنواعها

ببجي: أنواع العواصف الثلجية والأخطاء التي يجب عليك تجنبها

العواصف الثلجية بمنتهى بساطة هو عبارة عن مطر جليدي متجمد يعيق لاعبي ببجي أثناء حركتهم وهذه الإعاقات التي تقوم بها الثلوج يمكننا التعامل معها من خلال المميزات التي جاءت في أخر إصدارات ببجي.

التحديث الجديد للببجي ووضع “arctic mode”

في هذه اللعبة كان كثير من اللاعبين ينتظرون وضع مثل هذا حيث أن هذا الوضع الجديد سوف يجبرك ويجبر باقي اللاعبين على البقاء على قيد الحياة وسيساعدك أيضًا على التدفئة.

حيث أنه هذا الوضع ينجي من العواصف الثلجية، كما أنه يعتبر مؤشر تقيس من خلاله درجة حرارتك أثناء وجودك بين هذه العواصف الثلجية وهذا المناخ القاسي، ويجب عليك ألا تترك هذا المؤشر ينخفض عن حده الأدنى ففي فقدانه حده الأدنى ستبدأ أيضًا فسي فقدان صحتك حتى الموت.

فلكي تتجنب الموت يجب عليك العمل على التدفئة قدر الإمكان من خلال إشعالك النار وصيد الدجاج وتناوله بجانب استخدام أدواتك الطبية طوال فترة وجود في هذه العاصفة الثلجية.

للاستمتاع بمزايا لعبة ببجي الرائعة أو شحن الشدات يمكنك شراء استخدام ببجي، من موقع ar-pay.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top